أكد محمد خالد سعد الله مدرب فريق ٢٠٠٥ بالنادي الإسماعيلي أنه سعيد أنه سعيد للغاية بالتجربه الجديده في حياته التدريبية مع فريقه الجديد  .

سعد الله يشيد بالمدير الفني لفريق الإسماعيلي 2005الإسماعيلي 2005


وأشاد سعدالله بـ ايمن خليل  المدير الفني لفريق ٢٠٠٥ بالمجهود الكبير الذي يبذله مع الفريق خلال الفترة الماضية .


وتابع قائلاً إن تدريب فريق كبير في قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي كان من ضمن أحلامه وأنه يعمل مع واحد من افضل المدربين في الفترة الحالية داخل مصر و النادي الاسماعيلي مشيراً إن هذا شرف كبير له انه يعمل مع ايمن خليل .


وقال :" كل  شخص لديه طموح وهذه الطموح حق مشروع فهو مدير فني للفريق،  و فريق 2005 يضم عناصر مميزه و مبشره للغاية للمستقبل و لكن الظروف التي يمر بها النادي صعبه للغاية ".


وواصل :" لدينا ٤ لاعبين في صفوف ٢٠٠٥ متواجدين في الفريق الاول و هم هداف الفريق و قطاع الناشئين حسن صابر و حماده صلاح و كتكوت و عبدالفتاح حارس المرمى و هذا يعد حمل كبير علي الجهاز الفني بفريق ٢٠٠٥ ولكننا نعمل مع باقي اللاعبين بشكل جيد للغاية .


وأشار:" النادي الاسماعيلي كبير و يستحق كل من الجميع التكاتف وبذل اقصي جهد لمساعده وخدمة الكيان العظيم و انا قبل انا أكون مدرب في النادي كنت مشجع درجه ثالثة و هذا يزيدني فخرًا و شرفًا ، والنادي الان ليس في افضل حالاته و يمر بظروف قاسية و صعبه جداً يعلمها الجميع من خلال وقف القيد و كثرة الديون والقضايا علي النادي ".


وتابع :" هذا الموسم من اصعب المواسم لي  داخل النادي الإسماعيلي لأنني كنت اعمل مع كتيبه من المقاتلين في حب النادي بقياده كابتن صبري المنياوي هذا الرجل له فضل كبير بعد ربنا علي في هذا النقله كبيرة لي من المدرسة إلى القطاع  وأود أن  أشكره كثيراً فهو كان يعمل حينها مديراً فنياً فنيا للقطاع ".


واسترسل:"  نعمل الآن تحت قياده  محمود جابر رئيس قطاع الناشئين فهو اسم كبير في عالم التدريب و مدرب منتخب الشباب السابق و الفريق الاول سابقا وشرف كبير لي ان اعمل معه و مع اشرف خضر مدير فني القطاع فهو اخ كبير لي و خارج المجال مرتبط معه ب علاقة حب و صداقه قويه جداً ،  هذا هو ثاني حلم لي ان أكون مع  من ضمن جهاز أشرف خضر الفني في يوم من الأيام فهو حدث ولا حرج اسم كبير و مدرب كبير ذو فكر وشخصيه كبيره و علم كثيرا سواء في الفريق الأول و خارج النادي لقيادة بعض الأندية و عمل معهم نتايج مميزه".


واختتم :" أود أن أشكر محمود جابر وأشرف خضر على مجهودهم الكبير مع القطاعات فهم متواجدين  في النادي بشكل يومي قبل الجميع و يعملون بأيديهم داخل  أرضية الملعب ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة استعدادًا للإسماعيلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، منح راحة للاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة فاركو الأخيرة من التقسيمة الفنية التي أقيمت في ختام مران اليوم الجمعة، على ملعب النادي.

غيابات إسبانيا في المباراة المقبلة باليورو

جاء منح أساسي مباراة فاركو، من أجل الاستعداد بقوة للقاء الإسماعيلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.
وفضل الجهاز الفني منح اللاعبين الأساسيين راحة من التقسيمة والاكتفاء بالفقرة البدنية والتدريبات الفنية خوفاً من تعرضهم للإجهاد.
وخاض باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين من المباراة السابقة أمام فاركو تقسيمة فنية استعداداً للمباراة المقبلة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة استعدادًا للإسماعيلي
  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • مدرب حراس تونس يرحل إلى نهضة بركان
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • حمزة الجمل: النني نموذج مشرف ويستحق التواجد في الأولمبياد
  • تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي
  • الفيصلي يعين معمر مدربا للياقة البدنية
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر