موقع 24:
2024-09-30@15:50:22 GMT

خالد بن محمد بن زايد يصل إلى صربيا في زيارة عمل

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

خالد بن محمد بن زايد يصل إلى صربيا في زيارة عمل

نيابة عن رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وصل ولي عهد أبوظبي الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الجمعة، إلى العاصمة بلغراد في زيارة عمل لجمهورية صربيا الصديقة.

وكان في استقبال ولي عهد أبوظبي الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، لدى وصوله إلى مطار نيكولا تيسلا في العاصمة بلغراد، رئيس جمهورية صربيا ألكسندر فوتشيتش، وعدد من المسؤولين الصربيين.


وتأتي زيارة ولي عهد أبوظبي إلى البلد الصديق، في إطار توطيد العلاقات الثنائية، وتعزيز التعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية صربيا.

نيابة عن رئيس الدولة، خالد بن محمد بن زايد يصل إلى العاصمة الصربية بلغراد في زيارة عمل تهدف إلى توطيد العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية صربيا. pic.twitter.com/WCsboHvXqB

— مكتب أبوظبي الإعلامي (@ADMediaOffice) September 29, 2023


ورافق الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، خلال الزيارة، وفدٌ يضمُّ وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، ورئيس دائرة التنمية الاقتصادية أحمد جاسم الزعابي، ورئيس مجلس إدارة شركة إيجل هيلز أبوظبي محمد العبار ، وعدد من المسؤولين الحكوميين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة محمد بن زاید آل نهیان خالد بن محمد بن زاید

إقرأ أيضاً:

وفاة نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي.. موعد ومكان الجنازة

أعلنت آيات الطبلاوي، حفيدة الشيخ محمد محمود الطبلاوي، وفاة خالد الطبلاوي نجل القارئ الراحل. 

وفاة نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي

وقالت آيات الطبلاوي في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع «فيسبوك»: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء والدوام لله وحده، توفي إلى رحمة الله تعالى خالي العزيز خالد محمد محمود الطبلاوي».

وفاة نجل الشيخ الطبلاوي 

وأوضحت أن صلاة الجنازة على نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي بمسجد مصطفي محمود بعد صلاة المغرب، والدفن في مقابر الأسرة بمنطقة سيدي عمر بن الفارض، بالأباجية، بالقاهرة.

ومن جانبها، نعت هيام الطبلاوي، ابنة الشيخ الطبلاوي، شقيقها في منشور عبر موقع «فيسبوك»، قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. والدوام لله وحده.. توفي إلى رحمة الله تعالى أخي خالد الطبلاوي.. صلاة الجنازة بمسجد مصطفى محمود بعد المغرب».

مقالات مشابهة

  • موعد عزاء نجل الشيخ الطبلاوي
  • خالد بن محمد بن زايد يبدأ زيارة رسمية إلى قطر الثلاثاء
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ غداً زيارة رسمية إلى قطر
  • خالد بن محمد بن زايد يبدأ غداً زيارة رسمية إلى قطر ويلتقي تميم
  • خالد بن محمد بن زايد يبدأ غداً الثلاثاء زيارة رسمية إلى قطر
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ غداً الثلاثاء زيارة رسمية إلى قطر
  • إذاعة القرآن الكريم تنعى نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • وفاة خالد نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • وفاة نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي.. موعد ومكان الجنازة
  • خالد بن محمد بن زايد: نعتز بأفراد وجنود وضباط القوات المسلحة