أكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، صعزلة مواجهة فريفه القادمة أمام نظيره توتنهام ببطولة الدوري الإنجليزي.

 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول و توتنهام: " توتنهام هو اختبار صعب، لم نلعب مباراة سهلة بعد، خارج ملعبنا أمام نيوكاسل، وتشيلسي صعب حقًا، لقد كانت جميع الرحلات البعيدة عن ملعبنا صعبة".

 

وأضاف كلوب: "أداء توتنهام جيد، ويبدو مدربهم رائعًا، وأتطلع إلى مقابلته، أعتقد أن المشجعين كانوا جميعًا في حاجة ماسة إلى كرة القدم الهجومية، وهو يفعل ذلك".

 

وامتدح كلوب لاعبه دومينيك سوبوسلاي، وأكد: "أنا منبهر، الصبي مثير للإعجاب، ذكي حقًا، فتى جيد وقريب من الجميع، لقد كان سعيدًا جدًا بالمجيء إلى هنا، وكان من الجميل أن نرى مدى أهمية ذلك بالنسبة له".

 

استطرد كلوب: "أستطيع أن أفهم أن المال في كرة القدم يتعلق بالإنفاق، وأنا جزء من ذلك أيضًا، قمنا بتحسين المدرج الرئيسي، الكثير من الأشياء للحفاظ على النادي".

 

وأتم: "لا يعني ذلك أننا بحاجة إلى ميزانية بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني للمكان الأفضل الذي نتواجد فيه، حيث يمكننا إنفاق المزيد، عدم وجودنا في دوري أبطال أوروبا يمثل ضربة قوية لكننا قمنا بتحسين الفريق على أي حال، وهو أمر صعب ولكنه ممكن، سيتم استخدام المال بشكل جيد".

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره توتنهام غدا السبت، في اللقاء الذي يجمعهما في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، و الثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كلوب ليفربول توتنهام ليفربول وتوتنهام الدورى الانجليزى أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي في مباراة ليفربول وميلان

يقود النجم الدولي المصري محمد صلاح فريق ليفربول الإنجليزي في مواجهة ميلان الإيطالي بالمباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما اليوم على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يستهدف صلاح تحقيق رقم تاريخي أمام ميلان الإيطالي في مباراة الليلة، ليسجل اسمه كأفضل هداف في تاريخ مواجهات الفريقين.

رئيس رابطة كتاب الكرة الإنجليزية: صلاح من أفضل 10 لاعبين في تاريخ إنجلترا محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا

ومن المنتظر أن ينفرد محمد صلاح بصدارة الهدافين التاريخيين لمباريات الريدز والميلان حال تسجيله في شباك الروسونيري، حيث يتساوى الآن في القائمة مع كريسبو وإنزاجي برصيد هدفين لكل منهم.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان ..

حارس المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

الوسط: واتارو إندو، جرافنبرج.

الوسط الهجومي: محمد صلاح، سوبوسلاي، جاكبو.

الهجوم: داروين نونيز.

موعد مباراة ليفربول وميلان اليوم..

تنطلق مباراة ليفربول وميلان مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 وسيعلق علي سعيد الكعبي على أحداث مباراة اليوم.

مقالات مشابهة

  • مصرع أحد مشجعي ليفربول بطريقة مأساوية قبل مواجهة ميلان
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • استبعاد حكم من إدارة مباراة بالدوري الإنجليزي لهذا السبب!!
  • ميلان يتسلح بالتاريخ قبل مواجهة ليفربول بدوري أبطال أوروبا
  • رقم إيجابي يعزز حظوظ ليفربول قبل مواجهة ميلان في دوري الأبطال
  • محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي في مباراة ليفربول وميلان
  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا
  • هل يظهر كييزا مع ليفربول أمام ميلان؟.. سلوت يُجيب
  • موعد مباراة العين القادمة عقب التعادل أمام السد والقنوات الناقلة
  • أرسنال يحسم “ديربي لندن” لصالحه ويتجاوز ليفربول