صحيفة المرصد الليبية:
2024-10-05@06:34:21 GMT

منتخب المغرب يتلقى صدمة قوية من فرنسا

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

منتخب المغرب يتلقى صدمة قوية من فرنسا

المغرب – تأكد غياب نجم المنتخب المغربي زكريا أبو خلال عن نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023، المنتظر إجراؤها في ساحل العاج (كوت ديفوار) في يناير المقبل.

وأعلن نادي تولوز الفرنسي، الخميس، إجراء لاعبه أبو خلال لعملية جراحية ناجحة ستبعده ربما إلى غاية نهاية الموسم عن الملاعب، وتمنى له العودة سريعا إلى الملاعب.

وكان لاعب منتخب “أسود الأطلس” تعرض لإصابة في ركبته اليمنى لدى مشاركته مع تولوز، امس الخميس الماضي، في المباراة أمام سانت جيلواز البلجيكي ضمن مجموعات الدوري الأوروبي.

وتبقى إصابة أبو خلال ضربة قوية لمنتخب المغرب الذي يستعد للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية بخلاف انطلاقة مشواره في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

ويعد أبو خلال، هداف تولوز، حيث سجل 3 أهداف في الدوري هذا الموسم، بخلاف 15 هدفا و5 تمريرات حاسمة في كل البطولات بالموسم الماضي.

كما ساهم نجم منتخب المغرب في تتويج فريقه بكأس فرنسا بالفوز على نانت (5-1) في المباراة النهائية.

المصدر:  twitter/ToulouseFC

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: أبو خلال

إقرأ أيضاً:

إبعاد كانتي عن منتخب فرنسا بسبب الإصابة

ماجد محمد

كشف رافائيل رايموند، المسؤول الإعلامي لمنتخب فرنسا الأول لكرة القدم، عن سبب استبعاد نجولو كانتي، لاعب وسط اتحاد جدة، عن قائمة «الديوك» ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وقال رافائيل رايموند: «استبعاد كانتي جاء بسبب الإصابة في تدريبات الاتحاد لا أكثر، ولكن ديشامب كان يتابعه ويراقبه خلال الفترة الماضية وبعد معرفة تفاصيل إصابته تم اتخاذ قرار باستبعاده هذه الفترة»، بحسب الرياضية.

وكان كانتي عاد للمشاركة الدولية مع فرنسا في اليورو الماضي، في ألمانيا، ونال جائزة رجل المباراة في ثلاث مناسبات قبل أن يودع البطولة بعد الخسارة من إسبانيا في نصف النهائي 2ـ1.

والجدير بالذكر أن نجولو كانتي غاب عن مواجهة الاتحاد والأخدود بسبب الإصابة الطفيفة التي تعرض لها في العضلة الضامة اليمنى خلال تدريبات الفريق.

ومن المقرر أن يتم تحديد موعد عودته للتدريبات مع الفريق بناء على استجابته لبرنامج التأهيل الذي وضعه الفريق الطبي بالنادي.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتلقى إخطارًا باستدعاء اثنين من لاعبيه لمنتخب مصر مواليد 2007 و3 لاعبين لمنتخب 2008
  • إبعاد كانتي عن منتخب فرنسا بسبب الإصابة
  • اتحاد جدة يكشف موعد عودة كانتي وموقفه من منتخب فرنسا
  • ريان شرقي ضمن قائمة منتخب فرنسا للآمال
  • ديشامب يستبعد مبابي من منتخب فرنسا
  • مفاجأة في قائمة منتخب فرنسا لفترة التوقف الدولي
  • بيراميدز يتلقى إخطارات استعداء لاعبيه الدوليين لمنتخبات بلادهم
  • فرنسا تدخل على خط صفقة طلب المغرب لغواصات “تايب” من ألمانيا
  • منتخب اليمن للناشئين يحجز مقعده في تصفيات كأس آسيا بمواجهة قوية
  • ناقد رياضي : محمد رمضان صاحب شخصية قوية