كشف تحقيق لصحيفة "تايمز" البريطانية أن مسؤولي الكرة السعودية يستهدفون حاليا تفريغ عدد من حكام أوروبا للعمل في دوري روشن، خاصة من الدوري الإنجليزي.

وأطلق مارك كلاتنبرج الحكم السابق في الدوري الإنجليزي الممتاز ورئيس لجنة الحكام الأسبق في الدوري السعودي، تحذيرات لحكام إنجلترا من اتخاذ خطوة الانتقال للسعودية.

وقال كلاتنبرج لصحيفة "تايمز": "اعترض على تفريغ حكام معينين من أوروبا للعمل في السعودية وهذا نابع من عدم قدرتي على تخيل أن أحدهم يمكنه التخلي عن العمل في دوري أبطال أوروبا أو يورو أو كأس العالم، من يفعل ذلك هم فقط من يكونون في نهاية مسيرتهم".

وتابع: "عملت من قبل في السعودية اعتقادا مني أنها لن تقف عائقا أمام ذهابي للتحكيم في كأس العالم أو في أي من البطولات الأوروبية، لكن الاتحادان الدولي والأوروبي أصرا على أن يعاملاني كحكم سعودي وأنني سأخذ مكان مستحق لأحد حكام أوروبا".

اقرأ أيضاً

ماركا: التفاؤل السعودي يتزايد بشأن انضمام ميسي لدوري روشن

وعمل الدولي الإنجليزي السابق في السعودية خلال الفترة من فبراير عام 2017 وحتى أكتوبر 2018.
 

المصدر | الخليج الجديد

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: السعودية إنجلترا دوري روشن كلاتنبرج

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مع نظيره نادي فولهام، مساء السبت القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذه النسخة 2024-2025.

ويستعرض معكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة لهذه المباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الانجليزي الممتاز عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويستضيف ستاد الاتحاد، ملعب الفريق السماوي المباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي أمام فولهام في الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. فوز ليفربول على بولونيا وسقوط مدوي لـ ريال مدريد وبايرن ميونخ وشروط حسام حسن لعودة حجازي وعاشور أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • عوار ضمن “التوب 3” لهدافي الدوري السعودي
  • عوار ضمن “التوب3” لهدافي الدوري السعودي
  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • الإعلان عن مواعيد 5 جولات لدوري روشن
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي