موقع 24:
2024-07-07@21:26:42 GMT

الإصابة تُبعد فيرنر عن مواجهة بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

الإصابة تُبعد فيرنر عن مواجهة بايرن ميونخ

أعلن نادي لايبزغ اليوم الجمعة أن مهاجمه تيمو فيرنر سيغيب عن صفوف الفريق في المباراة المقررة أمام بايرن ميونخ غداً السبت ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، بسبب "آلام مستمرة في الظهر".

وغاب فيرنر أيضاً عن صفوف الفريق في مباراته أمام فيهين فيسبادن الأربعاء ضمن منافسات كأس ألمانيا.
وقال ماركو روزه المدير الفني للايبزغ اليوم الجمعة إن "اللاعب يعاني من آلام في العضلات والمفاصل في الجزء السفلي من الظهر".


وأضاف: "المشكلة ليست كبيرة. لكن الظهر له تأثير كبير. عندما تعاني من آلام فيه، يفرض هذا حدودا عليك".
وتأتي الإصابة في وقت لا يعد مثاليا لفيرنر، حيث لم يشارك اللاعب أساسيا مع الفريق منذ منتصف آب/أغسطس الماضي، وقد أنهى فترة طويلة من الصيام عن التهديف يوم السبت الماضي عبر التسجيل في شباك بوروسيا مونشنغلادباخ.
وحقق لايبزغ الفوز في آخر مباراتين له أمام بايرن ميونخ، وكان ثانيهما في كأس السوبر الألماني في أغسطس (آب) الماضي.
لكن روزه يرى أن بايرن ميونخ حقق الكثير من التطور منذ ذلك الوقت.

ويتصدر بايرن ميونخ الدوري الألماني بفارق الأهداف أمام باير ليفركوزن، بينما يحتل لايبزغ المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلفهما.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يتعاقد مع مايكل أوليز مهاجم كريستال بالاس

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الأحد تعاقده رسميا مع مايكل أوليز مهاجم كريستال بالاس الإنجليزي.

وأشار بايرن في بيان عبر موقعه الإلكتروني إلى أن المهاجم البالغ من العمر 22 عاما وقع عقدا يمتد حتى 30 يونيو 2029.

وقال ماكس إيبرل عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ لشؤون الرياضة "أوليز لاعب بإمكانه إحداث الفارق وجذب اهتمامنا بفضل أسلوب لعبه، وسيكون إضافة قوية لفريقنا، وأبدى رغبته الشديدة في الانضمام إلى فريقنا".

من جانبه، أضاف كريستوف فرويند المدير الرياضي للنادي البافاري "مايكل لاعب سريع ومهاري وخطير على المنافسين ويملك قدرات هجومية متنوعة، وأرقامه رائعة للاعب سنه 22 عاما، ولكنه لا يزال جائعا وأمامه الكثير ليقدمه، والجماهير تحضر إلى الملاعب لمشاهدة اللاعبين بنفس قدراته".

وقال أوليز "المحادثات مع إدارة بايرن ميونخ كانت إيجابية للغاية، وأنا سعيد بالانضمام لهذا النادي العريق، إنه تحد كبير، وهو ما أتطلع إليه. أريد أن أثبت نفسي، والفوز بأكبر عدد من الألقاب في السنوات المقبلة".

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن الجناح الفرنسي مايكل أوليز ولاعب الوسط البرتغالي جواو بالينيا بصدد الانضمام لنادي بايرن ميونخ مقابل 100 مليون يورو (108 ملايين دولار) وفقا لتقارير صحفية.

وذكرت قناة سكاي التليفزيونية أن بالينيا خضع للاختبارات الطبية في ميونخ أمس السبت بعد خروج منتخب بلاده من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 بينما خضع أوليز للفحص الطبي اليوم الأحد.

ومن المنتظر أن ينضم بالينيا "28 عاما" من فولهام الإنجليزي مقابل 46 مليون يورو إضافة لحوافز مالية.

وكان بايرن ميونخ على وشك التعاقد مع اللاعب البرتغالي في العام الماضي لكن الصفقة توقفت بسبب اعتراض فولهام على إتمامها في الأيام الأخيرة لسوق الانتقالات لأنهم لم يعثروا على بديل.

ومن المقرر أن ينضم أوليز البالغ من العمر 22 عاما إلى بايرن قادما من كريستال بالاس الإنجليزي مقابل 60 مليون يورو وحوافز مالية بعقد مدته خمسة مواسم.

وسيشعل أوليز المنافسة في مركز الجناح مع الثلاثي ليروي ساني وكينجسلي كومان وسيرج جنابري.

وكان بايرن ميونخ قد تعاقد بالفعل مع المدافع الياباني هيروكي إيتو من شتوتجارت وصيف الدوري الألماني بينما عاد الثنائي المعار يوسيب ستانيشيتش من باير ليفركوزن الفائز بلقب الدوري الألماني، والمهاجم أريجون إبراهيموفيتش من فروزينوني الإيطالي.

ويتطلع بايرن ميونخ تحت قيادة مدربه الجديد فنسنت كومباني لتجاوز كبوة أول موسم صفري بدون ألقاب منذ 2012 وسيبدأ الفريق تدريباته للموسم الجديد في 15 يوليو.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • تخلص من آلام أسفل الظهر بالتمارين التالية
  • بايرن ميونيخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • رسمياً .. بايرن ميونخ يتعاقد مع اللاعب أوليز
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يتعاقد مع مايكل أوليز مهاجم كريستال بالاس
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس
  • نوير يوضح موقفه من اللعب في السعودية وقطر
  • آلام أسفل الظهر تتبخّر بتعديل بسيط على نمط حياتك.. ما هو؟
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا