أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بيانا بشأن لاعبه البرازيلي أنتوني الذي استبعد من تدريب الفريق في الفترة الماضية، بسبب مزاعم من صديقته السابقة جابرييلا كافالين بالاعتداء الجسدي عليها.


وقال مانشستر يونايتد في بيان عبر موقعه الرسمي:"منذ تقديم الادعاءات للمرة الأولى في يونيو، يتعاون أنتوني مع تحقيقات الشرطة في البرازيل والمملكة المتحدة ويواصل القيام بذلك".


وأضاف: "باعتباره مانشستر يونايتد صاحب عمل أنتوني، فقد قرر النادي عودته للتدريبات في كارينجتون وسيكون متاحًا للمشاركة في المباريات بينما تستمر تحقيقات الشرطة، وسيظل هذا قيد المراجعة في انتظار مزيد من التطورات في القضية".


واختتم:" كنادٍ، نحن ندين كل أعمال العنف والإساءة وندرك أهمية حماية جميع المتورطين في هذا الوضع، ونعترف بتأثير هذه الادعاءات على الناجين من الانتهاكات".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أنتوني مانشستر يونايتد نادي مانشستر يونايتد البرازيلي أنتوني مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

استقالة وزير الثقافة الإيطالي بسبب تعين صديقته في منصب المستشار

استقال وزير الثقافة الإيطالي بعدما أثار جدل حول دور استشاري لصديقته السابقة، وسبب ذلك إحراجًا لحكومة رئيسة الوزراء جورجيا ميلوني.

عين صديقته مستشارة الوزير للأحداث الكبرى

وبحسب موقع صحيفة «الجارديان» البريطانية فإن وزير الثقافة الإيطالي جينارو سانجوليانو، واجه عاصفة إعلامية منذ أن قالت ماريا روزاريا بوكيا، وهي رائدة أعمال في مجال الأزياء، الشهر الماضي إنه تم تعيينها مستشارة الوزير للأحداث الكبرى.

وكانت وزارة الثقافة الإيطالية قد أنكرت في البداية مثل هذا التعيين، لكن سانجيوليانو أوضح في وقت لاحق أنه وافق على تعيينها كمستشارة غير مدفوعة الأجر قبل أن يغير رأيه بسبب تضارب المصالح.

وقال سانجيوليانو في رسالة وجهها أمس إلى رئيس الوزراء: «أرى أنه من الضروري للمؤسسات ومن جانبي أن أقدم استقالتي»، مدافعًا عن سجله ونافيًا أي خرق للقواعد الوزارية.

نشرت مستشارة الوزير صور لها معه في مناسبات عامة

في الأسابيع الماضية، ملأت بوتشيا حسابها على إنستجرام بصور لها وهي ترافق وزير الثقافة الإيطالي في مختلف المناسبات العامة، وتبين أنّها كانت لديها إمكانية الوصول إلى مكاتب الوزارة والوثائق.

وتقدم أنجيلو بونيلي، زعيم حزب أوروبا الخضراء المعارض، بشكوى إلى الشرطة هذا الأسبوع، وحثها على التحقيق مع الوزير بشأن احتمال إساءة استخدام الأموال العامة والكشف عن معلومات سرية.

وفي خطاب الاستقالة، استعرض وزير الثقافة والذي يعمل كصحفي سابق يبلغ من العمر 62 عامًا، إنجازاته، بما في ذلك محاربة المحسوبية المزعومة في صرف دعم السينما.

 

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • استقالة وزير الثقافة الإيطالي بسبب تعين صديقته في منصب المستشار
  • الشرطة البريطانية تبحث عن صاحبة الفستان الأصفر.. ما القصة؟
  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • كاسيميرو والصفقات الجديدة ضمن قائمة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي
  • الهولندي إريك تين هاج مهدد بفقدان منصبه في المان يونايتد
  • كاسيميرو يحسم قراره من الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • آلان شيرر: كان يتوجب على راشفورد الرحيل عن مانشستر يونايتد لإعادة إحياء مسيرته