تعقد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صالونا نقاشيا، في السابعة مساء اليوم الجمعة، بعنوان «مشاركة شباب التنسيقية في الحوار الوطني».

ويتناول الصالون مناقشة مشاركة أعضاء التنسيقية في جلسات الحوار الوطني المختلفة، وأبرز الملفات والقضايا التي تناولها ممثلو التنسيقية في جلسات محاور الحوار الثلاثة الاقتصادي والمجتمعي والسياسي، في ظل تنوع أعضاء التنسيقية وتخصصاتهم وانتماءاتهم السياسية.

صالون التنسيقية

وتدور الجلسة الأولى من الصالون حول مناقشة مشاركة أعضاء التنسيقية في جلسات المحور السياسي بالحوار الوطني، فيما تتناول الجلسة الثانية مناقشة مشاركة أعضاء التنسيقية في جلسات المحور الاقتصادي، وتناقش الجلسة الثالثة من الصالون مشاركة أعضاء التنسيقية في جلسات المحور المجتمعي.

حضور التنسيقية

ويدير الحوار خلال الصالون النائبة نشوى الشريف، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك في الجلسة الأولى كلا من؛ النائبة سها سعيد، أمين سر التنسيقية وعضو مجلس الشيوخ، النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، محمد صلاح خليفة، عضو التنسيقية، فيولا فهمي، عضو التنسيقية.

ويشارك في الجلسة الثانية من الصالون كلا من؛ عمرو عثمان، عضو مجلس أمناء التنسيقية ونائب محافظ بورسعيد، النائب أكمل نجاتي، عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، الدكتور محمد محرم، عضو التنسيقية، مارك مجدي، عضو التنسيقية.

وفي الجلسة الثالثة يشارك من صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، كلا من؛ بلال حبش، عضو مجلس أمناء التنسيقية ونائب محافظ بني سويف، النائب نادر مصطفي، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، النائبة إيمان الألفي، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، وعزوز عادل عضو التنسيقية.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعلنت عن إطلاق سلسلة من الصالونات النقاشية، تبث مباشرة على الصفحة الرسمية للتنسيقية، حول نتائج ومخرجات جلسات الحوار الوطني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحوار الوطني تنسيقية شباب الأحزاب التنسيقية المحور المجتمعي تنسیقیة شباب الأحزاب والسیاسیین عضو التنسیقیة الحوار الوطنی عن التنسیقیة من الصالون عضو مجلس

إقرأ أيضاً:

مقرر لجنة الاستثمار بالحوار الوطني: نسعى للتوافق على أفضل آلية لتطبيق الدعم

أكد النائب أيمن محسب، مقرر لجنة الاستثمار بالحوار الوطني، أنه يجرى التأكد من الآلية الأفضل لتقديم الدعم، ولا بد من التوافق عليها، مشددًا على أن الحوار الوطني يدعم جميع أطياف المجتمع.

جلسات الحوار الوطني مطولة 

وشدد «محسب» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شيرين عفت ببرنامج «اليوم»، عبر شاشة «دي أم سي»، على أن جلسات الحوار الوطني تكون مطولة من أجل الخروج بتوصيات تتناسب مع الأمانة التي يحملها الأعضاء لشعب مصر، مؤكدًا أنه يدار الحوار بعيدًا عن أي اتجاه حزبي وتكون المناقشات من أجل المواطن، منوهًا بأنه ليس هناك أي خطوط حمراء أمام الحوار الوطني.

 

مصلحة المواطن على رأس أولويات الحوار الوطني 

ونوه بأن للحوار الوطني أجندة محددة لها أهداف واضحة وهي مصلحة المواطن أولًا ثم التكيف مع المستجدات التي تطرح، مشددًا على أن الحوار الوطني خلال الفترة الحالية يستقبل المقترحات والآراء لتصنيف هذه المقترحات للتجهيز للجلسة ليكون هناك استعداد قوي يجعلهم قادرين على الوصول للحقيقة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة الحوار الوطني اليوم لمناقشة الدعم وقضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية
  • مقرر لجنة الاستثمار بالحوار الوطني: نسعى للتوافق على أفضل آلية لتطبيق الدعم
  • توافد أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني لمناقشة قضية الدعم النقدي
  • أبرز الملفات على مائدة الحوار الوطني اليوم.. قضايا جوهرية
  • اليوم.. الحوار الوطني يناقش التحول من الدعم العيني إلى النقدي
  • الحوار الوطني يعقد جلسته اليوم لمناقشة ملفي الدعم والأمن القومي
  • اليوم.. الحوار الوطني يجتمع لمناقشة الدعم
  • جمال الكشكي: جلسات الحوار الوطني غدا تركز على الأمن القومي والدعم النقدي
  • «التنسيقية» تنظم 6 صالونات وورش عمل لمناقشة عدد من القضايا الراهنة
  • اليوم.. "تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين" تنظم صالونا نقاشيا حول التحول إلى الدعم النقدي