تفقد المحاسب سعد خليل بغدادي رئيس مركز ومدينة الحسنة  محافظة شمال سيناء،  عددا من القرى  بنطاق مركز ومدينة الحسنة وذلك لمتابعة سير العمل بالإدارات الخدمية ومدي التزام العاملين بتقديم الخدمة  اللازمه للمواطنين.

 

 بدأت الجوله بالمرور على قرية بغداد   تابع خلالها أعمال القافله البيطرية بالقرية لتلافي أي مشاكل أو معوقات تقابل الفريق الطبي  لسهولة أداء عملهم، وتحقيق الاستفادة المرجو منها.


 

حيث قدمت خدماتها للمواطنين بشكل مميز دون أي معوقات وشهدت القافله إقبالا كبيراً من الأهالي المربين بالقرية،  للاستفادة من الخدمات المجانية  ، فضلا عن الإرشادات البيطرية والتوعوية المقدمه  .


كما تم متابعة سير العمل وانتظامه داخل الأقسام بالوحده المحليه بالقرية وحين الاطلاع على دفتر الحضور والانصراف تبين عدم وجود بعض العاملين وتم تحويلهم للشؤون القانونية  

 

كما  تفقد بعض المنشآت الخدمية بقرية الجفجافة   للأطمئان علي جودة الخدمات المقدمه للأهالي في مختلف القطاعات،  وبحث المشاكل التي تواجه الأهالي  للعمل علي حلها،  ورافقه خلال الجوله السيد سليمان صالح، والسيد محمد متولي سكرتير الوحده المحليه بالقرية .
 

كما شملت الجوله الميدانية المرور علي قرية ك 64 ..حيث شهدت مدرسة صلاح عطيه تنفيذ أعمال رفع وإزالة للتجمعات الرميلة من داخل فناء المدرسة بعد ما غمرتها الرمال المتحركة الفترة الماضية.

 


رفع الرمال:


وقد أشرف  على عملية إزالة ورفع  الرمال وبتكليف من سيادته تم دفع اللودر الخاص بمجلس المدينة والمعدات اللازمه تحت إشراف  أسامه محمود مدير الحملة الميكانيكية .

ووجه بضرورة الانتهاء من كافة أعمال الصيانه سريعا قبل بدء العام الدراسي الجديد ويأتي ذلك في إطار دعم وإسهامات رئاسة مركز ومدينة الحسنة للنهوض بالمتظومة التعليمية 

وفي نفس السياق.. تم رفع وإزالة الرمال العالقة من علي طريق الحسنه / الجفجافة ،  وتم إعادة فتح طريق الجفجافة الفرعي   وجاري إستكمال الأعمال حتي يتم فتح كافة  الطرق المغلقه بالقرية حرصا على أرواح المواطنين.

بحضور وزير الشباب.. مهرجان لسباق الهجن في شمال سيناء السبت

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحسنة متابعة العمل قرى المواطنين

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتابع رصف وتطوير الطرق بالمراكز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، جهود الوحدات المحلية لمراكز الباجور والشهداء وقويسنا في تنفيذ خطط رصف وتطوير الطرق الداخلية، وذلك ضمن خطة التطوير والرصف التي تتم بنطاق المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

في مركز ومدينة قويسنا، تم متابعة أعمال فرد طبقة السن في شارع ضيف، وتركيب البلدورات في شارع مصطفى فهمي، تمهيدًا لأعمال الرصف.

 وفي مركز ومدينة الشهداء، تم متابعة أعمال فرد طبقة السن في شارع داير الناحية بجزيرة الحجر، ومسح وتسوية شارع داير الناحية في قرية كفر دنشواي بطول 1350 مترًا بزاوية الناعورة، تمهيدًا لفرد طبقة السن، كما شهد مركز ومدينة الباجور أعمال فرد طبقة السن وتركيب البلدورات في شارع المسرب.

أكد المحافظ حرص المحافظة على تطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق والمحاور المرورية والارتقاء بمشروعات البنية التحتية بمختلف القطاعات الخدمية، لفتح مسارات جديدة للتنمية في ظل الجمهورية الجديدة. 

وأشار إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار تحسين مستوى الحياة للمواطنين وتيسير حركة التنقل داخل المحافظة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة الأقصر يتابع أعمال الرصف الجارية بمنطقة حي المطار
  • محافظ المنوفية يتابع رصف وتطوير الطرق بالمراكز
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • رئيس أشمون يتابع استكمال أعمال قطع الفرمة بطريق 21
  • وكيل زراعة الغربية يتابع العمل بالادارات
  • رئيس مدينة قويسنا يلتقي رؤساء الوحدات القروية
  • محافظ بني سويف يتابع جهود ونتائج زيارات التفتيش المالي والإداري
  • رئيس مدينة ابوقرقاص يتابع سير عمل المركز التكنولوجي  لتلقى طلبات التصالح
  • تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان
  • رئيس الوزراء يزور مدينة الأعظمية ويطلق مجموعة من المشاريع الخدمية لتطويرها