صحيفة صدى:
2024-09-19@22:55:34 GMT

أنتوني يعود لتدريبات مانشيستر يونايتد

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

أنتوني يعود لتدريبات مانشيستر يونايتد

وكالات

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عودة اللاعب البرازيلي أنتوني للتدريبات مرة أخرى بحيث يكون متاحاً للمباريات فيما تستمر تحقيقات الشرطة.

وقال مانشستر يونايتد خلال بيان صادر عنه اليوم الجمعة:”منذ تقديم الادعاءات للمرة الأولى في يونيو، يتعاون أنتوني مع تحقيقات الشرطة في البرازيل والمملكة المتحدة ويواصل القيام بذلك، باعتباره مانشستر يونايتد صاحب عمل أنتوني.

”.

وأضاف البيان “فقد قرر النادي عودته للتدريبات في كارينجتون وسيكون متاحًا للمشاركة في المباريات بينما تستمر تحقيقات الشرطة.. وسيظل هذا قيد المراجعة في انتظار مزيد من التطورات في القضية”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أنتوني تدريبات مانشيستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

"حلم أصبح حقيقة" نصير مزراوي يتحدث عن انضمامه إلي مانشستر يونايتد

عبر المغربي نصير مزراوي ظهير مانشستر يونايتد، عن سعادته البالغة بالانضمام إلي صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

نصير مزراوي: الانتقال إلي مانشستر يونايتد "حلم"

وقال نصير مزراوي في تصريحات صحفية للموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، "أعتقد أنه من الصعب جدًا القدوم إلى نادٍ جديد، بالنظر إلى جميع المسؤوليات التي تأتي معه، لقد تدربت مرتين فقط مع الفريق قبل الظهور الأول ضد فولهام، كنت أعرف اللاعبين من التلفزيون، لكنني لم أعرف كيف ألعب معهم،".

وأضاف ظهير مانشستر يونايتد "كنت فخورًا جدًا بنفسي بسبب الطريقة التي لعبت بها في ذلك اليوم، يمكنك أن تتوقع المزيد مني، لأن هذه مجرد البداية، عندما أبدأ حقًا في الشعور بالراحة والتكيف بنسبة 100 في المائة، أعتقد أن كل شيء سيكون أفضل".

بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك في الكونفدرالية صباح الكورة.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأسطورة الزمالك يفتح النار على جوميز

وواصل ظهير منتخب المغرب، "كنت أعلم أنني في النهاية سأرغب في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن القدرة على تمثيل هذا النادي العظيم هو حلم لا يمكن تصوره، لأنه شيء لم يكن في ذهني أبدًا، أنا فخور جدًا لأنني تمكنت من اتخاذ هذه الخطوة".

وأختتم نصير مزراوي، حديثه، قائلًا "كل خطوة اتخذتها، والتي كانت انتقالًا إلى هذا النادي الكبير، والانتقال إلى بايرن أيضًا، كانت هذه اللحظات هي اللحظات التي تعرف فيها سبب عملك، كل يوم، بجد، لهذا السبب تقف. لهذا السبب تتحمل هذا العمل الإضافي الإضافي، لهذا السبب تذهب إلى النوم مبكرًا، لماذا لا تخرج، لماذا لا تخرج مع أصدقائك أو لماذا لا تتناول البيتزا التي ترغب فيها بشدة في اليوم السابق للمباراة، لكن الأمر يستحق كل هذا العناء في النهاية".

وانتقل نصير مزراوي إلي صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من بايرن ميونخ الألماني، بمقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

مقالات مشابهة

  • "حلم أصبح حقيقة" نصير مزراوي يتحدث عن انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • مزراوي: لم أكن أحلم أبدًا أن أرتدي قميص مانشستر يونايتد
  • نجم مانشستر يونايتد: رونالدو سيختم مسيرته الكروية في أولد ترافورد
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
  • رسميًا.. أيك أثينا اليوناني يضم أنتوني مارسيال
  • فيل جونز المدافع السابق لمانشستر يونايتد يروي معاناته من التنمر
  • تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي
  • لاعب الزمالك يعود للتدريبات بعد قضية الدهس
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني