قالت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، إن الحزب استعرض خلال اجتماعات المكتب التنفيذي حجم الإنجازات التي حدثت خلال السنوات الماضية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حملة «بأمر الشعب»

وأضافت في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن حزب مصر أكتوبر سبق وأطلق حملة «بأمر الشعب» في عام 2014، للمطالبة بترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدة أنها ليست المرة الأولى للحزب التي يخوض فيها الحملة الانتخابية المساندة للرئيس السيسي.

«مصر أكتوبر» يدعم الرئيس السيسي في الانتخابات

وأشارت رئيس حزب مصر أكتوبر، إلى أن الحزب خلال اجتماعاته استعرض الإنجازات التي تمت بالفعل على أرض الواقع، فضلا عن جهود الرئيس في استعادة الأمن والأمان والقضاء على الإرهاب، بجانب التطوير الكبير الذي شهده ملف التعليم، فضلا عن المبادرات الرئاسية والمشروعات التنموية التي شهدتها قرى مصر، منها مشروع حياة كريمة، الذي غير من شكل الريف المصري بشكل كبير.

وأكدت جيهان مديح، أن قرار حزب مصر أكتوبر، بتأييد ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، ومواصلة الدعم له، جاء من منطلق النظر في كل الملفات السالف ذكرها، والتأكد من أنه استمرار الرئيسي السيسي، ضرورة حتمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر أكتوبر حزب مصر أكتوبر السيسي الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة جيهان مديح حزب مصر أکتوبر

إقرأ أيضاً:

وسط قلق مانحي حملته الانتخابية.. كيف رأى بايدن أدائه خلال مناظرته مع ترامب؟

(CNN)-- اعترف الرئيس الأمريكي، جو بايدن، لمانحي الحزب الديمقراطي في إيست هامبتون، نيويورك، بأنه "لم يحظ بليلة رائعة" في المناظرة الرئاسية لشبكة CNN، الخميس، لكنه سعى إلى طمأنة مؤيديه بقوله إن ترشيحه يسير على الطريق الصحيح من خلال مقارنة أدائه بأداء سلفه المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وقال بايدن، بحسب صحايين يرافقون الرئيس: "لم أحظ بليلة رائعة، لكن ترامب أيضًا لم يكن كذلك".

وتابع بايدن: لكن "كان للناخبين رد فعل مختلف. منذ المناظرة، أظهرت استطلاعات الرأي بعض الحركة، مما دفعنا إلى الارتقاء في الواقع".

وتأتي تصريحات السبت في الوقت الذي يعرب فيه بعض المانحين الديمقراطيين عن قلقهم العميق بشأن مسار الرئيس للأمام. يظل بايدن وفريقه مُصرين على أنه لن يذهب إلى أي مكان.

واعترف بايدن للمرة الأولى علناً بدعوة هيئة تحرير صحيفة نيويورك تايمز، الجمعة، له بالتنحي، وفقاً للصحفيين الحاضرين، لكنه قال إن الصحيفة أشارت أيضًا إلى أن الرئيس السابق دونالد ترامب كذب طوال المناظرة.

وتحققت شبكة CNN مما دار خلال المناظرة، ووجدت أن ترامب قدم أكثر من 30 ادعاءً كاذبًا خلال مناظرة الخميس، وهو عدد أكبر بكثير من بايدن.

وقال بايدن: "هذه ليست معركة صعبة".

في حين حذّر بايدن من أن "دونالد ترامب سوف يدمر الديمقراطية، وهذه ليست مبالغة. سأدافع عنها"، واصفا الرئيس السابق بأنه "تهديد حقيقي".

مقالات مشابهة

  • الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • وسط قلق مانحي حملته الانتخابية.. كيف رأى بايدن أدائه خلال مناظرته مع ترامب؟
  • رئيسة حزب مصر أكتوبر تزور مجمع خدمات الشيخ الشعراوي بالدقهلية (صور)
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة طنطا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة طنطا تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • غدا.. الشعب الموريتاني ينتخب رئيسا للبلاد