قالت شيرين شيكاغو، أول مدربة دراجات نارية من السيدات، إنها قامت بدراسة المجال السياحي وشعبة الإرشاد السياحي دفعة طيران جوي وفكرة تعليم قيادة الدراجات النارية بدأت لديها عندما بدأت قيادة السيارات إلا أنها مع ازدحام الشوارع  فكرت في الاتجاه الآخر وهو قيادة الاسكوتر أو موتوسيكل «race .45».

عقبات في بداية المشوار 

وأضافت «شيكاغو» خلال استضافتها عبر برنامج «8 الصبح» المذاع عبر شاشة قنوات «dmc»، أنها قد واجهت العديد من الاعتراضات في بداية عملها في تعليم وقيادة الدراجات النارية من قبل أهلها خوفا عليها وعدم اقتناعهم بالفكرة إلا أنها لاقت بعد ذلك التشجيع من قبل وفي المقدمة والدتها، مشيرة إلى أنها في بداية عملها تعرضت للإصابة والتوقف عن القيادة حوالي 6 أشهر دون قيادة إلا أنها تمكنت بعد فترة من مواصلة عملها مرة أخرى.

أول مدربة دراجات نارية

تابعت: أنها أثناء قيادتها للدرجات النارية لاقت قبول من قبل البعض والرغبة في أخذ صورة فوتوغرافية بصحبتها مقارنة باستنكار البعض الآخر باعتبارها سيدة تقود دراجة نارية، لافتة إلى مشاركتها بالعديد من الأفلام منهم هارلي وإن الأكثر إقبالا على تعلم قيادة الدراجات النارية هم الشباب مقارنة بالفتيات وذلك لخوف الكثير منهن  لفكرة القيادة ومخاطرها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برنامج 8 الصبح دراجات نارية تدريب فتيات

إقرأ أيضاً:

ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص بالإسكندرية

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط عنصرين إجراميين بالإسكندرية بحوزتهما أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص ومواد مخدرة بقصد الاتجار.

 

فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام (عنصرين إجراميين - مقيمان بمحافظة المنوفية) بالاتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة متخذين من دائرة قسم شرطة ثان العامرية مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.
 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية تم ضبطهما، وبحوزتهما (10 فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية – كمية من مخدر الحشيش)، وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر بقصد الاتجار.
 

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (150 ألف جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ‎الكلباني يقود دراجة نارية في الباحة .. فيديو
  • ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص بالإسكندرية
  • ضيط 314 دراجة نارية مخالفة خلال يوم
  • «سبَّاكة بريمو».. «مي» تحقق حلم الطفولة: الستات بتشجعني
  • الجيش الروسي يستخدم دراجات نارية ومركبات رباعية في عملية تحرير ستارومايورسكوي
  • الإيقاع بعصابة سرقة الدراجات النارية في البحيرة
  • ضبط 5 آلاف قطعة ألعاب نارية فى الدقهلية
  • ضبط أكثر من 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة تاجر بالدقهلية
  • ضبط 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص في الدقهلية
  • في طرابلس.. محاولة سرقة دراجة نارية باءت بالفشل هذا ما حصل