بوابة الوفد:
2024-07-06@03:04:30 GMT

سامح الصريطي يفتح قلبه لـ"واحد من الناس".. الإثنين

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

يحل الفنان سامح الصريطي وابنته إبتهال، ضيوفًا على الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس"، يوم الإثنين على شاشة قناة الحياة .

 

سامح الصريطي يكشف تفاصيل إهانة عادل إمام في عهد الإخوان.. فيديو

ومقرر أن يكشف سامح الصريطي العديد من الأسرار الفنية والشخصية، وتفاصيل حياته مع ابنته إبتهال، إضافة إلى أعماله الفنية القادمة.

 سامح الصريطي وابنته إبتهال

وكان الفنان سامح الصريطي، كُرم من مهرجان جرش ضمن فعاليات دورته الأخيرة الـ 37، وذلك داخل المركز الثقافي الملكي بحضور دكتورة هيفاء النجار وزيرة الثقافة الأردنية، ووزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني ووزير الثقافة اللبناني القاضي محمد وسام مرتضى.

 سامح الصريطي وابنته إبتهالمعلومات عن الفنان سامح الصريطي 

ممثل مصري، حصل على البكالوريوس في التجارة، عمل بمسارح الدولة كعضو فى فرقة (أنغام الشباب) بالمسرح الغنائي، كما مارس الغناء، وعمل فى التلفزيون والسينما بجوار عمله في المسرح. من مسرحياته (الحب بعد المداولة، عطشان ياصبايا، تذكرة للجنة، زي ما تحب، نجوم الظهر، عالم كورة كورة، شغل أراجوزات، أحلام الفرسان، ذات الهمة)، ومن مسلسلاته (رمضان والناس، هي والمستحيل، حتى لا يختنق الحب، ليالى الحلمية، أميرة في عابدين، يتربى في عزو)، ومن أفلامه (ملاكي إسكندرية، خيانة مشروعة، الرهينة، شارع 18، حين ميسرة).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإعلامي عمرو الليثي الفن

إقرأ أيضاً:

أسامة عباس لـ "البوابة نيوز": خبر وفاتي بروفة متكررة ومزعجة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلاحق شائعات الوفاة عددا كبيرا من نجوم الفن الجميل، ودائمًا ما تكون رموز القوة الناعمة الأكثر عرضة لتداول هذه الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، وتنتشر بين الجمهور بشكل كبير دون الوقوف على حقيقة الأمر وتحري الدقة، آخرهم الفنان أسامة عباس حيث تصدر قوائم البحث والترند، مما اضطر إلى الخروج لنفي هذه الشائعة.

وقال  الفنان أسامة عباس لـ "البوابة نيوز": "أنا لسه عايش وكويس، شائعة وفاتي بروفة متكررة ومزعجة، مازلت على قيد الحياة، الحمدلله أنا بخير وشكرًا كثيرًا على الاطمئنان، لا أعرف ما الهدف من مروجي هذه الشائعات، خبر شائعة وفاتي يتم تداوله كثيرًا".

تكريم الفنان أسامة عباس بمهرجان المسرح

كرم مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض، في دورته الـ 17، التي من المقرر أن تستمر حتى 30 يوليو الجاري، الفنان القدير أسامة عباس؛ تقديرًا على مسيرته الفنية والمسرحية الحافلة.

وأعرب الفنان أسامة عباس عن سعادته البالغة بهذا التكريم في تصريح خاص لـ "البوابة نيوز"، قائلًا: "سعيد بهذا التكريم من مهرجان المسرح المصري، فمن الضروري أن يكرم الفنان على أعماله الفنية، لأن ذلك بمثابة كلمة شكر للفنان الذي أفنى عمره في خدمة الفن".

مقالات مشابهة

  • أحمد إبراهيم يكشف عن علاقته بـ عمرو دياب
  • "أسماء جلال" حب من طرف واحد.. حكاية غُصَّة القلب التي تكللت بالنجاح الفنِّيّ
  • محمود العزازي لـ «الوفد»: مسرحية «نوستالجيا 90 /80» جذبت الجمهور للمسرح من جديد
  • مهرجان المسرح المصري يكرم حسن العدل خلال حفل افتتاح دورته الـ 17
  • وزير الثقافة لـ«الوطن»: عودة الفعاليات الفنية الدولية المتوقفة قريبا
  • حقيقة تدهور صحة توفيق عبد الحميد
  • فتح ملفات قصور الثقافة المغلقة.. والنظر لخريطة المهرجانات الفنية
  • عم «حاكم».. فيلسوف الضحك يغادر عالمنا بعد مسيرة استثنائية في فن الكاريكاتير
  • أسامة عباس لـ "البوابة نيوز": خبر وفاتي بروفة متكررة ومزعجة
  • في عيد ميلاد الفنان علاء مرسي.. ملامح من علاقته بأسرته وأبنائه