تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة مصرع شخص وإصابة 12 أخرين بسبب حادث انقلاب مينى باص أعلى الطريق نطاق مصر الجديدة، ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابةالتحقيق.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق  بمنطقة مصر الجديدة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، والخدمات المرورية و بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وبصحبتهم سيارات إسعاف، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة بيد السائق، ما أدى إلى انقلاب المينى باص أعلى الطريق، ونتج عن ذلك مصرع شخص، وإصابة 12 آخرين ونقلوا جميعهم إلى المستشفى .


 

وفي واقعة آخرى تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة مصرعة شخصان وإصابة آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالقرب من مركز سمالوط على الطريق الصحراوى.

وتم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والانتهاء من تقرير الصفة التشريحية فيما نقل المصابين الآخرين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
 

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 7 أشخاص آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالقرب من مركز سمالوط على الطريق الصحراوى ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة  يفيد بتصادم سيارة نصف نقل بأخرى ملاكي بالطريق  الصحراوي بمركز سمالوط شمال المنيا.
 

وأفادت التحريات الأولية مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين و تم نقل  المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقى العلاج، أن سبب وقوع الحادث بسبب السرعة الذائدة، ما أدى إلى اختلال عجلات القيادة، وتم التحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة التحقيق مصر الجديدة المستشفى عمليات النجدة النیابة العامة على الطریق

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة آخر إثر انقلاب تروسيكل بالمنيا

لقى  شخص مصرعه وأصيب آخر  إثر أنقلاب تروسيكل غرب كوبري ابو شناف في مدينة المنيا، تم نقلهم المستشفي وتحرير محضر بالواقعة. 

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب تروسيكل أمام عزبة البكل وتحديد غرب كوبري ابوشناف في مدينة المنيا. 

على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين مصرع  محمد عيسي حجازى، 19عام مقيم في عزبة البكل،  وإصابة استين عجاببى، سنوات مقيم بعزبة غطاس بالمنيا.

.تم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى المنيا العام، حُرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات

مقالات مشابهة

  • إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى القطامية
  • مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية
  • مصرع شخصين غرقا إثر انقلاب سيارة ملاكى داخل ترعة المنصورية بالدقهلية
  • مصرع عامل وإصابة شقيقه صعقهما التيار الكهربائي بالعسيرات
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث سير على الطريق الصحراوى بالبحيرة
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر انقلاب تروسيكل بالمنيا