شفق نيوز:
2024-06-27@09:18:45 GMT

إنقاذ لاعب نيس الفرنسي من الانتحار

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

إنقاذ لاعب نيس الفرنسي من الانتحار

شفق نيوز/ أكدت تقارير صحفية، يوم الجمعة، نجاح عملية إنقاذ لاعب نيس الفرنسي ألكسيس بيكا بيكا، بعد أن هدد بالانتحار من فوق جسر في المدينة التي يحمل النادي اسمها جنوبي فرنسا.

وشارك رجال الإنقاذ والشرطة والجيش في إنقاذ اللاعب، الذي تعلق بحافة الجسر البالغ ارتفاعه نحو 100 متر مهددا بالقفز.

وكان نادي نيس طلب مساعدة الشرطة وجهات الإنقاذ، كما أرسل طبيبا نفسيا في محاولة لإثناء بيكا بيكا عن نيته.

وتم تكليف قوة أمنية بمراقبة حركة المرور على الجسر، إذ قطعت حارة مما تسبب باختناقات مرورية طويلة، بينما تمركزت الشرطة أسفل الجسر تحسبا لسقوط اللاعب.

وتعود أزمة بيكا بيكا (22 عاما) إلى انفصاله عن حبيبته، حسبما أفادت صحيفة "لو فيغارو" في وقت سابق.

وكان اللاعب الفرنسي الشاب انتقل إلى نيس عام 2022 قادما من لوكوموتيف موسكو الروسي، لكنه لم يلعب أي مباريات هذا الموسم.

وألغى النادي مؤتمره الصحفي المقرر الجمعة، علما أن الفريق صاحب المركز الثاني في الدوري الفرنسي لديه مباراة على ملعبه أمام بريست متصدر البطولة، الأحد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي فرنسا نيس

إقرأ أيضاً:

‎شرط برشلونة للموافقة على بيع رافينيا إلى الهلال

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية  أن نادي الهلال يريد التعاقد مع الجناح البرازيلي رافينيا لاعب برشلونة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وقالت المصادر أن البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال قام بالتواصل مع برشلونة لإظهار رغبته بقدوم اللاعب، والنادي الكتالوني أخبر المدرب بأنه لكي يُفكّر النادي بترك رافينيا يخرج يجب بأن يكون العرض على الأقل 90 مليون يورو”.

وأوضحت أن جيسوس واصل مع محيط اللاعب وقال لهم بأن العرض الذي سيقدمه الهلال لأجله سيكون عاليًا، مع راتب للاعب أعلى مما يناله مع برشلونة”.

‎ووفقًا لما ورد، فإن الجميع يعلم الوضع المالي الصعب الذي يمر به برشلونة، على الرغم من اعتراف رئيسه خوان لابورتا علنًا بأن النادي تلقى عروضًا مهمة لجزء كبير من لاعبيه، وأنه تم رفضها لأهميتهم بصفوف الفريق، إلا أن الواقع هو أن النادي الكتالوني يجب أن يبيع بعض نجومه لمواجهة أزمته المالية، وفي هذا السيناريو يظهر اسم رافينيا.

‎يُذكر أن الهلال قد حاول ضم اللاعب صاحب الـ27 عامًا خلال الميركاتو الصيفي 2023، وأكدت تقارير ترحيب إدارة برشلونة بهذه الخطوة، إلا أن الصفقة لم تتم؛ بسبب رفض النجم البرازيلي.

مقالات مشابهة

  • ناد بروشن يسعى للتعاقد مع كومان
  • انطلاق الجولة 28 من الدوري .. بعد غدٍ
  • بعد موافقة تريزيجيه.. طرابزون يرفض مشاركته في الأولمبياد بسبب اليوروباليج
  • برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب هال سيتي
  • من جبال الألب.. فريق إيطالي ينجح في إنقاذ 3 متسلقين بولنديين
  • “الفاف” تطمئن بخصوص الوضع الصحي لبن طالب
  • الهلال يكثف جهوده للتعاقد مع نجم برشلونة
  • لكي لايعود أبو جبل آخر
  • أنيلكا لاعب ريال مدريد و المنتخب الفرنسي السابق يحل بمراكش
  • ‎شرط برشلونة للموافقة على بيع رافينيا إلى الهلال