أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي ستخوض مباراة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها في السابعة مساء غدا السبت باستاد القاهرة الدولي.

الزمالك بزيه الرسمي أمام أرتا سولار بكأس الكونفدرالية غدًا شريف إسلام: أزمة التمويل أبرز الأزمات التي تواجه الزمالك نجم الأهلي السابق: مباراة الزمالك وأرتا سولار الأصعب للفرق المصرية عبدالملك: الزمالك قادر على تخطي عقبة أرتا سولار قائمة الزمالك لمباراة أرتا سولار الجيبوتي

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حاتم سكر .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : ناصر منسي - سيف الجزيري .

الاجتماع الفني

وعقد في الرابعة عصر اليوم الجمعة الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وأرتا سولار بطل جيبوتي في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها غدا السبت في السابعة مساءً، باستاد القاهرة الدولي.

وتم الاتفاق على ارتداء الزمالك لزيه الأساسي باللون الأبيض "القميص الأبيض والشورت الأبيض" ، في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر الفاتح.

وفي نفس الوقت يرتدي فريق أرتا سولار زيه البديل باللون الأزرق، في حين يرتدي حارس مرمى الفريق الجيبوتي زيه باللون الأصفر الكامل.

وحضر الاجتماع من الزمالك كل من أحمد حسني المدير الإداري للفريق ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بالإضافة إلى طاقم التحكيم الغاني المكلف بإدارة اللقاء وممثلي نادي أرتا سولار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قائمة الزمالك الزمالك وأرتا سولار اليوم كأس الكونفدرالية أخبار نادي الزمالك الكونفدرالية اوسوريو أرتا سولار

إقرأ أيضاً:

قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني قائمة الفريق التي ستواجه ليل الفرنسي، في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا بعد غدٍ الأربعاء في فرنسا.

واستعاد النادي خدمات مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً في فخذه الأيسر ضد ديبورتيفو ألافيس في الأسبوع السابع من الدوري والتي غاب على إثرها عن مباراة ديربي مدريد أمس الأحد والتي انتهت بخسارة الفريق الأبيض نقطتين بالتعادل 1-1 أمام أتليتكو مدريد.

وكان من المفترض أن يغيب مبابي عن الفريق خلال مباراتي ليل في دوري الأبطال، ومباراة فياريال في الدوري بسبب الإصابة، كما سيغيب عن المباراة حارس المرمى البلجيكي ثيبو كورتوا بسبب الإصابة على مستوى القدم اليسرى والتي تعرض لها خلال مباراة أمس ضد أتليتكو مدريد.

وكان ريال مدريد حامل لقب دوري الأبطال قد واجه في المباراة الأولى بالبطولة شتوتجارت الألماني واستطاع الفوز بثلاثية مقابل هدف على ملعب سانتياجو برنابيو.

قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى "لونين - فران جونزاليس - سيرجيو ميستري".

خط الدفاع "كارفاخال - ميليتاو - لوكاس فاسكيز - فاليخو - فران جارسيا - روديجر - ميندي - جاكوبو".

خط الوسط "بيلينجهام - كامافينجا - فالفيردي - مودريتش - تشواميني - أردا جولير".

خط الهجوم "فينيسيوس جونيور - مبابي - رودريجو - إيندريك".

مقالات مشابهة

  • استبعاد إمام عاشور من منتخب مصر.. مفاجآت في القائمة
  • عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • حسام حسن يعلن قائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • بالأسماء.. تعرف على قائمة المستبعدين من منتخب مصر لمباراتي موريتانيا
  • حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا.. استبعاد إمام عاشور
  • عاجل.. قائمة منتخب مصر استعدادًا لموجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • تعرف على قائمة منتخب مصر استعدادًا لمباراتي موريتانيا
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • قائمة أوائل الخريجين من أكاديمية الشرطة 2024