هاتف Moto E13 (وكالات)

أعلنت شركة  موتورولا  Motorola عن طرح العديد من الهواتف الذكية الجديدة متوسطة المدى في الأسواق العالمية خلال الفترة الماضية، من ضمنها  موديل Moto E13 المزود بذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت رام مع وحدة بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة.

وقد أطلقت الشركة هاتف  موتورولا  موتو Moto E13 في السوق في وقت سابق من هذا العام بسعر يبدأ 6999 من روبية، وذلك مع تكوين 2 جيجا بايت رام و 64 جيجا بايت روم تخزين.

اقرأ أيضاً نوكيا تطرح هاتف nokia Turbo Pro بمواصفات ولا في الأحلام وسعر مغرٍ 28 سبتمبر، 2023 أوبو تطرح هاتفها الاقتصادي Oppo A18 في الإمارات.. بمواصفات رهيبة وسعر مناسب 28 سبتمبر، 2023

كما أثار هاتف Moto E13 إعجاب الجميع بتصميمه الأنيق العصري والشبابي وخيارات الألوان المبهجة الخاطفة للنظر، وفقًا لمنشور حديث على تطبيق X، تويتر سابقا، تطلق موتورولا متغيرًا لونيًا جديدًا لجهاز Moto E13، وهو الأزرق السماوي الجذاب.

وبحسب منشور حساب Motorola India، فرع الهند، يُطلق على الإصدار الجديد من Moto E13 اسم “Sky Blue”.

وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، جاء هذا الهاتف الذكي في الأصل بثلاثة خيارات للألوان: الأخضر (Aurora Green)، والأسود (أسود كوني)، والأبيض ( أبيض قشدي).

يشار إلى أن إصدار Sky Blue سيكون متاحًا للشراء على موقع البيع بالتجزئة Flipkart والموقع الرسمي لشركة  Motorola India.

ويمكن لأولئك الذين يتساءلون عن سبب هذا الزخم والحملة الدعائية القوية الاطلاع على مواصفات Moto E13 خلال السطور التالية.

كما يأتي Moto E13 مع لوحة مقاس 6.5 بوصة توفر دقة HD +. تحت الغطاء، يتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج وحدة مركزية من Unisoc T606 ثماني النواة مع وثلاثة خيارات متاحة لذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت و4 جيجابايت و8 جيجابايت.

ونلاحظ أن موتورولا موتو مزود بوحدة بطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 10 وات، مصحوبة بنوعين مختلفين من مساحات التخزين، 64 جيجابايت و128 جيجابايت، يمكن توسيع مساحة التخزين حتى 1 تيرابايت عبر منفذ بطاقة microSD.

في السياق، قدمت موتورولا مؤخرًا هاتف Motorola Edge 40 Neo، الذي يتميز بوجود شاشة منحنية الحواف رائعة وعامل شكل مضغوط.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: موتورولا هاتف Moto

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعلن مخططاً لإقامة 5300 وحدة استيطانية في الضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا

أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم مخططاً استيطانياً جديداً لإقامة 5300 وحدة استيطانية جديدة، لتوسيع مستوطنات مقامة في الضفة الغربية.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن المستوطنات التي سيقوم الاحتلال بتوسيعها بموجب هذا المخطط مقامة في نابلس والخليل ورام الله.

وكانت سلطات الاحتلال أعلنت الأسبوع الماضي مخططاً لشرعنة 5 بؤر استيطانية في الضفة.

وأشار سهيل خليلية الخبير في مجال الاستيطان إلى أن الاحتلال يوسع الاستيطان للاستيلاء على مساحات واسعة من الضفة وفرض واقع جديد يمنع إقامة دولة فلسطينية متصلة جغرافياً، حيث ستفصل المستوطنات والطرق الاستيطانية بين المدن والبلدات الفلسطينية، وستعزلها عن بعضها وستعيق حركة التنقل فيما بينها، مبيناً أن الاحتلال يخطط لشرعنة 70 بؤرة استيطانية جديدة تتركز بمعظمها في الخليل والأغوار والمنطقة الشرقية من بيت لحم.

وتؤكد الأمم المتحدة في جميع قراراتها ذات الصلة بأن الاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة غير قانوني وتطالب بوقفه.

مقالات مشابهة

  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • الاحتلال يعلن مخططاً لإقامة 5300 وحدة استيطانية في الضفة الغربية
  • أفضل الهواتف في 2024 بأسعار مناسبة.. المواصفات والإمكانيات
  • "الإسكان" تعلن الانتهاء من تنفيذ مشروعات صرف صحي متكامل لـ 16 قرية وتابعا بمحافظة البحيرة
  • أنسجة وألوان تبعد عنك الحر الشديد.. فما هي؟
  • بيع 82 ألف سيارة جديدة بالمغرب عند متم يونيو 2024
  • بيع 82 ألف سيارة جديدة في المغرب مع مضي نصف هذا العام
  • Oppo تعلن عن هاتف متين ومتطور
  • التموين تستخرج 725 ألف 952 بطاقة جديدة لـ 6 فئات استثنائية
  • وزير الداخلية يفتتح مصنع الطباعة الملونة للبطاقات الوطنية بمواصفات متطورة