بوابة الوفد:
2024-07-02@03:53:18 GMT

ابنة محمد فريد تكشف عن تعرض والدها لأزمة صحية

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

كشفت ناهد فريد، ابنة الفنان محمد فريد، عن تعرض والدها لوعكة صحية ونقل على أثرها إلى مستشفى بمدينة 6 أكتوبر.

 

وكتبت ناهد ابنة الفنان محمد فريد، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، قائلة: "اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسني وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء، أن تمن على أبي بالشفاء العاجل، ولا تدع فيه جرحًا إلا داويته ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافيه وعافيه، واعف عنه واشمله بعطفك ومغفرتك وتوله برحمتك يا أرحم الراحمين.

آخر أعمال الفنان محمد فريد

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد فريد، مسلسل بركة بطولة الفنان عمرو سعد، والذي عرض في موسم رمضان 2019.

وشارك في بطولة مسلسل "بركة" بجانب الفنان عمرو سعد، كل من : "هالة صدقي، ومحمد لطفي، وكمال أبو رية، وأحمد حلاوة، ومحمد أبو داود، ومصطفى درويش، وهنادي مهنا، وفتوح أحمد، وعبد الرحمن أبو زهرة، وسميرة عبد العزيز، وإنعام سالوسة، ومحمود جمعة، هلا السعيد وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل حول بركة وهو شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.

 

معلومات عن الفنان محمد فريد

ظهرت موهبته منذ دراسته الثانوية بمدرسة بني سويف الثانوية، درس في المعهد العالي للفنون المسرحية وأنهى دراسته بعد حصوله علي بكالوريوس الفنون المسرحية عام 1962، ليبدأ بعدها في العمل ما بين السينما والمسرح والتلفزيون.

ومن أبرز أعماله (ليالي الحلمية، الديلر، القاصرات، الشيطانة التي أحبتني، حب في الزنزانة، المغتصبون، ومسرحية راقصة قطاع عام).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ناهد فريد محمد فريد الفنان محمد فريد تطورات الحالة الصحية للفنان محمد فريد الحالة الصحية للفنان محمد فريد الفنان محمد فرید

إقرأ أيضاً:

وصلات رقص بعقد قران ابنة إعلامية مصرية في مسجد.. غضب واسع (شاهد)

اجتاحت موجة غضب عارمة في مصر على مواقع التواصل الاجتماعي٬ وسط مطالبات بمحاسبة المسؤولين عن إتاحة تنظيم احتفال عقد قران، ابنة الإعلامية مفيدة شيحة، منة الله عماد، داخل مسجد محمد على بالقلعة.

وشهد العقد تشغيل أغاني ورقص وموسيقى في باحة المسجد.

فرح بنت مفيدة شيحة امس من داخل صحن
مسجد محمد علي في القلعة وكتب الكتاب الشيخ العلق خالد الجندي ..
تخيل لما كنت بروح القلعة من قبل عشر سنين
كنت بشوف الاجانب بيتحجبوا احتراما لقدسية المكان .. ودول مسلمين بيرقصوا وهم عراة
داخل المسجد
حسبنا الله السيسي دمر كل شئ pic.twitter.com/CEbMXGoJ2l — Ahmed Abu Zeid (@AhmadTheCesar1) June 30, 2024 عقد قران
ابنة الإعلامية مفيدة شيحة
الزوجة منة الله عماد
والزوج اسمه احمد محمد بحر
بمعنى آخر
ليس لأي شخص سعودي صلة بهذا الزفاف لا من بعيد ولا قريب
ببساطة لو يوجد أي سعودي تكفل بذلك أو حتى بمعرفة الام او الأب أو الزوج أو الزوجة
كان BBC & CNN
نشروا الخبر وقالوا "موسم الرياض يغزو… pic.twitter.com/MnIvzgbIlZ — ???????????????????????????????????????? (@scorpioeesa) June 30, 2024
وأثارت فيديوهات وصور عقد قران ابنة الإعلامية المصرية المتداولة والخاصة بالاحتفال والرقص داخل صحن مسجد محمد على بالقلعة استياءً شديدًا، ليس من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فحسب وإنما من عدد كبير من المصريين الذين وتساءلوا: "هل يعقل موسيقي وأغان ورقص داخل حرم المسجد؟".

ففي الوقت الذي أكد فيه عدد من رواد مواقع التواصل، أن تلك الصور لا تليق بقدسية المكان فصحن جامع محمد على هو جزء من الجامع، ويجب التعامل معه على هذا الأساس، موضحين: أنه يتم أمر السياح بارتداء عباءات وملابس مناسبة لكونهم يزورون جامعًا.
رقص وأغاني في ساحة مسجد.. كتب كتاب بنت الإعلامية #مفيدة_شيحة يثير الجدل والانتقادات.. شوف اللي حصل #رؤيا #رؤيامصر pic.twitter.com/JvLzOaDSXT — Roya Egypt (@royaegy) June 30, 2024
بينما قال آخر إن هدف الحكومة المصرية هو تجميع النقود بعيدا عن أي شيء، فالنظام يقوم بتأجير ساحة المسجد مقابل المال بعيدا عنا يحدث فيه:" الحكومة تؤجر مسجد محمد على كقاعة أفراح. عقد الشيخ خالد الجندي قران بنت الاعلامية مفيدة شيحة في المسجد ثم اشتغلت الموسيقى والدانص والملابس الفاضحة. الفلوس.. الفلوس يا مصريين أهم حاجة ف الدنيا".

كما اعتبر رئيس حملة الدفاع عن الحضارة المصرية، عبد الرحيم ريحان، أن الواقعة تعد عدم احترام للدين الإسلامي.

وأضاف في حديثه لوسائل إعلام أنه يجب محاسبة وإقصاء ومحاكمة كل المسؤولين المتورطين بهذا الحدث، قائلا: "يعد ذلك تدنيسا وعدم احترام للدين الإسلامي وازدراء للإسلام بشكل كامل، كل شيء له حدود".


ووجهت الإعلامية المصرية رسالة للشيخ الذي عقد القران خالد الجندي٬ قائلة: "أنا عاوزة أشكر الشيخ خالد الجندي لأنه جه مخصوص مجامل ليا ولمنة ولمحمد أخويا، دي حاجة كبيرة جدًا عندي وربنا يخليك لينا، وهو مثال للشيخ الرائع خلقًا وكلامًا لأن مفيش كلكعة ولا عقد".

مقالات مشابهة

  • أحمد فريد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "أنا مشيتلك"
  • الصحة تكشف تفاصيل مبادرة الرئيس للكشف على المقبلين على الزواج
  • الصحة تكشف تفاصيل فحص أكثر من 2 مليون شاب وفتاة مقبلين على الزواج
  • «الصحة» تكشف تفاصيل فحص أكثر من 2 مليون شاب وفتاة مقبلين على الزواج
  • محمد فؤاد: المفروض نتعامل مع البلد من منطلق التعامل مع رب العالمين
  • نداء إنساني حزين من ابنة السياسي اليمني المخفي قسرا محمد قحطان إلى سلطنة عمان
  • وصلات رقص بعقد قران ابنة إعلامية مصرية في مسجد.. غضب واسع (شاهد)
  • «فريد» يطلب تقليل نفقة طفليه من محكمة الأسرة: «بتصرف فلوسي على الميكاب»
  • "المفاهيم الصحيحة للرجولة" دورات تدريبية بشباب ورياضة سوهاج
  • أعلنت عن مفاجأة.. فيفي عبده تردّ على أنباء تعرضها لأزمة صحية