صدى البلد:
2024-07-08@12:46:03 GMT

مدارس أسوان تستعد لاستقبال العام الدراسي 2024/2023

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

استكمل رؤساء المراكز والمدن ، بالتعاون مع مديرى الإدارات التعليمية المختلفة جولاتهم الميدانية داخل المدارس للإطمئنان والتأكد من جاهزيتها لإستقبال الطلاب فى العام الدراسى الجديد 2023/2024 وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان فى هذا الشأن لإكتمال كافة عناصر منظومة العملية التعليمية، وتهيئة الأجواء والمناخ المناسب أمام الطلاب والطالبات لتحفيزهم على الانتظام، والتحصيل الدراسى بأعلى الدرجات العلمية .

 

أجرى المهندس سيد مدنى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان ، وغنية محمد على مدير إدارة أسوان التعليمية جولة مرورية على بعض المدارس والتي شملت مدرسة عوض السيد الثانوية بنات ، وأيضاً مدرسة الدكتور طه حسين الإعدادية بنين ، ومجمع مدارس العروبة المشتركة ، ومجمع مدارس الصداقة الجديدة المشتركة ، وكذا مدرسة اللغات بالصداقة الجديدة تحت الإنشاء ، وقد تم الوقوف على الملاحظات ، وتم تلافيها على الوجه الأكمل بالتنسيق مع الجهات المختلفة .

ضمن ملحمة التطوير والتجميل.. محافظ أسوان يتفقد معدات وحدة نظافة المتنزهات السياحية محافظ أسوان يتابع تنفيذ 55 مشروعا لحياة كريمة بقرى كوم أمبو  

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

وصول أرقام جلوس الطلاب السودانيين الممتحنين للمرحلة المتوسطة بمصر

 

أعلنت سفارة السودان بالقاهرة، عن وصول أرقام الجلوس للطلاب الجالسين لامتحان الشهادة المتوسطة المقرر إقامتها في مراكز امتحانات بدولة مصر.

القاهرة _ التغيير

وأكدت المستشارية الثقافية بالسفارة في منشور  استمرار أعمال تسجيل الطلاب الذين لم يكملوا تسجيلهم للجلوس للامتحانات بمراكز الامتحانات في كل من مركز مدرسة الصداقة ومركز المجلس الإفريقي ومركز محافظة الإسكندرية ومركز محافظة أسوان.

وقالت في منشور إن عدد الطلاب الذين أكملوا إجراءات تسجيلهم حتى الآن بلغ 6200 طالب وطالبة.

و كان قد أغلقت السلطات المصرية عدداً كبيراً من المدارس السودانية بمحافظتي القاهرة و الجيزة بحجة عدم توفيق أوضاعها بما فيها مدرسة الصداقة التابعة للسفارة السودانية و المعلنة إحدى مراكز الامتحانات الحالية.

و علمت “التغيير” أن سفير السودان لدى القاهرة، الفريق أول ركن عماد عدوي، رفع مذكرة إلى وزارة الخارجية المصرية بشأن قرار القاهرة، بإغلاق جميع المدارس السودانية في محافظتي القاهرة والجيزة.

وأفادت مصادر داخل مدرسة الصداقة بأن السفارة تولي هذا الأمر اهتماماً كبيراً، نظراً لأن المؤسسة تابعة لسفارة جمهورية السودان وتتمتع بحصانة كاملة.

وأشارت المصادر إلى أن المشكلة تكررت عدة مرات، مما دفع السفارة إلى التدخل لحلها بشكل خاص فيما يتعلق بمدرسة الصداقة، ومن ثم معالجة الوضع لباقي المدارس السودانية المشمولة بقرار الإغلاق.

الوسومالقاهرة المتوسطة امتحانات مدارس مصر

مقالات مشابهة

  • "الأبنية التعليمية" بالأقصر تسلم 11 مدرسة متنوعة ضمن الخطة الاستثمارية
  • قدر الأمة ومصيرها يبدأ من الفصل الدراسي: طموحات ما بعد الحرب – الجزء (29)
  • محافظ أسوان يترأس اجتماعاً بالتنفيذيين لوضع أهم أولويات العمل لخدمة المواطن الأسوانى
  • ننشر تفاصيل اول اجتماع لمحافظ اسوان الجديد مع الجهاز التنفيذى
  • الفئات المسموح لها التقديم لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا 2024
  • محافظ أسوان: الإهتمام بالمواطن وتسخير كافة الإمكانيات لتلبية مطالبه وإحتياجاته
  • «التعليم» تعلن رابط التقديم لمدارس المتفوقين STEM.. من الفئات المسموح لها بالالتحاق؟
  • مواعيد التقديم في مدارس WE المشتركة للتكنولوجيا التطبيقية.. المصاريف والرابط
  • بدائل الثانوية العامة 2024.. قائمة مدارس بعد الإعدادية للبنات
  • وصول أرقام جلوس الطلاب السودانيين الممتحنين للمرحلة المتوسطة بمصر