صدى البلد:
2024-07-06@08:07:21 GMT

سعر ميتسوبيشي شارك 2017 أوتوماتيك

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

تعتبر السيارة ميتسوبيشي لانسر الشهيرة بـ"شارك" واحدة من اشهر السيارات التي انطلقت في الشارع المصري، حيث تمكنت ان تستخوذ على شعبية كبيرة، نسبة إلى اعتمادية الصانع الياباني، بالإضافة إلى تصميمها الخارجي الانيق والذي يحظى بحب فئة الشباب، إلى جانب تجهيزاتها الفنية والتقنية.

فرصة.. بـ 270 ألف جنيه ميتسوبيشي لانسر أوتوماتيك بـ 160 ألف جنيه .

. اركب أشهر سيارة هاتشباك من ميتسوبيشي سعر أرخص سيارة ميتسوبيشي في مصر بعد الأوفر برايس .. تفاصيل لانسر كريستالة كاملة أوتوماتيك بـ 175 ألف جنيه.. تفاصيل ميتسوبيشي لانسر شارك

وظهرت إحدى سيارات ميتسوبيشي لانسر "شارك" للبيع عبر الانترنت، وهي تحمل موديل 2016، وهي بحالة خارجية ممتازة مع طلاء اسود فبريكا بالكامل عدا بعض الاجزاء الخارجية البسيطة، ولكنها تمتعت بكلمة فبريكا دواخل وبدون اي ملاحظات كما ذكر.

 

وتتميز السيارة لانسر شارك موديل 2017 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع بالعديد من الكماليات، حيث تضم فتحة سقف كهربائية، وخاصية التحكم في الاوامر الصوتية عبر عجلة القيادة، ونظام صوتي ترفيهي مكون من 4 مكبرات، بالاضافة إلى زجاج ومرايات جانبية كهربائية التحكم.

ميتسوبيشي لانسر شارك

وتحتوي السيارة على مكيف هواء، وقفل مركزي، وعدد 2 وسائد هوائية AIRBAGS، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، بالاضافة إلى جنوط رياضية انيقة، واطارات محدثة، مع حساسات ركن خلفية، وزر بصمة لتشغيل وايقاف المحرك.

 

وتستخدم السيارة ميتسوبيشي شارك 2017 ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء مع تقنية الدفع الامامي للعجلات، بالاضافة إلى محرك 1600 سي سي، بقوة 117 حصان، و154 نيوتن متر من عزم الدوران، وكانت هذه السيارة تنطلق بقدرات قياسية من 0 لـ 100 كم/ساعة في غضون 13.6 ثانية.

ميتسوبيشي لانسر شاركسعر السيارة ميتسوبيشي لانسر شارك 2017 

 

تباع السيارة ميتسوبيشي شارك 2017 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع بسعر 690 ألف جنيه، وننصح دائمًا بالفحص الجيد للسيارة قبل الشراء، عن طريق احد المراكز المتخصصة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ميتسوبيشي لانسر شارك ميتسوبيشي لانسر ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

تطورات واقعة دار مصر.. الفتاة الأوكرانية تتهم ملاك السيارة المصدومة بسرقة 5 آلاف جنيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تطور جديد، شهدته قضية  الفتاة الأوكرانية المتسببة في حادث تحطيم سيارة والتعدي على مالكتها وشقيقتها داخل كمبوند دار مصر في منطقة التجمع، حيث حررت المتهمة الأجنبية محضر ضد ملاك السيارة ووجهت لهم اتهام بسرقة هاتفها المحمول ومبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه.
وكشفت التحقيقات أن الفتاة الأجنبية وجهت السباب والشتائم لمالكة السيارة وشقيقتها عند اتصالهما بالشرطة، كما وجهت السباب والشتائم لسيدات مصر.

ودلت التحقيقات في الواقعة، على أن إقامة  الفتاة الأوكرانية منتهية منذ 6 أشهر وكانت تقود السيارة في حالة سكر ، وهو الأمر الذي أسفر عن الاصطدام بسيارة شقيقة الشاكية وتحطيمها.
تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة التجمع بلاغا من سيدة وشقيقتها يفيد بقيام فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية بالاصطدام بسيارة الثانية حال توقفها أسفل محل سكنها داخل كمبوند دار مصر بنطاق القسم.

ودلت التحريات على أن المتهمة كانت تقود السيارة وهي مخمورة، وتحمل جنسية دولة أوكرانيا وارتكبت الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • أسعار نيسان صني وسنترا بعد طرح موديل 2025
  • سعر ومواصفات سيارة أتراج 2024.. السيدان الوحيدة لدى ميتسوبيشي
  • إجراء جديد في اتهام الفنان كمال أبو رية بالاستيلاء على سيارة شخص من ذوي الهمم
  • بشروط بسيطة .. قرض السيارة من البنك|تفاصيل
  • أفضل موديلات السيارات الـ 7 راكب.. الإمكانيات والأسعار
  • تطورات واقعة دار مصر.. الفتاة الأوكرانية تتهم ملاك السيارة المصدومة بسرقة 5 آلاف جنيه
  • «الدخلية» تكشف تفاصيل فيديو أطفال يخرجون من نوافذ سيارة بالمنصورة
  • "زيادات جديدة".. "سيارة الغلابة" بـ640 ألف جنيه
  • "بتخفيض 50 ألف جنيه".. نيسان تطرح سنترا موديل 2025
  • بعد زيادتها 20 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة بي واي دي F3 موديل 2025