ماجد محمد

أعرب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي الهلال عن شعوره بالامتنان تجاه كل الأشخاص المؤثرين في حياته وقرر إظهار ذلك، بعد نجاحه في تخطي رقم أسطورة بلاده بيليه.

وأراد نيمار أن يقوم بلفته مع 78 شخصًا كان لهم التأثير الأكبر على مسيرته الرياضية منذ أن كان عمره 18 سنة فقط.

وقامت شركة “Puma” للملابس الرياضية التي يرتدي منتجاتها النجم نيمار، بتصميم حذاء “NJR78 Future” بمناسبة الإنجاز التاريخي لنجم الزعيم.

وقالت الشركة في بيانها عن هذا الحذاء:”نيمار اختار مجموعة خاصة تضم العائلة والأصدقاء والمدربين وزملائه الحاليين والسابقين وأساطير البرازيل، وجميعهم سيحصلون على رقم الحذاء الذي يتوافق مع الأهداف التي سجلها النجم”.

وشارك أندير هيريرا زميل نيمار السابق في باريس سان جيرمان ولاعب أتلتيك بيلباو الحالي، لحظات حصوله على هذه الهدية برسالة عبر حسابه على موقع “إنستجرام” قائلاً: فيها:”أفضل هدية يا صديقي، لقد صنعت التاريخ وأشكرك من أعماق قلبي لأنك تتذكرني”.

ويتميز الحذاء بلونه الأبيض ومساميره الذهبية على عشرة رسومات تمثل اللحظات الأهم في مسيرة نيمار، مثل المحطة التي كان يستقل فيها الحافلة للتدريب والبطولة التي فاز بها عندما كان صغيرًا وكذلك هدفه الأول مع المنتخب.

واختار نيمار أيضًا بعض النجوم الآخرين وأبرزهم كاكا، رونالدو نازاريو، إيلانو، إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد الحالي والمهاجم البرازيلي جابرييل باربوسا

والجدير بالذكر أن نيمار أصبح هو الهداف التاريخي للبرازيل بعد أن تجاوز 77 هدفًا وهو الرقم الذي كان يحمله بيليه، حيث سجل الهدفين 78 و79 لينفرد بهذا اللقب في سماء منتخب السيليساو.

نيمار أرسل هدية فريدة للأشخاص المؤثرين في حياته ????

احتفالًا بإنجازه مع البرازيل ????????

أندير هيريرا كشف عن الهدية المميزة ????

— GOAL Arabia (@GoalAR) September 29, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الزعيم الهلال بيليه نيمار

إقرأ أيضاً:

خصائص صحية فريدة للرمان وفوائده المتعددة

الجديد برس| منوعات|

أكدت الدكتورة أوكسانا ميخاليفا، أخصائية الغدد الصماء وخبيرة التغذية الروسية، على الفوائد الصحية المذهلة لثمار الرمان، مشيرة إلى أنه يمكن أن يكون مفيداً في علاج العديد من الأمراض.

وأوضحت ميخاليفا أن الرمان يحتوي على مركبات نشطة بيولوجياً تجعله محط اهتمام الباحثين. فهو يتمتع بخصائص مضادة للأكسدة والميكروبات والسرطان، كما يُظهر فوائد كبيرة في حالات متلازمة التمثيل الغذائي وأمراض القلب والأوعية الدموية والغدد الصماء والروماتيزم. بالإضافة إلى ذلك، يلعب دوراً في الوقاية من بعض الأورام وأمراض تجويف الفم، وله تأثير إيجابي على صحة الجلد.

وأشارت الطبيبة إلى أهمية تناول حبات الرمان مع بذورها الناعمة، حيث تحتوي البذور على ألياف غذائية تسهم في تحسين صحة الجهاز الهضمي، والوقاية من سرطان الأمعاء، وإخراج المواد الضارة من الجسم. ومع ذلك، نبهت إلى ضرورة تجنب تناول البذور الصلبة التي قد تضر بالغشاء المخاطي للمعدة والأمعاء.

كما شددت ميخاليفا على أن الرمان لا يمكن أن يكون بديلاً عن العلاج الطبي، داعية إلى استشارة الطبيب المختص عند وجود أي مشكلة صحية.

مقالات مشابهة

  • خصائص صحية فريدة للرمان وفوائده المتعددة
  • السيسي يصافح عددًا من قدامى قادة حرب أكتوبر (فيديو)
  • هذه حقيقة السيدة اليزيدية التي كانت في قطاع غزة / فيديو
  • الصرامي: لو الأموال التي حصل عليها النصر من نصيب شرق الدلم لحقق بطولة آسيا .. فيديو
  • حاتم خيمي: غياب كانتي أثبت أنه النجم الأول في الاتحاد .. فيديو
  • عاجل.. أكبر من الضربات التي قتلت نصر الله.. غارات اسرائيلية غير مسبوقة تهز ضاحية بيروت الجنوبية ”فيديو”
  • على طريقة مسي.. هل ينتقل نيمار للدوري الأمريكي ؟
  • "المرأة التي عطست".. إيدن التركية تنهار بعد 12 يوما وتنقل للمستشفى "فيديو"
  • فيديو | محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • اللحياني: العبرة في عقد أحمد الغامدي وغويدو هو بالجهة التي وقعت معهم .. فيديو