ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام أنه ورد بلاغ إلى إدارة العمليات المركزيه ظهر اليوم الجمعه يفيد بإندلاع حريق عماره في شارع احمد الجابر .

وأوضحت الإداره أن إدارة العمليات المركزية وجهت فرق إطفاء من مراكز المدينه و الهلالي إلى موقع البلاغ وعند وصول الفرق تبين أن الحريق في مطبخ على سطح العماره وقد باشرت الفرق بعملية إخلاء العماره ومكافحة الحريق والسيطرة عليه واخماده دون وقوع اي اصابات تذكر .

المصدر قوة الإطفاء الوسومحريق عمارة قوة الإطفاء

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: حريق عمارة قوة الإطفاء

إقرأ أيضاً:

انسحاب طواقم الإطفاء في كولومبيا البريطانية مع اشتداد الحرائق

انسحاب طواقم الإطفاء في كولومبيا البريطانية مع اشتداد الحرائق

اعلان

قالت خدمة مكافحة حرائق الغابات في كولومبيا البريطانية يوم الجمعة إن طواقم الإطفاء انسحبت لإعادة تقييم خياراتها مع استمرار الطائرات في مكافحة الحرائق.

وأوضحت في منشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي: ”اليوم يمكن وصف الحرائق بأنها تاجية ونشطة للغاية، وإن سلامة المستجيبين الأوائل هي الأولوية القصوى. تم إعادة توزيع الطواقم إلى المناطق الآمنة لإعادة تقييم الأهداف بينما استمرت موارد الطيران في الاستجابة بدعم من طائرات الهليكوبتر".

ولا تزال حرائق الغابات مشتعلة في كل من بحيرة سابينا ليكوجبل ويلز جنوب بحيرة أوتسا.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بدء معاينة الأضرار التي خلفتها حرائق الغابات في مناطق أتيكا المعارضة اليونانية تتهم الحكومة بسوء التعامل مع حرائق الغابات التي اشتعلت في ضواحي أثينا حرائق في اليونان منذ يومين تقترب من العاصمة وجهود أوروبية للمساعدة في إخمادها حرائق بريطانيا أوروبا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة تقترب من عامها الأول: قصف مستمر وأكثر من نصف مليون متظاهر في تل أبيب للمطالبة بصفقة فورية يعرض الآن Next "حكومة للجميع".. رئيس وزراء فرنسا الجديد يتعهد بتمثيل كل الأطياف السياسية يعرض الآن Next قُبيل المناظرة الرئاسية الأولى: هاريس تنعزل في فندق وترامب يجتمع بالخبراء يعرض الآن Next زيلينسكي يكشف "أهدافا" داخل روسيا يريد ضربها بالأسلحة الغربية البعيدة المدى يعرض الآن Next للعام الثاني.. أطفال غزة بلا مدارس والحرب تُلقنهم دروس البقاء اعلانالاكثر قراءة مصرع 17 طالباً وإصابة 13 آخرين في حريق بمدرسة داخلية في كينيا بسبب "خطر الاعتقال التعسفي".. فرنسا تحذر مواطنيها من السفر إلى أذربيجان وباكو ترد "حملة تشويه" الجزائر تفتح صناديق الاقتراع للرئاسة غدًا وسط أجواء انتخابية باهتة وضعف في الحملات الدعائية فرنسا: الضحية المغتصبة من عشرات الذكور بدعوة من زوجها تدلي بشهادتها أمام المحكمة ملك الماوري الذي دعا إلى الوحدة في نيوزيلندا يوارى الثرى.. غاب ملك وحضرت ملكة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس دونالد ترامب روسيا الصين الاتحاد الأوروبي إسرائيل كامالا هاريس إيمانويل ماكرون بريطانيا أوروبا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • فرق الإطفاء تسيطر على حريق مركبتين في سلوى
  • «إعلام إسرائيلي»: 38 قتيلا و285 مصابا في العمليات العسكرية بالضفة
  • أسباب الحريق الهائل في ناقلة نفط كانت في طريقها إلى عدن
  • من غرفة العمليات.. هند رضا تتصدر التريند بفيديو ولادة طفلها
  • قائد عسكري يكشف تأثير إسقاط MQ9 على العمليات الأمريكية
  • الحماية المدنية تسيطر علي حريق هائل بمدينة قها بالقليوبية
  • انسحاب طواقم الإطفاء في كولومبيا البريطانية مع اشتداد الحرائق
  • حريق يلتهم غابات في وسط ألمانيا .. وطائرات تتدخل
  • قبريخا.. سقوط جريحين من الدفاع المدني إثر الحريق الذي تسببت به غارة إسرائيلية
  • كينيا تعلن الحداد الوطني على أرواح ضحايا الحريق في مدرسة داخلية