نفي المركز الإعلامي بمجلس الوزراء ما تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي صوراً لتصميم عملة بلاستيكية جديدة من فئة الـ 50 جنيهًا.

أنتوني يعود لتدريبات مانشستر يونايتد بعد اتهامه بالاعتداء على صديقته

وأكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أنه بالتواصل مع البنك المركزي المصري، نفى تلك الأنباء، مُؤكدًا أنه لا صحة للتصميم المتداول للعملة البلاستيكية الجديدة فئة الـ 50 جنيهًا، مشدداً على أن كافة التصميمات المتداولة مفبركة وغير صادرة عن البنك المركزي، مُوضحًا أن أي طرح لعملات بلاستيكية جديدة، سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي من قبل البنك المركزي.

 

وأشار إلى أن العملات البلاستيكية المصنعة من مادة البوليمر والتي تم طباعتها وطرحها بالأسواق هي فئة الـ 10 جنيهات والـ 20 جنيهًا فقط، دون طرح أو طباعة أي عملات بلاستيكية من فئات أخرى حتى الآن، مناشدًا المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المزيفة، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

ونناشد جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين والتأثير سلبًا على الاقتصاد المصري والقطاع المصرفي، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني  ([email protected]).

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فئة الـ 50 جنيه ا عملة بلاستيكية مجلس الوزراء صحة صفحات التواصل الاجتماعى البنك المركزى المصري فئة الـ جنیه ا

إقرأ أيضاً:

شقيقة غادة رجب تكشف حقيقة اعتزالها الغناء

انتشرت في الفترة الأخيرة شائعات عن اعتزال الفنانة غادة رجب الغناء، خاصة مع قلة ظهورها الإعلامي، وكشفت شقيقتها نيفين رجب في تصريحات خاصة لـ«الوطن» حقيقة الأمر.

وقالت نيفين رجب إن هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة وهي مجرد شائعات، موكدة أن شقيقتها غادة رجب لم تعتزل وليس لديها أي نية لذلك.

وتابعت أن شقيقتها تحضر لأعمال فنية جديدة وتحيي حفلات غنائية، وأنهم يحضران سويا عملا غنائيا سيجمعهما للمرة الأولى.

 

مقالات مشابهة

  • الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة - عاجل
  • شقيقة غادة رجب تكشف حقيقة اعتزالها الغناء
  • ذروة جديدة في احتياطيات البنك المركزي التركي
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 250 مليون دولار بمزاد اليوم
  • 120 ألف جنيه يوميا.. تفاصيل حدود السحب من «إنستا باي» بعد قرار البنك المركزي
  • رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي يفتتحان اجتماع مجلس محافظي البنوك المركزية بعد قليل
  • تسريبات تكشف عن التغيير المتوقع في تصميم Pixel 9a
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 258 مليون دولار بمزاد اليوم
  • «البنك المركزي» يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه اليوم
  • صور حية تكشف عن بعض من ملامح تصميم Huawei Mate 70 Pro