ينطلق مزاد نادي الصقور السعودي في نسخته الرابعة، تبدأ الأول من أكتوبر وتستمر حتى 15 نوفمبر المقبل بمقر النادي بمَلهم، شمال الرياض.

ونجح المزاد من خلال النسخ الثلاث الماضية في فتح آفاق جديدة لدعم الاستثمار في مجال الصقور، إذ بات يشكل رافدًا اقتصاديًا للصقارين، ويدعم مسيرة الاقتصاد الوطني.

أخبار متعلقة بمشاركة 20 دولة.

. المملكة تستضيف المؤتمر العالمي للصحة الحيوانيةحرس الحدود يحبط تهريب أقراص خاضعة للتداول الطبيتعزيز موروث الصيد بالصقور

وتشكل نتائجه الإيجابية داعمًا قويًا للرؤى التي أقيم من أجلها، المتمثلة في تعزيز موروث الصيد بالصقور، وتأكيد ريادة المملكة في دعم الأنشطة الثقافية والحضارية والاقتصادية المرتبطة بهواية الصيد بالصقور.

كما أن نادي الصقور السعودي حقق الأهداف التي رسمها للمزاد؛ والمتمثلة بدعم الاستثمار في مجال الصقور بالمملكة، وتطوير مزادات الصقور، والارتقاء بأدائها وتنظيم آلية البيع والشراء.

صفقات كبيرة

وكانت النسخة الأولى للمزاد 2020م، قد حققت صفقات كبيرة، إذ تجاوزت المبيعات العشرة ملايين ريال خلال 20 ليلة مزاد، بيع خلالها 102 صقرًا.

واستمرت النجاحات في النسخة الثانية؛ إذ بيع 95 صقرًا لقاء 8.347.000 ملايين ريال، لتأتي النسخة الثالثة وتكمل مسيرة النجاح من خلال بيع 81 صقرًا مقابل أكثر من سبعة ملايين ريال، ليصل إجمالي المبيعات في النسخ الثلاث أكثر من 25 مليون ريال.

النسخة الرابعة من مزاد نادي الصقور

وينتظر أن تأتي النسخة الرابعة للمزاد مكملة للنجاحات السابقة، ومواصلة للخط التصاعدي الذي يسير عليه مزاد نادي الصقور السعودي، الذي نجح خلال فترة بسيطة في إعادة الشغف لمُلاك الصقور، ومُنظمي مزادات الصقور والصقارين في المملكة، وكبار الشخصيات ورجال الأعمال المهتمين بالصقور وأفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين.

كما استحوذ على اهتمام ملحوظ من خلال تناول وكالات الأنباء العالمية لمبيعاته.

المشاركة في مزاد نادي الصقور السعودي

يذكر أن نادي الصقور وفر كل سبل الجذب للأطراف المشاركة من صقار وطاروح ومالك للدخول في المزاد.

وتحضر فرق النادي في جميع مناطق المملكة لمساعدة الطواريح على المشاركة في المزاد، من خلال تقديم العديد من المزايا لهم، واستضافتهم في مقر النادي، كما لا تخضع عمليات البيع لأي رسوم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 واس الرياض مزاد نادي الصقور السعودي السعودية صقور مزاد نادی الصقور من خلال

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة

تحدثت عدة تقارير صحفية سعودية عن موقف نادي اتحاد جدة السعودي من رحيل أحمد حجازي عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وحسب صحيفة “اليوم” السعودية فإن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي اتخذت قرارًا مفاجئًا بشأن موقف أحمد حجازي من الرحيل عن الفريق، حيث قررت إعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.


وأضافت: “إدارة الاتحاد قررت إعارة أحمد حجازي بدلًا من بيعه، في انتظار تقييم أداءه خلال فترة الإعارة سواء بالعودة للفريق مرة أخرى أو البيع النهائي”.

وتابعت: “أحمد حجازي لم يتم إبلاغه بأي شيء، ولكن إدارة النادي ستحسم قرارها النهائي بشأنه خلال الفترة المقبلة”.

واختتمت الصحيفة: “أحمد حجازي يمتلك عدة عروض خارجية للرحيل عن الاتحاد في الميركاتو الصيفي الجاري أبرزها نادي نيوم الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى”.


ويرتبط أحمد حجازي بعقد مع نادي اتحاد جدة حتى يونيو من العام 2026، ويحق له الانتقال مجانًا لأي ناد بعد انتهاء فترة تعاقده.

مقالات مشابهة

  • «ساوث ميد».. مشروع جديد بالساحل الشمالي يوفر مليون و600 ألف فرصة عمل
  • اختتام فعاليات النسخة الرابعة من منتدي أسوان للسلام والتنمية المستدامين بنجاح
  • «الإسكان»: مسابقة شهرية لاختيار أفضل مدينة طبقا للالتزام بأداء المهام
  • تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة
  • النسخة الرابعة من منتدى أسوان.. مركز القاهرة الدولي يوقع عدداً من اتفاقيات التعاون
  • 7.5 مليون ريال عقودًا لمشاريع استثمارية في جنوب الباطنة
  • تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • إضافة استثمارات بأكثر من 7 ملايين ريال في جنوب الباطنة
  • خلال عام.. 29 مليون ريال خسائر حرائق المركبات في المملكة
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة