قال أحمد أبو الفضل، مدير الرقابة على المعاملات التجارية بوزارة التموين، إن المعارض التي تطلقها الدولة، تأتي وفقا لتوجيهات الرئيس السيسي، لتقديم المنتجات والسلع بأسعار أقل من السوق.

وأضاف أبو الفضل خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "الاخبار" المذاع على قناة "دي إم سي"، تلك المعارض تظهر القدرات الذاتية للدولة، وتوجه رسالة قوية عن الصناعة المصرية القوية، متابعا: معرض أهلا مدارس الرئيسي في مدينة نصر مقام على مساحة 6 آلاف متر.

 

واسترسل :" المعرض بدأ من 15 سبتمبر حتى 29 سبتمبر، فاليوم هو نهاية المعرض بالفرع الرئيسي، حيث يضم 5 قطاعات رئيسية، تحتوي على كل ما يحتاجه الطالب من مستلزمات مدرسية.

وأوضح أن المعرض يضم قطاعا للمواد الغذائية، وقطاع لأجهزة الكمبيوتر، والملابس وزي المدارس، متابعا: لدينا 58 معرض رئيسي، و108 معرض فرعي.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التموين وزارة التموين الرئيس السيسي معرض أهلا مدارس السيسي

إقرأ أيضاً:

الصندوق السيادي المصري: 100 مليار جنيه رأس مال صندوق الصناعة

قال أيمن سليمان، الرئيس التنفيذي لـ الصندوق السيادي المصري، إن قطاع الصناعة المصرية من المفترض أن يشهد تدشين إطلاق صندوق جديد لـ الاستثمار، يستهدف لخدمة المشاريع الجديدة التي تخص الصناعة المصرية.

وأشار رئيس الصندوق السيادي المصري، إلى أنه من المفترض أن يتم تخصيص ما تبلغ قيمته 100 مليار جنيه كـ رأس مال مخصص للمشاريع الصناعية من الصندوق السيادي المصري.

ولفت رئيس الصندوق السيادي المصري، إلى أن تخصيص حجم رأس مالي نقدي يصل إلى 100 مليار جنيه لـ قطاع الصناعة على أساس أنه من أكثر القطاعات التي يجب إعطاء لها أولوية كبيرة من حيث إنشاء الاستثمارات الجديدة سوف ينعكس على القدرة التصديرية والقدرة التشابكية للقطاع الثصناعي مع باقي قطاعات الاستثمار الأخرى.

وأوضح أنه حالياً قطاع الصناعة المصرية من المفترض أن يشهد ليس فقط تدشين مشروهات جديدة بتخصيص قدرة تمويلية كبيرة، بل سيشهد أيضاً تعاون جديد مع القطاعات الخاصة التي تميزت في إنشاء المشاريع الصناعية، مشيراً إلى أن الحكومة المصرية تسعى إلى إبرام تعاونات مع كيانات من القطاع الخاص لتحقيق أكبر استفادة من الخبرات الصناعية التي تهدف على خدمة المشاريع الصناعية الوطنية.

اقرأ أيضاًنائب رئيس اتحاد العمال: الصناعة والزراعة أهم أولويات الحكومة الجديدة

محمد البهي لـ «الأسبوع»: تحديات تواجه الصناعة.. وهذه مقترحاتنا للحكومة الجديدة

وزير التجارة والصناعة يلتقي مدير مركز التصدير الروسي في سان بطرسبرج

مقالات مشابهة

  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • ننشر تفاصيل الدورة الـ 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب
  • الصندوق السيادي المصري: 100 مليار جنيه رأس مال صندوق الصناعة
  • العنصرية والآثار.. معرض عن الاستعمار الألماني يواجه بغضب اليمين المتطرف
  • احمد موسى يعتذر لوزير التموين السابق على الهواء.. ويوجه رسالة للجديد
  • 24 عملًا إبداعيًا في معرض "شذرات" بكلية التربية بالرستاق
  • في معرض الزهور.. عروض متنوعة لمنتجات العسل
  • برلمانية: مؤتمر الاستثمار الأوروبي رسالة قوية للمستثمرين الأجانب
  • معرض غنائم الجيش الروسي في موسكو يسدل ستاره
  • حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة