شهدت مكاتب الشهر العقاري بمدن ومراكز محافظة الغربية، إقبالا كبيرا من المواطنين لتحرير توكيلات تأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

دعم الرئيس واجب وطني

وقال سالم محمد، أحد المواطنين بمدينة طنطا، إنه حرص على الذهاب اليوم إلى مكتب الشهر العقاري لتحرير توكيل تأييد للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، «نزلت النهاردة رغم الإجازة الأسبوعية حبا ودعما للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مقدرش اتأخر على الواجب الوطني».

مواصلة مسيرة التنمية 

وأوضحت نادية عبد الله، ربة منزل، أنها ذهبت اليوم إلى مكتب الشهر العقاري لتحرير توكيل تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدة أنها تؤيد ترشحه للرئاسة مرة أخرى حتى يواصل مسيرة التنمية التي بدأها، وحرصت على التواجد منذ الصباح الباكر لعمل التوكيل.

كما أكد صفوت إبراهيم، مقيم بمدينة قطور، أنه حرر توكيل تأييد للرئيس السيسي لخوض انتخابات الرئاسة المقبلة، واستكمال مسيرة التنمية والتطوير التي تشهدها مصر منذ توليه المسئولية في 2014، موضحا أنه أنقذ مصر من جميع الأزمات التي واجهتها خلال السنوات الماضية، وهو رجل المرحلة، والوحيد القادر على قيادة مصر إلى بر الأمان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: توكيلات الانتخابات الرئاسية الشهر العقاري محافظة الغربية السيسي السیسی فی الانتخابات الرئاسیة المقبلة الشهر العقاری تأیید للرئیس

إقرأ أيضاً:

متى يكون التوكيل ساريا رغم وفاة أحد طرفيه؟.. مصدر بالشهر العقاري يجيب

التوكيلات قد تتضمن القيام ببعض الأعمال القانونية مثل توكيل المحامي، أو تمكين شخص من إدارة أموال شخص آخر، أو التصرف في كل أو جزء من أمواله بالبيع وقبض الثمن، ولكن هل تكون جميع التوكيلات سارية بعد وفاة أحد طرفي التوكيل؟

التوكيلات التي تتضمن حقوقًا لا تُلغى

قال مصدر بالشهر العقاري إن التوكيل ينتهي بوفاة أحد طرفيه أو انتهاء الغرض منه، مثل تكليف أب ابنه بقبض المعاش له بموجب توكيل، ولكن هناك بعض التوكيلات لا يمكن إلغاؤها حتى لو توفي طرفاها أو أحدهما، وذلك في حالة أن تتضمن هذه التوكيلات حقوقاً مالية، لذا يكون التوكيل الخاص بالبيع للنفس والغير لعقار ساريًا بعد وفاة صاحب التوكيل أو طرفيه.

منشور الشهر العقاري لسنة 2021

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"الوطن" أن هذا يتوافق مع المنشور الصادر من الشهر العقاري برقم 2 لسنة 2021، الذي نص على: «يجوز قبول إتمام الإجراءات بتوكيل في مال معين بذاته من أموال الموكل بعد وفاته، إذا كان منصوصًا فيه على البيع للنفس والغير، ما لم يوجد اتفاق على خلاف ذلك».

مقالات مشابهة

  • متى يكون التوكيل ساريا رغم وفاة أحد طرفيه؟.. مصدر بالشهر العقاري يجيب
  • مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • عشرات الآلاف من الضحايا والمنكوبين.. السيسي: المجتمع الدولي أدار وجهه عن غزة
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • موريتانيا: فتح مكاتب الاقتراع في الانتخابات الرئاسية
  • تحول الخدمات العدلية نحو الرقمنة والتسهيلات الذكية
  • 4 حلول ذكية لإنجاز المعاملات في الشهر العقاري .. محام يوضح
  • ترامب: الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة اختيار بين القوة والضعف