صدى البلد:
2024-07-12@04:10:37 GMT

بتبيع ببلاش.. سامسونج تخفض أسعار هواتف Galaxy M وGalaxy F

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

قررت شركة سامسونج تخفيض أسعار بعض سلسلة هواتفها الذكية متوسطة المدى من سلسلتي Galaxy M وGalaxy F في الهند، الأجهزة التي تشهد تحديث الأسعار هي Galaxy F13 وGalaxy F04 وGalaxy M13 وGalaxy M04، إليك كل ما تحتاج إلى معرفته.

أسعار هواتف سامسونج Galaxy F13 وGalaxy M13 وGalaxy M04 الجديدة

وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، يعد Galaxy M04 وGalaxy F04 هما هاتفان من الفئة المنخفضة، في حين أن Galaxy M13 وGalaxy F13 هما زوجان من الهواتف الذكية متوسطة المدى.

 

فرصة متتعوضش.. خصم 2999 جنيها على موبايل سامسونج Galaxy A54 أفضل موبايلات سامسونج.. خصم تاريخي لأول مرة على جالاكسي S22 ألترا

 

كانت سامسونج قد أطلقت هاتفي Galaxy M04 وGalaxy F04، في الهند مقابل سعر يبدأ من 8499 روبية هندية و7499 روبية هندية على التوالي (أي ما يقرب من 3160 جنيه مصري)، والآن، خفضت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة تلك الهواتف إلى 6499 روبية هندية (أي ما يقرب من 2418 جنيه مصري)، لكلا الجهازين.

 

ومن ناحية أخرى، خفضت شركة سامسونج سعر هاتفي Galaxy M13 وGalaxy F13، إلى 9199 روبية هندية (أي ما يقرب من 3422 جنيه مصري)، تأتي هذه الصفقة قبيل موسم الأعياد في الهند، وعلى غرار الجهازين الآخرين، يمكن العثور على الأسعار الجديدة لجهاز Galaxy M13 و Galaxy F13 على المواقع الالكترونية في الهند.

هاتف سامسونج Galaxy M04

ومن بين المواصفات الرئيسية للهواتف الذكية الأربعة، فإن هاتف سامسونج Galaxy M13 يأتي مدعوما ببطارية ضخمة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة.

ويحتوي هاتف سامسونج Galaxy F13 على بطارية مماثلة ولكن مع شاشة عالية الدقة Full HD، وفي الوقت نفسه، يأتي هاتفي Galaxy M04 وGalaxy F04 مزودين بذاكرة وصول عشوائي رام تبلغ سعتها 4 جيجابايت.

هواتف سامسونج Galaxy F13 وGalaxy F04 وGalaxy M13 وGalaxy M04

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج سامسونج Galaxy فی الهند

إقرأ أيضاً:

Samsung Galaxy Z Fold 6 وZ Flip 6: أكثر سطوعًا وأخف وزنًا وأسرع.. هل هذا كافٍ؟

منذ طرح هاتف Galaxy Fold الأصلي في عام 2019، تمتعت سامسونج بقيادة رائدة في سوق الهواتف ذات الشاشات المرنة. ولكن مع ظهور منافسين مثل OnePlus Open وPixel Fold و2024 Moto Razrs، تقلصت الفجوة بين سامسونج وأكبر منافسيها بسرعة. لذا، في حين أن هاتفي Galaxy Z Fold 6 وZ Flip 6 الجديدين - وهما اثنان من الأجهزة العديدة التي تم الإعلان عنها في حدث Samsung Galaxy Unpacked في باريس - أخف وزنًا وأسرع وأكثر متانة من ذي قبل، فأنا لست متأكدًا مما إذا كان هذا كافيًا للحفاظ على أحدث جيل من سامسونج من النشرات المرنة على قمة الجبل المتنامي من المنافسين القابلين للطي.

أكبر التغييرات لعام 2024
يمكن تقسيم التحسينات التي تم إدخالها على Z Fold 6 وZ Flip إلى فئتين رئيسيتين إلى حد كبير: توسيع ميزات Galaxy AI من سامسونج – والتي تم إطلاقها لأول مرة على سلسلة S24 في وقت سابق من هذا العام – مع بعض التعديلات للاستفادة من شكل الهواتف القابلة للتحويل. عامل ومجموعة متنوعة من المكونات التي تمت ترقيتها بما في ذلك أجهزة استشعار الكاميرا الجديدة والسيليكون الأسرع. ومع ذلك، فإن أولئك الذين يبحثون عن تغييرات كبيرة في التصميم سيحتاجون إلى الاستمرار في الانتظار، حيث تبدو هذه الأجهزة وكأنها إصدارات محسنة من طرازات العام الماضي أكثر من كونها إعادة صياغة كاملة.

