صدى البلد:
2024-10-05@13:55:08 GMT

السعودية.. مقلب كوميدي يقود 7 مواطنين إلى السجن

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

ألقت شرطة منطقة الرياض بالسعودية القبض على 7 أشخاص؛ لتجسيدهم مهام رجال الأمن بشكل غير لائق في قالب كوميدي في أحد المحالّ التجارية.

ومن جانبه ، كشف المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة تفاصيل الواقعة حيث تم القبض على خمسة سعوديين ومقيمَيْن "يمني وتشادي" بعد ظهورهم في محتوى مرئي متداول يجسدون فيه مهام رجال الأمن بمشاهد مرئية كوميدية في محل تجاري، ونشرها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبان انهم قانوا بهذا الفعل لغرض الحصول على مشاهدات وزيادة عدد المتابعين، حيث تم إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم للنيابة العامة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كلب حراسة عقر طفلا .. القبض على مسئول الأمن بكمبوند شهير في التجمع

 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة ، القبض على أحد أفراد الأمن، بكمبوند شهير في التجمع مسئول عن رعاية كلب حراسة هاجم طفلا وعقره في أثناء لهوه مع أصدقائه بحديقة منزله وتسبب في إصابته بإصابات خطيرة، تم على إثرها إجراء عملية بأحد المستشفيات. 

 كلب حراسة عقر طفلا .. القبض على مسئول الأمن بكمبوند شهير في التجمع 

وتكثف قوات الأمن جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وذلك من خلال فريق بحث لجمع المعلومات والتحريات وتفريغ الكاميرات لمعرفة كيف هجم الكلب على الطفل أثناء لهوه مع أصدقائه.

تلقى قسم شرطة التجمع، إشارة من مستشفى بالقاهرة الجديدة، بتعرض صغير يدعى يونس 6 أعوام، لإصابات خطرة في اليد والقدم والظهر، نتيجة عقره من كلب حراسة في القاهرة الجديدة.

وبإجراء التحريات تبين أن الطفل أثناء لعبه بصحبة أصدقائه داخل حديقة المنزل، هاجمهم كلب أحد الجيران ما أسفر عن إصابة الطفل، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على جهات التحقيق.

كما لقى شاب مصرعه على يد 4 أشخاص من أهل فتاة كانت تربطه بها علاقة عاطفية، فاستدرجوه لمنزلهم وعذبوه وقتلوه بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك وسؤال شهود العيان بالواقعة. 

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بمصرع شاب يدعى وليد احمد، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية. 

وتبين من تحريات المقدم أمير الكومى رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر أن وراء الواقعة، 4 أشخاص من أهل فتاة كانت تربطه بها علاقة عاطفية وتقدم للزواج منها ولكنهم رفضوه.

كما كشفت التحريات والبحث الجنائي، أن المتهمين استدرجوا الشاب عن طريق ابنتهم والتي أجرت مكالمة تليفونية قائلة إن والدها يريد مقابلته بمنزلهم وعقب وصوله قتلوه ووضعوه داخل سجادة، وتم ضبط الجناة الثلاثة وجاري ضبط المتهم الرابع الهارب، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • القبض على يمني وامرأتين من جنسيتين عربيتين في السعودية
  • كلب حراسة عقر طفلا .. القبض على مسئول الأمن بكمبوند شهير في التجمع
  • القبض على 3 مواطنين لترويجهم مواد مخدرة بالمنطقة الشرقية
  • البحيرة.. القبض على تاجر السلاح في أبو المطامير
  • نتائج منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب السعودية
  • القبض على المتهمين بزراعة مخدر البانجو في الواحات
  • ختان فتاة عراقية يقود رجلا إلى السجن في بريطانيا
  • أمريكا.. مدمن يقطع رأس والدته بعد خروجه من السجن
  • «البيئة»: جولات على مقالب القمامة لضمان التخلص الآمن من المخلفات في 3 محافظات
  • الأمن في إب وتعز والضالع: الشرطة تستعيد المسروقات وتقبض على المتهمين