وكالات

انتشر مقطع فيديو عرض مشهداً محرجاً لرئيس جنوب السودان سلفاكير ميارديت خلال التقائه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في العاصمة الروسية موسكو.

وأجرى الطرفان مباحثات حول العلاقات بين البلدين، وبحثا الأزمة السودانية، إلا أنه ووسط الملفات الهامة، انشغلت وسائل التواصل الاجتماعي بمشهد محرج بعض الشئ

فقد ارتبك سلفاكير من سماعات الأذن التي منحت له من أجل الترجمة، وبعد محاولات كثيرة فشل فيها الرئيس من تدارك الأمر، اضطر نظيره الروسي للتدخل ومساعدته لوضعها، وهو ما سجلته الكاميرات ونشرته منصات على وسائل التواصل.

South Sudan President Salva Kiir made it to Moscow. Getting lessons from Putin on wearing his earpiece for translation. Then they compared notes on arbitrary detentions of journalists and dodging international criminal justice pic.twitter.com/wYOfFLbkzR

— Akshaya Kumar (@AkshayaSays) September 28, 2023

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أمريكا بوتين جنوب السودان

إقرأ أيضاً:

ما يحدث في لبنان مشهد متكرر لغزة(فيديو)

أكدت الكاتبة الصحفية نجاة شرف الدين، أن ما يحدث في لبنان اليوم هو مشهد متكرر لما حدث في غزة، موضحة أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد هدد بذلك عندما قال «أنه سيحول لبنان إلى غزة ثانية»، منوهة بأن هذه الغارات المستمرة منذ أيام عديدة والتي ذهب ضحيته المئات من الشهداء وآلاف الجرحى لا تزال مستمرة.

عاجل.. جيش الاحتلال: قتلنا حسن نصرالله زعيم تنظيم حزب الله تطورات خطيرة للحرب على حزب الله.. ماذا شهدت الساعات الماضية؟ (شاهد) ليلة أمس على لبنان كانت ساخنة 

وشددت «شرف الدين»، خلال مداخلة عبر الإنترنت عبر شاشة «إكسترا نيوز»، على أن ليلة أمس على لبنان كانت ساخنة جدًا نتيجة لاستمرار وشده الغارات التي شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي، سواء على مستوى الضاحية الجنوبية أو جنوب لبنان، مضيفًا: «الجيش الإسرائيلي كان قد أنذر المدنيين اللبنانيين بإخلاء هذه المنطقة وعدد من النازحين بهذه المناطق باتوا ليلته في العراء والشوارع».

الضاحية الجنوبية

وأوضحت أن الضاحية الجنوبية الليلة الماضية تعرضت لعدد كبير من الغارات الإسرائيلية وايضًا تستمر هذه الغارات لساعات الصباح، مؤكدة أن الغارات لم تتوقف ايضًا في الجنوب اللبناني منطقة صور والنبطية، متابعة: «هذه الغارات والتصعيد يتزامن مع إعلان الجيش الإسرائيلي لاغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله.. حزب الله لم يعلن في أي بيان رسمي عن نجاح عملية اغتيال نصر الله».

مقالات مشابهة

  • لافروف: قرارات الغرب حول استهداف العمق الروسي ستكشف مدى فهمه لتصريحات بوتين عن “العقيدة النووية”
  • لماذا يرغب البعض في تصفح ملفاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي؟
  • ما يحدث في لبنان مشهد متكرر لغزة(فيديو)
  • بوتين يُغيرالعقيدة النووية للاتحاد الروسي: هل هي شروط الضربة الانتقامية؟
  • مشهد درامي على الهواء.. مراسل ينقذ سيدة من الغرق بسبب إعصار هيلين «فيديو»
  • رئيس هايتي يتعرض لموقف محرج في الأمم المتحدة ..فيديو
  • مصر.. ضجة وغضب بسبب فيديو لأطباء يتحرشون بفتيات مريضات والداخلية تتحرك
  • بوتين حول تخلي الغرب عن الوقود الروسي: “فليشتروه بأسعار باهظة”
  • إعلام المواجهة بين الإسلاميين والقوى المدنية في السودان و أدوات التواصل ومضامين الخطاب
  • بوتين يشارك بالمنتدى الدولي "أسبوع الطاقة الروسي"