يتم تشغيل كلا الهاتفين بواسطة شريحة Snapdragon 8 Gen 3 من Qualcomm ويأتيان مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ سعتها 12 جيجابايت، وهو ما يمثل تعزيزًا كبيرًا لجهاز Z Flip 6 الذي تجاوز 8 جيجابايت فقط في الطراز السابق. يحتوي جهاز Flip 6 أيضًا على بطارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة، وهي الأكبر على الإطلاق في أي جهاز Z Flip، لذلك من المفترض أن يشهد تعزيزًا ملحوظًا في طول العمر أيضًا. ولكن ربما يكون التغيير الأكبر في Z Flip هو مستشعري الكاميرا الجديدين المشابهين لتلك الموجودة في S24 القياسي: مطلق النار الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل وخيار 12 ميجابكسل للعدسة فائقة الاتساع.

لسوء الحظ، على الرغم من السعر المرتفع والجسم الأكبر الذي يبدو أنه يحتوي على مساحة أكبر لأجهزة الكاميرا الفاخرة، فإن Z Fold 6 يحصل فقط على مستشعر جديد فائق الاتساع بدقة 12 ميجابكسل مع الاحتفاظ بنفس الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل المقربة 3x المستخدمة في Z Fold 5. وعززت سامسونج أيضًا ذروة سطوع الشاشات الداخلية والخارجية لجهاز Z Fold 6 إلى 2600 شمعة، تمامًا كما هو الحال في S24. وللأسف، فإن الشاشة الرئيسية لهاتف Z Flip 6 فقط هي التي تحصل على نفس التعزيز لأقصى قدر من السطوع.


وفي مكان آخر، تم تصنيع إطارات كلا الطرازين من الألومنيوم المدرع المحسن، والذي تقول الشركة إنه أقوى بنسبة 10 بالمائة من ذي قبل. تدعي سامسونج أنها قامت أيضًا بتحسين الحافة القابلة للطي لشاشاتها المرنة لتحمل الضغط والاتصال بالأشياء الحادة بشكل أفضل. لكن الترقية الأكثر قيمة لسهولة الاستخدام على المدى الطويل قد تكون برنامج Z Assurance الجديد للشركة، والذي سيوفر لمالكي Z Fold 6 وZ Flip 6 استبدالًا مجانيًا لمرة واحدة لواقي الشاشة المثبت في المصنع من سامسونج.

باعتباري شخصًا عانى من فقاقيع واقيات الشاشة عبر عدة أجيال من Z Folds الماضية، أعتقد أن هذا يجب أن يجلب المزيد من راحة البال لأولئك المهتمين بشأن الالتزام بهاتف بشاشة مرنة أكثر دقة. علاوة على ذلك، تقدم سامسونج أيضًا خصمًا لمرة واحدة على عمليات استبدال الشاشة، بهدف جعل تكلفة الإصلاحات تساوي تقريبًا تكلفة إصلاح الشاشة على جهاز S24 القياسي.

انطباعات Z Flip 6: جهاز قابل للطي مدمج أكثر ملاءمة للصور
أحد التغييرات الجديدة في تصميم Z Flip 6 هو أغلفة العدسات ذات الألوان المطابقة لكاميرات الهاتف.
أحد التغييرات الدقيقة والأنيقة في تصميم Z Flip 6 هو أغلفة العدسات المطابقة للألوان في كاميرات الهاتف.


على عكس معظم السنوات التي يأخذ فيها Flip المقعد الخلفي لأخيه الأكبر، يبدو هذا العام أن هاتف سامسونج الأصغر القابل للطي قد حصل على أهم التغييرات. لا يمكن التقليل من أهمية الكاميرتين الجديدتين، خاصة على الهاتف الذي يلبي احتياجات المشترين الأكثر وعيًا بالموضة والصديقين للمجتمع. أحب حقًا أنه باستخدام نفس المستشعرات المستخدمة في S24، فإن سامسونج تحقق المزيد من التكافؤ بين أجهزتها التقليدية على شكل قطع الحلوى وأجهزتها القابلة للطي الأكثر إحكاما.

علاوة على ذلك، هناك وضع تأطير تلقائي جديد يسمح لك بإسناد الهاتف على سطح مستو ويمكنه التكبير والتصغير اعتمادًا على عدد الأشخاص الموجودين في الصورة .

مقالات مشابهة

  • سامسونغ تكشف عن «خاتم جالاكسي» الذكي.. ما هي مميزاته؟
  • سامسونج تطلق هاتفي Galaxy Z Fold6 و Galaxy Z Flip6
  • سامسونج تطرح Galaxy Ring وGalaxy Watch7 وGalaxy Watch Ultra
  • Samsung Galaxy Z Fold 6 وZ Flip 6: أكثر سطوعًا وأخف وزنًا وأسرع.. هل هذا كافٍ؟
  • في العراق وفرنسا.. سامسونغ تكشف عن هاتفين جديدين
  • سامسونج تطلق أخيرًا Galaxy Ring
  • سامسونج تطرح سماعات Galaxy Buds 3 بتصميم AirPods-esque
  • Samsung Galaxy Ring وGalaxy Watch7 وGalaxy Watch Ultra تجارب صحيّة مبتكرة تُثري مفهوم الصحة والعافيّة اليوميّة
  • سامسونج تُطلق خاتم Galaxy Ring الذكي رسميًا
  • سامسونج تكشف عن Galaxy Ring وGalaxy Z Fold غدًا