يستأنف المجلس القومي للمرأة مرحلة جديدة من برنامج ريادة الاعمال في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية ، ويتم تنفيذ البرنامج على مستوى 22 محافظة تحت عنوان " رائدة"، حيث يستهدف البرنامج 114000 سيدة، من خلال تنفيذ 4500 تدريب.

رئيسة القومي للمرأة تلتقي القائمة بأعمال سفير الولايات المتحدة بالقاهرة المجلس القومي للمرأة بمحافظة أسيوط ينظم أمسية ضمن أمسيات الأسرة المصرية القومى للمرأة يطلق مرحلة جديدة لبرنامج التثقيف المالي للسيدات بـ 22 محافظة المجلس القومي للمرأة بأسيوط ينفذ فعاليات حملة "بلدي أمانة" المجلس القومي للمرأة يختتم جلسة الاعتماد السابعة لبرنامج التثقيف المالي للسيدات

 

يهدف التدريب الى تعريف  السيدات بمبادىء ريادة الاعمال، ودورة حياه المشروع، وخطوات المشروع ومصادر التمويل ، والمهارات الواجب توافرها في رائدة الاعمال ،ومهارات التفاوض والابتكار والتخطيط للمشروع وادارة الوقت وكيفية اعداد نموذج العمل التجاري ، بالإضافة إلى أنه يشارك في التدريبات اكثر من 400 مدرب ريادة اعمال على مستوى محافظات الجمهورية.

 

تدريب 124000 سيدة على مستوى 20 محافظة 

 

جدير بالذكر ان المجلس القومي للمرأة  قام بتدريب 124000 سيدة على مستوى 20 محافظة من محافظات المرحلة الاولى لحياة كريمة في اطار المشروع القومي لتنمية الاسرة المصرية خلال الفترة من نوفمبر 2021 وحتى مايو 2023.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القومي للمرأة المجلس القومي للمرأة برنامج ريادة الاعمال المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية الاسرة المصرية رائدة المجلس القومی للمرأة على مستوى

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر

كتبت- نور العمروسي:

تقدم المجلس القومي للمرأة، بخالص التهاني إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وإلى الشعب المصري وأبطال القوات المسلحة البواسل بمناسبة حلول الذكرى هو الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد.

ويؤكد المجلس القومي للمرأة، على أن هذا النصر سوف يظل شاهدا على قوة وصمود الشعب المصري وشجاعته وكفاءة قواته المسلحة حيث حفر الجيش المصري نصره الخالد بحروف من نور يوم 6 أكتوبر 1973 والتي تعد واحدة من أهم حروب هذا العصر وفيها تحررت أرض مصر الغالية.

كما تقدم المجلس بخالص التحية والتقدير إلى كل زوجة وابنة وأم ضحت بالغالي والنفيس فصار شهيداً في سبيل نصر الوطن كي تنعم مصر وأبناءها في كل محافظاتها وربوعها بالأمن والسلام.

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة يُشيد بمشاركة عناصر الشرطة النسائية في حفل تخرج أكاديمية الشرطة
  • القومي للمرأة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • طلاب جامعة بنها يشاركون في اليوم التعريفي لبرنامج ريادة الأعمال
  • «القومي للمرأة» يهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • محافظة الجيزة تختتم البرنامج التدريبي للسيدات بأوسيم على ريادة الأعمال
  • ريادة في تطوير العقارات..هايد بارك العقارية تحقق نمو استثنائي في المبيعات لعام 2024
  • هايد بارك العقارية للتطوير: ريادة في تطوير العقارات المصرية وتحقيق نمو استثنائي في المبيعات لعام 2024
  • هايد بارك: ريادة في تطوير العقارات المصرية وتحقيق نمو استثنائي في المبيعات لعام 2024
  • نائب محافظ الجيزة: تدريب 18 سيدة على ريادة الأعمال في أوسيم
  • محافظ المنيا يبحث مع المجلس القومي للمرأة تفعيل مبادرة “بداية”