حسم محمد شريف مهاجم منتخب مصر والنادى الأهلي السابق والخليج السعودي الحالي، موقفه من بعض الأنباء التي ترددت بعض رحيله عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان شريف قد وقع على عقود انتقاله إلى الخليج السعودي لمدة 3 مواسم بعد موافقة السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي.

- شريف يدافع عن كولر

ودافع محمد شريف عن مدربه السويسري، بعد نشر أنباء تفيد بأن كولر هو السبب الأول في رحيل شريف عن الأهلي قائلا:" علاقتي بكولر رائعة جدا، قراري في الرحيل عن الفريق جاء بسبب صعوبة الموقف في مشاركتي أساسيا".

وتابع:" أقل موسم أحرزت به أهداف كان 14 هدف، لذا أردت أن أخرج من الأهلي وأنا هداف ونجم من نجوم الفريق، واحتاج إلى وقت

هاني العتال يوجه رسائل خاصة للجمعية العمومية.. ويوضح الطريقة الصحيحة لانتخابات الزمالك بيان عاجل من الزمالك بشأن الانتخابات

 أكثر للتأقلم مع فريقي الجديد والكرة السعودية".

واختتم:" عندما جددت تعاقدي لم يأخذ الأمر أي وقت وكان لا يزال يتبقى في عقدي موسما واحدا، الأهلي بيتي وعند عودتي إلى مصر سأتصل بهم لمعرفة هل برودون عودتي أم لا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر مارسيل كولر الدوري المصري محمد شريف الخليج

إقرأ أيضاً:

كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، منح محمد رمضان المدير الرياضي صلاحيات عديدة داخل قطاع الكرة بالنادي، مشيرًا إلى أن هناك جلسة مرتقبة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق قد تكون يوم السبت المقبل.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC: "كولر تم ابلاغه من جانب الخطيب بتعيين محمد رمضان، وتم إبلاغ المدرب بأن القرار لن يتغير ولن يتم تحجيم رمضان مطلقًا وسيمارس كافة صلاحياته وهو المسؤول امام الخطيب ولجنة التخطيط عن كل شئ بما فيها لجنة التعاقدات ويمتلك صلاحيات ضم صفقات جديدة لتدعيم الأهلي.. وعلى المدرب أن يلتزم بقرار النادي".

وأكد: "إذا وضع كولر (العقدة في المنشار)، وتمسك المدير الفني برفض وجود محمد رمضان، سيتم التمسك بالأخير ويتم منح المدير الفني الحرية في قراره سواء بالبقاء أو الرحيل مع تسديد الشرط الجزائي، لأن قرار تعيين رمضان يرى فيه مسئولي النادي أنه سيفيد لسنوات قادمة".

وزاد: "هل وارد أن يفجر كولر المفاجأة، ويرحل المدرب حال عدم الاصرار على وجود محمد رمضان؟، كل شئ وارد، والأهلي لن يتراجع عن موقفه وهناك العديد من الخطط البديلة لدى ادارة النادي الأهلي بالتعاقد مع مدرب آخر لكن هذا الاحتمال ضعيف حتى الآن، والمرحلة المقبلة لا تقبل (الهزار) مطلقًا".

مقالات مشابهة

  • شبانة: الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر
  • كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب
  • محمد إبراهيم: لا أعرف سبب رحيلي عن الزمالك حتى الآن
  • الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان
  • نجم الأهلي السابق: كولر لن يتقبل قرار تعيين محمد رمضان بسهولة
  • الأهلي يُخطر كولر بقرار تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم