شفق نيوز/ قال أحد أبناء "الأسطى حسن" الشخصية الاجتماعية المعروفة في مدينة السليمانية، يوم الجمعة، إن شقيقه الذي قُتل مساء أمس بحادث إطلاق نار طفل يبلغ من العمر 16 سنة، ولم يقترف أي ذنب، وإنه قضى مظلوما، في حين أكد أن الأسرة لن ترضى بعقوبة للقاتل سوى الإعدام، أكد أن شقيقه المصاب بجروح إثر الحادثة بصحة جيدة.

وقال محمد حسن في تصريح للصحفيين اليوم، إن شقيقه المقتول طالب في المرحلة الثانوية يعمل معه في المطعم بعد انتهاء الدوام، مردفا بالقول: نحن نطالب بقتل المدان بنفس الطريقة التي قُتل فيها شقيقي رمياً بالرصاص، ولا نقبل بأن يُودع في السجن.

وأضاف أن شقيقه الذي يبلغ من العمر 16 عاماً قُتل غدراً وظلماً، ولم يقترف أي ذنب، مشيرا إلى أن الضحية طفل ساذج، وبالكاد يستطيع الحركة لبدانة جسمه.

ونفى محمد حسن، أن يكون هناك ترابط بين مقتل شقيقه ووفاة والده بظروف غامضة.

وكان مصدر امني في محافظة السليمانية قد افاد مساء أمس بأن أولاد الشخصية الاجتماعية البارزة الاسطى حسن الكبابجي قد تعرضوا لاطلاق النار، لافتا إلى أن أحد أولاده قتل خلال الحادث وأصيب الآخر بجروح خطيرة.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه لوكالة شفق نيوز، أن الحادث وقع مساء امس في مدينة السليمانية عندما اطلق مجهولون النار على اولاد الاسطة حسن الكبابجي مما تسببوا بمقتل أحد ابنائه واصابة الاخر بجروح خطيرة.

وكان الاسطة حسن الكبابجي الشخصية المعروفة في السليمانية قد قتل في حادث مبهم داخل بستان له في منطقة سيتك بالسليمانية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي حادث قتل

إقرأ أيضاً:

نادي بني سويف يكرم 138 من أبناء الجمعية العمومية المتفوقين دراسيًا وعلميًا

كرم نادي بني سويف الرياضي 138 طالبًا وخريجًا وباحثًا من المتفوقين دراسيًا وعلميًا من أبناء الجمعية العمومية، خلال الاحتفالية السنوية التي نظمتها اللجنة الاجتماعية والرحلات، بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من الشخصيات العامة والتنفيذيين وأسر المكرمين.

 

أقيم الحفل بجوار حمام السباحة في النادي، وقدمه الصحفي أيمن لطفي والإعلامية مروة عبد الحكم، وتضمن عددًا من الفعاليات مثل السلام الجمهوري، تلاوة القرآن الكريم، وعروض ترفيهية وألعاب نارية، وألقى الشيخ محمد علي، أحد علماء الأوقاف، محاضرة حول أهمية التفوق والنجاح. 

 

وشهدت الاحتفالية كلمات ترحيبية ألقاها اللواء سامي توفيق، رئيس النادي، والكابتن علي جابر، نائب رئيس النادي، والدكتور أحمد عبدالله خلف، عضو المجلس المشرف على اللجنة المنظمة، إلى جانب كلمة عشري سعيد ممثل رعاية الحفل، في حضور: الكابتن ياسر التوني، أمين الصندوق، وأعضاء المجلس "الدكتورة هبه عبدالعظيم، والمحاسب مصطفي شعبان، والكابتن إبراهيم الشيمي، ولطفي أبوزيد و، والمحاسب محمد الجبالي".

 

وتضمنت الفقرات عرضًا لفريق الجمباز العام بالنادي، وتكريمًا للمدربة ساره أحمد والإدارية صباح فرغلي. كما قدم الفنان محمد سلام عزفًا على آلة الساكسفون، إضافة إلى مجموعة من الأغاني التي أداها المطرب محمد الصياد.

 

وشارك من الشخصيات العامة والتنفيذيين كل من علي يوسف رئيس مركز ومدينة بني سويف، أحمد عزت مدير عام إدارة بني سويف التعليمية، مصطفى الديب نقيب المعلمين محمد سلومة نقيب معلمين بندر بني سويف، نعيم حماد رئيس مجلس أمناء مدارس المحافظة، سيد الجبالي مدير عام التعليم الثانوي، المستشار سمير جابر رئيس محكمة جنايات القاهرة، اللواء عبدالسلام عمار مساعد وزير الداخلية السابق وطارق عبدالعظيم، نقيب محامين بني سويف.

 

تخلل الحفل تكريم المتفوقين، حيث تم منحهم هدايا عينية وشهادات تقدير، وكرم النادي أولياء أمورهم في تقليد جديد ومتميز، واختتم الحفل بتكريم المتفوقين دراسيًا بمنحهم هدايا عينية وشهادات تقدير لتميزهم العلمي وعددهم 138 طالبا وخريجا وباحثا: 4 من الحاصلين علي الماجستير والدكتوراه والبكالوريوس و21 الثانوية العامة و60 المرحلة الإعدادية و53 المرحلة الإبتدائية، بجانب تكريم فريق التنظيم بقيادة المهندس شريف عبدالعزيز لجهودهم في الإعداد والتنسيق.

 

 

مقالات مشابهة

  • ”حادث مأساوي يحصد شاباً في حيفان.. دهس مروع لشقيق على يد شقيقه عن طريق الخطأ”
  • ماذا قال الأسير الإسرائيلي "ساروسي" قبل مقتله؟
  • نادي بني سويف يكرم 138 من أبناء الجمعية العمومية المتفوقين دراسيًا وعلميًا
  • الأسير الإسرائيلي ألموج ساروسي يخبر شعبه عن قاتله الحقيقي خلال أسره لدى حماس
  • الأمير سعود بن مشعل يستقبل رئيس جمعية رعاية الأيتام بمكة المكرمة “كهاتين” وعددًا من أبناء الجمعية
  • يوم مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم: ميلاد النور الذي أضاء العالم
  • عمرو سعد يفضح شقيقه أحمد.. هذا ما كشفه عن زيجات الأخير
  • جلسة حوارية في السليمانية لمناقشة تعديل قانون الأحوال الشخصية
  • في الذكرى المئوية لميلاد فؤاد المهندس.. ما لا تعرفه عن مهندس الكوميديا الذي صنع تاريخًا لا يُنسى
  • المؤبد والمشدد 3 و 15 سنة للمتهمين بقتل عامل والشروع في قتل شقيقه بالشرقية