صدى البلد:
2024-07-13@19:50:05 GMT

مصر لصناعة الكيماويات تحقق 88 مليون جنيه خلال شهرين

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

أعلنت شركة مصر لصناعة الكيماويات، التابعة للقابضة للصناعات المعدنية إحدي شركات وزارة قطاع الأعمال العام، ارتفاع أرباحها بنسبة 41.3%خلال أول شهرين من العام المالي الجاري.
 

وقالت شركة مصر لصناعة الكيماويات ، إنها سجلت صافي ربح بلغ 87.8 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية أغسطس 2023، مقابل 62.13 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة ذاتها من العام المالي السابق.

وذكرت شركة مصر لصناعة الكيماويات أسباب ارتفاع أرباحها يرجع إلى زيادة كميات الإنتاج لتلبية الطلب المرتفع على منتجات الشركة، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار بيع منتجاتها، وزيادة إيرادات الاستثمارات المالية.

الأرباح السنوية

وحققت شركة مصر لصناعة الكيماويات،  صافي ربح بلغ 543.48 مليون جنيه منذ بداية يوليو 2022 حتى نهاية يونيو 2023، مقابل 211.04 مليون جنيه أرباحاً خلال العام المالي السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام المالي الماضي إلى 867.94 مليون جنيه، مقابل 550.7 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر لصناعة الكيماويات أرباح ايرادات جنيه العام المالی ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

YouTube Shorts تقدم ميزات جديدة ومثيرة لصناعة مقاطع الفيديو الإبداعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت منصة YouTube Shorts الشهيرة لمقاطع الفيديو القصيرة مؤخرًا عن مجموعة من الميزات الجديدة المثيرة التي تهدف إلى تحسين تجربة إنشاء مقاطع الفيديو. ومع استمرار المنافسة مع TikTok وInstagram Reels، فإن YouTube عازم على البقاء في المقدمة من خلال هذه التحديثات المبتكرة.

تحويل مقاطع الفيديو الأطول إلى مقاطع فيديو قصيرة

تتيح إحدى الميزات البارزة لمنشئي المحتوى تحويل مقاطع الفيديو الأطول إلى مقاطع فيديو قصيرة جذابة بسهولة، تعمل هذه الأداة الجديدة على تبسيط عملية إعادة استخدام المحتوى الحالي، مما يتيح لمنشئي المحتوى تعظيم وصولهم وتفاعلهم. سلطت جوهانا فوليتش، كبيرة مسؤولي المنتجات في YouTube، الضوء على إمكانية الوصول إلى هذه الأدوات، قائلةً: "يمكن لأي شخص إنشاء مقطع فيديو قصير - حتى أنا يمكنني إنشاء مقطع فيديو قصير - لأن لدينا كل هذه الأدوات التي تجعلها طريقة سهلة للغاية لتصبح منشئ محتوى".

ميزات الصوت والكلام المحسّنة

لتحسين جوانب الصوت والكلام في مقاطع الفيديو القصيرة، يقدم YouTube أداتين جديدتين:

التسميات التوضيحية التي يتم إنشاؤها تلقائيًا: يمكن للمبدعين الآن تخصيص التسميات التوضيحية من خلال تحرير الخطوط والألوان، وإضافة لمسة شخصية إلى مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بهم.خيارات الصوت: تتوفر أربعة خيارات صوتية مختلفة، مما يسمح للمبدعين باختيار الراوي أو المتحدث المثالي لنصهم.عناصر تفاعلية وممتعة

لتشجيع الإبداع، يقدم YouTube ميزات تفاعلية وممتعة:

ملصق "أضف خاصتك": تحث هذه الميزة الآخرين على مشاركة محتواهم الخاص المتعلق بفيديو صانع المحتوى، مما يعزز المشاركة والتفاعل المجتمعي.تأثيرات Minecraft: احتفالًا بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لـ Minecraft، تقدم YouTube Shorts تأثيرات ذات طابع Minecraft لإضافة لمسة فريدة إلى مقاطع فيديو صانعي المحتوى.

من خلال هذه الميزات الجديدة، يهدف YouTube إلى تمكين المبدعين من إنتاج محتوى أكثر جاذبية وتسلية على منصة الفيديو القصير الخاصة به. ومن خلال التطور والابتكار المستمر، يثبت YouTube التزامه بالحفاظ على مكانته كلاعب رائد في مجال الفيديو القصير سريع النمو.

مقالات مشابهة

  • لميس الحديدي: العلمين ليست منتجعًا يعمل شهرين بل مدينة حية على مدار العام
  • واجبات لحج تحقق مليار و 421 مليون ريال إيرادات في النصف الأول من العام 2024 م
  • «الإحصاء»: 30 مليون دولار صادرات مصر إلى صربيا
  • 177 % ارتفاعا في قيمة الصادرات المصرية إلى صربيا خلال 2023
  • الإحصاء: 177% ارتفاعاً في قيمة الصادرات المصرية إلى صربيا خلال عام 2023
  • YouTube Shorts تقدم ميزات جديدة ومثيرة لصناعة مقاطع الفيديو الإبداعية
  • إنهاء أزمة 3 قرى.. خطة عاجلة لحل مشكلة ضعف المياه الشرب بقنا
  • توقف نمو X.. هل إيلون ماسك السبب؟
  • شركة دعاية وهمية.. سقوط المتهمين بالاستيلاء على 2 مليون جنيه بالمنوفية
  • 1.74 مليار درهم سيولة أسواق المال المحلية