الأسبوع:
2024-09-18@23:09:47 GMT

قرار جديد من مانشستر يونايتد بشأن البرازيلي أنتوني

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

قرار جديد من مانشستر يونايتد بشأن البرازيلي أنتوني

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة أن لاعبه أنتوني سيعود إلى التدريبات ويكون متاحا للمشاركة من جديد، وذلك مع استمرار تعاون اللاعب مع الشرطة في تحقيقاتها بشأن ادعاءات استخدامه العنف ضد سيدات.

ومنح النادي أجازة للاعبه البرازيلي الدولي أنتوني في العاشر من سبتمبر، لكنه عاد إلى إنجلترا قبل أيام وحضر استجوابا طوعيا مع شرطة مانشستر أمس الخميس، وقد واصل نفي الاتهامات الموجهة له بشدة، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا".

وأعلن مانشستر يونايتد اليوم أن اللاعب البالغ من العمر 23 عاما سيعود إلى تدريبات الفريق تمهيدا لعودته إلى المشاركة تحت قيادة المدير الفني إيريك تن هاج، لكنه لن يكون ضمن قائمة الفريق في المباراة المقررة غدا السبت أمام كريستال بالاس ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وذكر مانشستر يونايتد في بيان أصدره اليوم عبر موقعه على الإنترنت:"منذ تقديم الادعاءات للمرة الأولى في (حزيران) يونيو، يتعاون أنتوني مع تحقيقات الشرطة في البرازيل والمملكة المتحدة ويواصل القيام بذلك."

وأضاف:"باعتبار مانشستر يونايتد صاحب عمل أنتوني، فقد قرر النادي عودته للتدريبات في كارينجتون وسيكون متاحا للمشاركة في المباريات بينما تستمر تحقيقات الشرطة. وسيظل هذا قيد المراجعة في انتظار مزيد من التطورات في القضية."

وتابع:"نحن كناد ندين كل أعمال العنف والإساءة وندرك أهمية حماية جميع الأطراف في هذا الأمر، ونعترف بتأثير هذه الادعاءات على الناجين من الانتهاكات."

ويواجه أنتوني عدة اتهامات بالاعتداء الجسدي ضد صديقته السابقة جابرييلا كافالين، التي كشفت عن الواقعة في تصريحات لصحيفة "يو.أو.إل" البرازيلية في وقت سابق من سبتمبر الجاري.

ونفى اللاعب البرازيلي تلك الاتهامات، بالإضافة إلى مزاعم الاعتداء الأخرى التي قدمتها أيضا امرأتين آخريين تدعيان رايسا دي فريتاس وإنجريد لانا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد أنتوني مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مدرب مانشستر يونايتد: قدمنا أداء جيد أمام بارنسلي وهدف راشفورد رائع

أثنى إريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، على الشراسة التي لعب بها لاعبو فريقه أمام بارنسلي بعد الفوز الكبيرة بسباعية نظيفة في الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وبعد المباراة، أعرب إريك تن هاج عن سعادته الكبيرة بمجهودات فريقه الذي لعب بتشكيل مختلف كثيرًا عن التشكيل الذي بدأ مباراة السبت الماضي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تن هاج في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس بعد المباراة، والتي نشرها الموقع الرسمي للنادي:"البداية كانت صعبة بعض الشيء، ولكن بمجرد أن وجدنا الإيقاع المناسب، تحسن المردود كثيرا، وهذا ليس غريبا، فهذه هي المرة الأولى التي نلعب فيها بهذا التشكيل. لقد سجلنا أهدافا رائعة، هدف راشفورد الأول كان مدهشا، وبعض الأهداف الأخرى كانت جميلة للغاية أيضا. لعبنا بسرعة كبيرة، وكنا حاسمين أمام المرمى".

وأكد:"المفتاح كان في إيجاد الإيقاع المطلوب واللعب بشكل صحيح. كنا مركزين بنسبة 100% وقدمنا أداء جيدا جدا. أعتقد أن الجماهير استمتعت بمشاهدة المباراة، كان بالإمكان رؤية الاندماج بين الفريق والجماهير، واليوم قدمنا لهم عرضا كرويا جيدا وأهدافا جميلة".

عن تألق ماركوس راشفورد لاعب الفريق، قال تن هاج:"لقد تألق بشدة في موسمي الأول هنا. أنا أثق دائما في قدرة ماركوس راشفورد على تسجيل الأهداف. الموسم الماضي كان صعبا على الجميع، ولكننا نجحنا في التتويج بلقب في النهاية، ولا يمكنك أن تنسى ذلك. هذا ما نسعى إليه هذا الموسم أيضا، نريد أن نحرز تقدما ونتحسن، ولدينا طموح كبير كفريق. على المستوى الفردي أيضا، يرغب ماركوس راشفورد في تسجيل الأهداف، هذا ما رأيناه منه، وهذا هو ما يريده كل اللاعبين، إنهم متعطشون لتسجيل الأهداف".

مقالات مشابهة

  • رأيكم يهمنا.. مانشستر يونايتد يستطلع رأي جماهيره حول خطط تطوير أولد ترافورد
  • كريستيان إريكسن يكشف سبب بقائه مع مانشستر يونايتد
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
  • رسميًا.. أيك أثينا اليوناني يضم أنتوني مارسيال
  • فيل جونز المدافع السابق لمانشستر يونايتد يروي معاناته من التنمر
  • مدرب مانشستر يونايتد: قدمنا أداء جيد أمام بارنسلي وهدف راشفورد رائع
  • تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • مانشستر يونايتد يدرس استعادة خدمات لاعبه السابق