الوطن:
2024-10-02@05:36:33 GMT

لماذا تنتهي التأييدات في الشهر العقاري يوم 14 أكتوبر؟

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

لماذا تنتهي التأييدات في الشهر العقاري يوم 14 أكتوبر؟

أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار وليد حمزة، أن تلقي تأييدات المواطنين لتوثيقها بالشهر العقاري، لراغبي الترشح للانتخابات الرئاسية، مستمر حتى آخر يوم في فتح باب الترشح، المحدد بالجدول الزمني يوم 14 أكتوبر المقبل.

يجب أن يستوفي المرشح التأييدات قبل 14 أكتوبر 

يشار إلى أن التأييدات من المستندات المهمة لراغبي الترشح، وفقا لما نصت عليه الهيئة ضمن قراراتها؛ إذ أن التوكيلات المحررة من المواطنين لمرشحهم يجب أن تكتمل قبل غلق باب الترشح، ولن يستطيع المرشح التقدم بأوراقه قبل استيفاء عدد التوكيلات أو التزكية من أعضاء مجلس النواب.

وأكدت الهيئة أنه وفقا لقرارها بدعوة الناخبين للاقتراع، وفتح باب الترشح، يتم خلال تلك الفترة جمع التأييدات، وهي 25 ألف من 15 محافظة، بحد أدنى 1000 من كل محافظة، أو تزكية 20 نائب بمجلس النواب.

يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلنت عن موعد فتح باب الترشح لانتخابات الرئاسة المصرية 2024، خلال الفترة من 5 حتى 14 أكتوبر المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أكتوبر المقبل الترشح للانتخابات الرئاسية الشهر العقارى الهيئة الوطنية للانتخابات انتخابات الرئاسة المصرية باب الترشح

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد يعتمد استراتيجيات «التعليم» و«القطاع العقاري» و«دبي اللانقدية»

اعتمد سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الثلاثاء، خلال اجتماع المجلس التنفيذي «استراتيجية التعليم 2033» لدعم تحقيق أجندة دبي الاجتماعية 33.
وقال سموه في تغريدة عبر منصة «إكس»: اعتمدنا اليوم خلال اجتماع المجلس التنفيذي «استراتيجية التعليم 2033» لدعم تحقيق أجندة دبي الاجتماعية 33، والتي نهدف من خلالها إحداث نقلة نوعية في منظومة التعليم، فهي استثمار في مستقبل دبي من أجل تمكين الأجيال.. فنحن نبني من خلالها تعليماً قائماً على مبدأ التعلم مدى الحياة.. تعليماً يستبق التحولات وينمّي المواهب والكفاءات.. تعليماً مستقبلياً يُشرك المعلمين والمتعلمين في مسار مستمر للإبداع والنمو نحو المستقبل الواعد.
وأضاف سموه: كما اعتمدنا عدداً من الاستراتيجيات لدعم تحقيق أجندة دبي الاقتصادية D33، فمن خلال «استراتيجية القطاع العقاري 2033» سنرفع التعاملات العقارية في دبي إلى تريليون درهم ونضاعف القيمة المضافة للقطاع في الناتج المحلي الإجمالي للإمارة لتبلغ 73 مليار درهم. وستساهم «استراتيجية دبي اللانقدية» في جعل دبي ضمن أفضل 5 مدن لانقدية في العالم، مع زيادة عوائد اقتصاد دبي بأكثر من 8 مليار درهم عبر التحول للدفع اللانقدي.

مقالات مشابهة

  • برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: العند يهدد صحتك
  • مفاجآت في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • حمدان بن محمد يعتمد استراتيجيات «التعليم» و«القطاع العقاري» و«دبي اللانقدية»
  • هيئة العقار:الخميس تنتهي مدة تسجيل العقارات في السجل العقاري لـ6 أحياء بالمدينة المنورة
  • الإمارات ثاني أفضل وجهة للاستثمار العقاري حول العالم
  • خلال 60 يوما.. حملة 100 يوم صحة تنتهي من تقديم أكثر من 95 مليون خدمة
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. وعدد العطلات الرسمية الشهر المقبل
  • انطلاق سوق «سيني جونة» في الفترة من 26 إلى 30 أكتوبر
  • اليابان: مصادر مقربة ترجح أن يقوم الزعيم الجديد للحزب الحاكم بحل مجلس النواب الشهر المقبل
  • العراق رابع أكبر مستورد من تركيا خلال الشهر الماضي