موقع 24:
2024-08-02@09:32:39 GMT

كلوب: ليفربول سيواجه اختباراً صعباً أمام توتنهام

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

كلوب: ليفربول سيواجه اختباراً صعباً أمام توتنهام

حذر مدرب ليفربول، يورغن كلوب، من الاختبار الصعب أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غداً السبت، بينما كال المديح لنظيره أنجي بوستيكوغلو بعد بداية رائعة له في النادي اللندني.

ويستمتع توتنهام صاحب المركز الرابع بأفضل انطلاقة له في الدوري خلال 57 عاماً بينما يطارد ليفربول الثاني في الترتيب انتصاره السادس على التوالي بالدوري والثامن بجميع المسابقات.

#ليفربول يكشف حقيقة بيع النادي #24Sport https://t.co/voqZ3VZrWT

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 28, 2023


وتسلم بوستيكوغلو، الذي أنهى مسيرته مع سيلتيك الإسكتلندي بتحقيق ثلاثية من الألقاب المحلية قبل الانضمام إلى توتنهام في يونيو (حزيران) الماضي، فريقاً أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن بالدوري الإنجليزي وباع هدافه التاريخي هاري كين إلى بايرن ميونخ.
وأبلغ كلوب الصحافيين اليوم الجمعة: "إنه اختبار صعب حقاً، لا يمكنني تذكر أي مباراة سهلة، لعبنا أمام نيوكاسل وكانت مواجهة قوية وأمام تشيلسي أيضاً، كل المباريات خارج ملعبنا صعبة والمباريات على أرضنا ليست سهلة".
وأضاف: "توتنهام يمضي بشكل رائع، أنجي يبدو شخصاً مثيراً للإعجاب وأتوق لمقابلته حقاً".
وتابع: "إذا شاهدت مباريات سيلتيك تدرك مدى براعته، يلعب كرة قدم جيدة في عام رحل فيه هاري كين، يؤدي عمله بإتقان ومن المثير مشاهدة مبارياتهم".
وأضاف: "ستكون مواجهة صعبة على الطرفين".
وعلى الأرجح سيعود ترينت ألكسندر أرنولد نائب قائد ليفربول من إصابة بعضلات الفخذ الخلفية، لكن لاعب الوسط الإسباني ستيفان بايسيتيك (18 عاماً) يواجه "مشكلة بسيطة في ربلة الساق" فيما يستمر غياب تياغو ألكانتارا.
وأوضح المدرب الألماني: "تدرب ترينت بالأمس وسيتدرب اليوم، سنتخذ قراراً بشأنه ويبدو أنه قادر على اللعب".
كما امتدح لاعب الوسط الجديد دومينيك سوبوسلاي (22 عاماً) المنضم من لايبزيغ الألماني في يوليو (تموز) الماضي.
وقال: "الفتى مبهر، ذكي جداً ولطيف للغاية، مقرب من الجميع".
وتابع: "يتمتع بجاذبية وكان سعيداً بالانضمام لنا وهذا رائع، لم يلعب أبداً في مركزه الحالي لكننا نتعلم سوياً، من المبهج العمل معه".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

رسميا ..يورغن كلوب يعلن إعتزاله التدريب

أعلن المدرب الألماني يورغن كلوب اعتزاله التدريب رسميا، اليوم الأربعاء، في قرار فاجأ به العالم الرياضي و متابعيه. وقالت يورغن كلوب عن قرار الدي نقله العالم أجمع “اعتبارا من اليوم هدا هو كل شيء بالنسبة لي كمدرب” كما أضاف مدرب ليفربول سابقا “لم أستقيل بناء على نزوة ولكن كان دلك قرار عاما لقد قمت أيضا بتدريب أفضل الأندية في العالم كلوب يعلن اعتزاله التدريب نهائي”. وأردف كلوب “لم يكن قرارا سريعا، و لكن كان قرارا عاما بعد تفكير شامل وبعد تدريب الأندية الأفضل في العالم”. كما ختم المدرب الدي أشرف على عدد من الأندية الأوروبية “ربما سنتحدث مجددا بعد أشهر لأنني مازلت أرغب الأن لا يوجد أي شيء من حيث العلم حيث العمل كمدرب سواء مدرب ناد أو مدرب منتخب”.

مقالات مشابهة

  • متى يلعب الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري
  • عاجل.. حقيقة اعتزال كلوب التدريب
  • تشليسي يتفوق بثلاثية على حساب كلوب أمريكا وديًا
  • رسميا ..يورغن كلوب يعلن إعتزاله التدريب
  • كلوب يتحدث عن إمكانية عودته للتدريب في الوقت القريب
  • أبحث عن السلام والهدوء.. كلوب يلمح لاعتزال التدريب نهائيا
  • كلوب يلمح لاعتزاله التدريب نهائياً
  • عاجل.. يورجن كلوب يلمح لاعتزال التدريب نهائيًا
  • رسمياً.. كلوب يعتزل التدريب نهائياً
  • ‎شاختار يثير ضجة واسعة بشبيه يورغن كلوب