متابعة بتجــرد: كشفت المطربة سوما في إحدى الندوات التي أُقيمت احتفالاً بعودتها الى الغناء بعد شفائها، عن تفاصيل جديدة حول فترة مرضها والمتاعب والصعوبات التي واجهتها لأكثر من تسع سنوات وكادت تنهي مشوارها الفني مبكراً.

وقالت سوما إنها أُصيبت بخلل في الغدة النكافية بالمخ، وهو ما عرّض كل أعضاء جسمها للتلف، فدخلت الى العناية المركزة ومكثت فيها لمدة طويلة، خاصة أن هذا المرض من الأمراض المستعصية التي يصعُب الشفاء منها.

وأضافت سوما أن هذا المرض تسبّب في زيادة وزنها إلى 140 كيلوغراماً، وكانت دائماً تجلس على كرسي متحرك.

يُذكر أن سوما كانت قد كشفت في مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء الإمارات” عن كواليس عودتها الى الغناء مع الملحن عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل، وذلك بعد تعافيها من أزمتها الصحية التي منعتها من الغناء طوال الفترة الماضية، حيث قالت: “نحن في مرحلة التحضير لعدد من الأغاني وسعيدة بالتعاون مع عزيز الشافعي وأحمد عادل مجدداً بعد غياب”. وأضافت: “ما زلنا في مرحلة اختيار الأغاني ولم أستقر بعد على شكل معين وأريد العودة الى الغناء بأغانٍ جيدة ترضي الجمهور وتعوّضهم غيابي عنهم الفترة الماضية”.

وروت سوما كواليس عودتها الى الغناء قائلةً: “بعد عودتي الى الغناء كنت مع المنتج نصر محروس وأول ما غنيت وخرجت من الاستوديو بكيت وهو تأثر جداً بسبب هذا الموقف”… وأضافت: “قالي وحشني صوتك ورجوعك ومفيش حاجة هتوقفنا تاني فأنا كنت فاقدة الأمل في العودة للحياة مرة أخرى”.

main 2023-09-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الى الغناء

إقرأ أيضاً:

“الفاف” تكشف برنامج “الخضر” لأقل من 17 و20 سنة في دورتي “لوناف”

كشفت اليوم الثلاثاء، الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، عن برنامج لقاءات المنتخب الوطني لفئة أقل من 17 سنة، ونظيره من فئة 20 سنة، في دورة اتحاد شمال إفريقيا “لوناف”المؤهلة لكأس أمم إفريقيا لذات الفئتين.

وسيدشن منتخب “U20” مشواره في الدورة المقرر إجراؤها بتونس يوم 17 نوفمبر المقبل بمواجهة مصر. قبل ملاقاة المغرب يوم الـ 20. والبلد المضيف في الـ 23، بينما يخوض أشبال ياسين مانع، آخر مباراة يوم 26 نوفمبر أمام ليبيا.

أما بالنسبة لمنتخب “U17” فإن بدايته في دورة “لوناف” المقررة بالمغرب. فستكون يوم 11 نوفمبر بمواجهة تونس، قبل ملاقاة مصر يوم 14 من نفس الشهر. وليبيا في الـ 17 وأخيرا المغرب يوم 23 نوفمبر القادم.

مقالات مشابهة

  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • إيران تعلن رسمياً عن الأهداف التي قصفتها صواريخها الباليستية في “إسرائيل” (فيديوهات جديدة)
  • انصر تدشن حملة “العودة إلى المدرسة والتعليم بلا أوبئة” في مأرب
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • شقيقة غادة رجب تكشف حقيقة اعتزالها الغناء
  • “الفاف” تكشف برنامج “الخضر” لأقل من 17 و20 سنة في دورتي “لوناف”
  • وزير الإعلام : تصريحات المدعو نصر الله حول مأرب كشفت عن حجم المؤامرة التي كانت تستهدف هذه المحافظة البطلة
  • تفاصيل جديدة عن اغتيال نصر الله .. مادة غامضة كشفت مكانه
  • الإسكان تكشف تفاصيل جديدة إلغاء اشتراطات البناء (فيديو)
  • «التعليم» تكشف تفاصيل جديدة بشأن الاستعانة بـ50 ألف معلم بنظام الحصة