احتفلت الإعلامية رضوى الشربينى، بعيد ميلادها ال ٤٢، باحتفالية جمعتها مع أهلها وأصدقائها، والتى ظهرت خلالها بإطلالة كاجول أظهرت مدى جمالها وكأنها فتاة فى العشرينات من عمرها، واعتمدت الضفائر فى ستايل شعرها والذى أضفى عليها مزيدًا من الحيوية. 

 

 

 

 وحرصت "الشربينى"، على وجود بعضا من صور حلقاتها فى برنامجها الشهير "هى وبس"، عبر شاشة قناة CBC سفرة، والذى حققت خلاله نجاحًا جماهيريا كبيرا على مدار مواسم متعددة وبأفكار مختلفة كانت دائما الأقرب لكل فئات الجمهور، والذى تعتبرهم جزءًا أصيلا من نجاحها المهنى وما وصلت إليه خلال مسيرتها الإعلامية ببصمة قوية داخل كل بيت فى مصر والوطن العربى.

 

 

 

 ووجهت الإعلامية رضوى الشربينى رسالة لجمهورها الذى حرص على الاحتفال معها بعيد ميلادها عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام قائلة:" فعلا حب الناس نعمة وهدية من عند ربنا وأنتم كلكم أحلى هدية ليا، وكبرت فى السن صحيح بس هيفضل بالنسبة ليا رقم طول ما القلب والروح لسة شباب".

 

 

 جدير بالذكر، أن الإعلامية رضوى الشربينى تقدم برنامجها "هى وبس"، والذى يذاع أيام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع على شاشة قناة "cbc سفرة"، على الهواء مباشرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الوطن العربي رسالة لجمهوره رسالة لجمهورها بعيد ميلادها الخميس والجمعة موقع التواصل الاجتماعي انستجرام الإعلامية رضوى الشربيني رضوى الشربيني

إقرأ أيضاً:

اليوم ذكرى ميلادها.. محطات في حياة علية الجباس أشهر سجانة بعالم الفن

في مثل هذا اليوم ولدت الفنانة علية الجباس التي كانت واحدة من أشهر كومبارسات الفن، إذا كانت حاضرة دائما على شاشة السينما والتلفزيون، حتى استطاعت أن تخطف قلوب الجماهير وتتعلق في أذهانهم، وتميزت بتقديم أدوار الشر واشتهرت بتقديم دور السجانة في أغلب أعمالها.

رحلة الفنانة علية الجباس في عالم الفن

رحلة طويلة خاضتها الفنانة علية الجباس في عالم الفن، إذ بدأت حياتها كمفتشة في الجمارك، وفي عام 1984 أسست فرقة «الجمارك المسرحية»، بعد ذلك عملت في نادي المسرح مع الفنان فؤاد صالح، ثم شاركت في تأسيس فرقة الإقليمى مع نصر الدين غريب.

ولدت الفنانة علية الجباس في محافظة بورسعيد عام 1943، وبعد ذلك انتقلت إلى القاهرة من أجل أداء مسرحية الدرافيل، وحينها اختارها المخرج أسامة أنور عكاشة لأداء دور السبعاوية في مسلسل ليالى الحلمية وبعد ذلك اتجهت إلى السينما.

الأعمال الفنية التي شاركت بها الفنانة الراحلة 

أعمال فنية عديدة شاركت بها الفنانة الراحلة علية الجباس، فجميعها أدوار تدور حول البلطجة والفتوة وتارة في الشر، منها دور السبعاوية في مسلسل «ليالي الحلمية»، زوجة بسة الذي بدأ جامعا لـ«أعقاب السجاير»، كما أنها عملت دور مثل «السجانة» وأيضا «معلمة القهوة»  بالإضافة إلى دور «صاحبة البيت الشعبي»، وشاركت أيضا فى فيلم «يا مهلبية يا» مع المخرج شريف عرفة بطولة ليلى علوى، هشام سليم، أحمد راتب، عبد العزيز مخيون.

لم تقتصر الأعمال الفنية التي شاركت بها الفنانة علية الجباس عند هذا الحد، ولكنها شارك أيضا في فيلم إشارة مرور وضربة جزاء، كذلك كونشرتو في درب السعادة، بالإضافة إلى فيلم  85 جنايات، ديسكو ديسكو، كروانة، المزاج، يامهلبية يا، هيستريا.

مقالات مشابهة

  • «دنيتي وحبيبي».. أصالة تحتفل بعيد ميلاد زوجها (صور)
  • مكتبة القاهرة الكبرى تحتفل بذوي الاحتياجات الخاصة.. صور
  • «عدينا بصعوبات كتير».. لقاء الخميسي تحتفل بعيد زواجها الـ 20 (صور)
  • بهذه الطريقة.. لقاء الخميسي تحتفل بعيد زواجها الـ 20
  • بصورة وتعليق.. لقاء الخميسي تحتفل بعيد زواجها من اللاعب محمد عبد المنصف
  • بالصور – هكذا احتفل مصطفى كامل بعيد ميلاد ابنه
  • رضوي الشربيني تفتح النار على حسام حبيب
  • اليوم ذكرى ميلادها.. محطات في حياة علية الجباس أشهر سجانة بعالم الفن
  • بالصور.. “اليويفا” تكشف الكرة الخاصة بنصف نهائي ونهائي “أورو 2024”
  • القبض على 2 من المتهمين في واقعة عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي