احتفلت المذيعة رضوى الشربيني، بعيد ميلادها الـ 42، باحتفالية جمعتها مع أهلها وأصدقائها، والتي ظهرت خلالها بإطلالة كاجول واعتمدت الضفائر في ستايل شعرها والذي أضفى عليها مزيدًا من الحيوية.

عيد ميلاد رضوى الشربيني

وحرصت رضوى الشربينى، على وجود عدد من صور حلقاتها في برنامجها الشهير «هي وبس»، والذي يبث عبر شاشة قناة «CBC سفرة»، والذي حققت خلاله نجاحًا جماهيريا كبيرا على مدار مواسم متعددة وبأفكار مختلفة كانت دائمًا الأقرب لكل فئات الجمهور، والذي تعتبرهم جزءًا أصيلا من نجاحها المهني، وما وصلت إليه خلال مسيرتها الإعلامية ببصمة قوية داخل كل بيت في مصر والوطن العربي.

رسالة رضوى الشربيني لجمهورها

ووجهت المذيعة رضوى الشربيني، رسالة لجمهورها الذي حرص على الاحتفال معها بعيد ميلادها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» قائلة: «فعلا حب الناس نعمة وهدية من عند ربنا وأنتم كلكم أحلى هدية ليا، وكبرت في السن صحيح بس هيفضل بالنسبة ليا رقم طول ما القلب والروح لسة شباب».

مواعيد وقنوات عرض برنامج هي وبس

جدير بالذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني تقدم برنامجها هى وبس، والذي يذاع أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع على شاشة قناة cbc سفرة، على الهواء مباشرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رضوى الشربيني رضوى الشربینی

إقرأ أيضاً:

مجدي الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)

كتب- محمد عاطف:
علق الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام التي تضم مواقع (مصراوي - يلا كورة - الكونسلتو - شيفت)، على التشكيل الجديد لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

ومن المقرر أن تكون مراسم حلف اليمين لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، غدًا بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

وقال الجلاد في فيديو نشره عبر صفحته على فيسبوك: أود أن أهمس في أذن الحكومة الجديدة، بأنكم تعملون عند الناس ولخدمتهم وليس عند الكرسي.

وأضاف الجلاد: "إنت جاي تخدم الناس، ومرتبك من جيب المواطن المصري، أما مسألة أننا نجبي عليكم ونمن عليكم ونتفضل عليكم، مبقتش مقبولة، لأنكم تعملون عند الناس وتخدمون الناس وهذا ليس عيبا".

وتابع: "لقد جئتم في وقت أصبح المواطن مخنوق للآخر، ولو لن تخففوا الأزمات عن المواطنين وتعملوا بجد في خدمة المصري ستكون الحكومة الجديدة مثل القديمة، والأزمات كلنا نعرفها ويجب أن نكون خدام للناس، أما إذا عملت الحكومة مثل التي قبلها فستدعي عليكم الناس".


مقالات مشابهة

  • البنا: بيتنا اول بيت يتم استباحته من الدعامة.. ربنا ينصر قواتنا المسلحة ويعود السودان كما كان واجمل
  • قناة "12" العبرية: رسالة لبنان السرية لإسرائيل.. بيروت مهتمة بالسلام وليس بالحرب
  • مجدي الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)
  • الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)
  • الليلة.. عودة برنامج «في المساء مع قصواء» على قناة CBC
  • أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»
  • عزة مصطفى توجه الشكر للنائب محمد أبو العينين على دعمها خلال فترة عملها بـ«صدى البلد»
  • ”اتهام الناس في أعراضهم ليس وجهة نظر. اعقلوا”..محامي يوجه رسالة شديدة اللهجة للحوثيين
  • ديانا كرزون تحتفل بعيد ميلاد نجلها بالأبيض الناعم
  • بداية من الأربعاء.. محمد الباز يقدم برنامج «الحياة اليوم»