موقع 24:
2024-10-02@01:44:33 GMT

"إم إم إي سي مانسمان" الإماراتية تشارك في "أديبك 2023"

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

'إم إم إي سي مانسمان' الإماراتية تشارك في 'أديبك 2023'

أعلنت شركة "إم إم إي سي مانسمان"، الإماراتية العاملة في قطاع النفط والغاز والتعدين والطاقة المتجددة، عن مشاركتها في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك2023"، الذي يقام خلال الفترة من 2 - 5 أكتوبر(تشرين الأول) 2023، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك".

وتندرج مشاركة الشركة ضمن جهودها الرامية إلى تعزيز حضورها وتوسيع قاعدة عملائها، باعتبار المعرض والمؤتمر منصة استثنائية، تضم أكثر من 2200 شركة محلية وعالمية، وتجمع أبرز الخبراء والمتخصصين في القطاع.

حزمة مشاريع 

وتهدف الشركة إلى استعراض حزمة المشاريع التي تعمل عليها على مستوى الدولة إلى جانب الخدمات التي تقدمها، ومن بينها مشروع محطة تعبئة المركبات بالطاقة الهيدروجينية الخضراء ومحطات إنتاج الهيدروجين، إضافة إلى دراسات الجدوى والتصاميم والدراسات المتعلقة بجميع أعمال الهندسة والتصميم الأولية، والحلول المبتكرة لإدارة المشتريات والبناء والتقنيات الحديثة التي تعتمدها في عملياتها التشغيلية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة "إم إم إي سي مانسمان" المهندس أنس الجعيدي: "يعد معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك" منصة عالمية تتيح فرصة التواصل والتفاعل مع أبرز الشركات الرائدة والخبراء في قطاع الطاقة، وذلك لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع وإيجاد الحلول المبتكرة للاستفادة من مصادر الطاقة المتجددة".
وأضاف: "تندرج مشاركتنا في هذا الحدث المميز في إطار حرصنا على تقديم حلول متكاملة وباقة من الخدمات المتميزة، بما يسهم في تعزيز نمو القطاع ودعم الجهود الوطنية والعالمية الرامية إلى توفير نظام طاقة آمن ومستدام".
ولفت الجعيدي إلى أن الحياد الكربوني يمثل أولوية عالمية أساسية، باعتباره هدفاً عالمياً للاستدامة التزمت به معظم الدول.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

أكثر من 300 شركة تشارك بمعرض "إنترسك" في الرياض غدًا

تحتضن العاصمة الرياض غدًا الثلاثاء فعاليات معرض إنترسك السعودية في نسخته الـ(6)، حتى 3 أكتوبر 2024.
ويأتي بتنظيم من المديرية العامة للدفاع المدني والهيئة العليا للأمن الصناعي، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.فعاليات معرض إنترسك في الرياضويهدف المعرض، الذي يعد أحد المعارض الرائدة للسلامة والأمن، إلى تلبية احتياجات السوق السعودية والهيئات الحكومية في مجال مكافحة الحرائق والأمن والاستجابة لحالات الطوارئ والسلامة والأمن السيبراني.
أخبار متعلقة وزير الخارجية لنظيره اللبناني: المملكة تدعم أمن لبنان واستقراره"الدفاع المدني" يحذر: ابتعدوا عن هذه الأماكن أثناء هطول الأمطار

انطلاقاً من دورها في تعزيز مجالات الأمن والسلامة والحماية من الحريق؛ تنظم #الهيئة_العليا_للأمن_الصناعي بالشراكة مع #الدفاع_المدني معرض #انترسك_السعودية بنسخته السادسة. pic.twitter.com/viEg5IGzJG— الهيئة العليا للأمن الصناعي (@HCIS_SA) September 27, 2024
ويهتم بالتواصل مع مزودي الخدمات ومناقشة أفضل الممارسات وأحدث التقنيات، بمشاركة أكثر من 300 شركة من 32 دولة حول العالم.
كما يضم المعرض مؤتمرًا وورش عمل ومجالًا تكنولوجيًا يركز على تأثير الابتكار في صناعة الأمن والحماية، وقمة "مستقبل الأمن والسلامة"، وقمة "التكنولوجيا والحماية من الحرائق".

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تشارك في «كبارنا بركتنا»
  • نمو الناتج المحلي الإجمالي لإمارة أبوظبي بنسبة 4.1% في الربع الثاني من 2024
  • أبوظبي.. 6.6% نمو الناتج المحلي غير النفطي في الربع الثاني
  • شرطة أبوظبي تشارك في مبادرة “كبارنا بركتنا” احتفاء باليوم الدولي للمسنين
  • مصدر الإماراتية تنهي صفقة الاستحواذ على 50% من شركة طاقة أميركية
  • الجيش الإسرائيلي يكشف نوعية القوات التي تشارك بالعملية البرية في لبنان
  • أكثر من 300 شركة تشارك بمعرض "إنترسك" في الرياض غدًا
  • شركة كويتية عالمية ترغب في الاستثمار بالجزائر
  • بلدية أبوظبي تحصد 3 جوائز عالمية
  • شركة كويتية عالمية ترغب في الإستثمار بالجزائر