أصيب 4 فلسطينيين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، اليوم الجمعة، إثر قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي، مسيرة قرية كفر قدوم الأسبوعية، شرق قلقيلية.

وقالت مصادر محلية، إن جيش الاحتلال أطلق الرصاص المعدني، والغاز السام المسيل للدموع صوب المشاركين في المسيرة الأسبوعية، والتي انطلقت تنديدا بالجرائم المتواصلة بحق أبناء شعبنا الفلسطيني، ما أدى لإصابة 4 منهم بالرصاص، والعشرات بالاختناق، نقلت إحداها الى المستشفى، فيما عولجت باقي الإصابات ميدانيا.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 4 فلسطينيين إصابات بالرصاص الاحتلال الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. رئيس شعبة القصابين: قدوم شحنة عجول من الصومال وانخفاض أسعار اللحوم قريبا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف هيثم عبد الباسط رئيس شعبة القصابين باتحاد الغرف التجارية، تفاصيل استقبال مصر أول شحنة قادمة من الصومال ، محملة بأكثر من 1500 رأس للذبح، ضمن إطار التعاون التجاري المتزايد بين مصر والصومال.

وأوضح في مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن هذه الصفقة ستدخل إلى المجمعات الاستهلاكية التابعة للدولة، وسيتم تسعيرها وفقًا لما تحدده الدولة، الأمر الذي يحد من ارتفاع الأسعار في السوق المحلية بشكل طفيف لفترة قليلة.

وأشار رئيس شعبة القصابين، إلى أن هذه الشحنة تأتي كجزء من برنامج تحقيق الأمن الغذائي الذى تتبناه الحكومة المصرية لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل المواطنين، في إطار تخفيض الأسعار بالأسواق.

وتابع هيثم عبد الباسط: أسعار اللحوم كانت وصلت لـ 500 جنيه، وحاليا تراجعت بشكل كبير لأقل من 400 و350 جنيها في المنافذ والمجمعات الاستهلاكية، ونتمنى بأن يكون هناك انخفاض جديد في أسعار اللحوم خلال الفترة المقبلة، بعد تحقيق التوافر في المحاصيل الزراعية.

وأردف رئيس شعبة القصابين: الدولة تضخ لحوم على مدار السنة في المجمعات والمنافذ والمجازر، في إطار سد العجز من المعروض في الأسواق، مختتمًا: «كل شئ غالي واللي حصل في الجنيه والدولار أثر على السوق، ولازم نشتغل على الإنتاج في كافة المحاصيل الزراعية عشان المواطن يقدر يحس بالمردود في الأسعار».
 

مقالات مشابهة

  • العدو يصيب طفلا فلسطينيا بالرصاص شرق نابلس ويداهم عدة منازل في الخليل
  • حزب الله يقصف مقر فرقة الجولان 210 لجيش الاحتلال بعشرات صواريخ الكاتيوشا
  • ‏إعلام إسرائيلي: أنباء عن استهداف سيارة من مسيرة إسرائيلية على طريق الصبورة في دمشق
  • سرايا القدس: نواصل استهداف قوات وآليات الاحتلال بالرصاص والعبوات الناسفة المعدة مسبقًا
  • اقتحام واسع للاحتلال في طولكرم وسط تصدٍ بالرصاص والعبوات (شاهد)
  • إصابات واعتقال 3 شبان بنابلس
  • إصابات واعتقال 3 شيان بنابلس
  • شهيد وجريح في قصف الاحتلال على جنوب لبنان
  • رئيس شعبة القصابين: قدوم شحنة عجول من الصومال.. وانخفاض أسعار اللحوم قريبا (فيديو)
  • بالفيديو.. رئيس شعبة القصابين: قدوم شحنة عجول من الصومال وانخفاض أسعار اللحوم قريبا