متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة مي كساب كواليس أغنيتها الجديدة “حضن أبويا” والتي ترى فيها المنقذ لها من أحزانها على فقد والدها الفترة الماضية، والمقرر طرحها الأسبوع المقبل.

وقالت مي في تصريحات لبرنامج “مساء الإمارات” الذي يقدّمه الإعلامي عبد العزيز أحمد على قناة “الظفرة”: “الأغنية فكرة رامز سليمان وكان المفروض تنزل في الصيف ولكن ظروف وفاة والدي جعلتني أؤجّل طرح الألبوم”.

وأضافت: “الأغنية دي خلّتني أعرف أدخل في مود الغنا تاني بعد الظروف اللي مريت بيها الفترة الأخيرة وهي من كلمات محمود عبد الله وألحان محمدي”.

وكشفت مي كساب وجود جزء خامس من مسلسل “اللعبة”، قائلةً: “إحنا لسة في مرحلة الاتفاق ولو تمت على خير أكيد هيكون فيه”.

يُشار إلى أن مي كساب كشفت عن أسباب خروج مسلسل “جعفر العمدة” من الموسم الرمضاني 2024 وتأجيله لعام 2025، حيث قالت: “تم الاتفاق على تقديم الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” في موسم رمضان 2025 نظراً لعدم الانتهاء من كتابة السيناريو حتى الآن، وذلك كي يخرج في أفضل صورة للجمهور بعد النجاح الساحق الذي حققه المسلسل في رمضان 2023″.

الجدير بالذكر أن مي كساب نالت إشادات كثيرة من الجمهور عن دورها في مسلسل “جعفر العمدة”، وهو بطولة: محمد رمضان، إيمان العاصي، هالة صدقي، زينة، أحمد داش…، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

main 2023-09-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025

تستعد الفنانة غادة عبد الرازق لخوض السباق الدرامي الرمضاني لعام 2025، بقصة جديدة تحمس جمهورها الذي ينتظر انتاجاتها الدرامية كل عام .

 

أتت التحضيرات مع مؤلف المسلسل محمد سليمان عبدالمالك، والمخرجة نادين خان، والمقرر تصويره خلال الفترة المقبلة والإعلان عن باقي الأبطال.

 

ولم يظهر للنور حتى الآن إسم المسلسل لكن ظهور المؤلف الشهير محمد سليمان عبد الملك أشعل حماس الجمهور الذين توقعوا بقصة خارج التوقعات خاصة ان اختيارات غادة الدرامية دائما ماتكون خارج المعتاد.

 

 

شاركت غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني الماضي من خلال “صيد العقارب” التي جسدت فيه شخصية د. عايدة تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

أبطال مسلسل صيد العقارب

يشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، محمد علاء، محمود عبد المغني، سيمون، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن

 

 

 

مقالات مشابهة

  • غادة عبد الرازق تعيد تقديم تحية كاريوكا في موسم رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • «فقرة الساحر».. طه دسوقي يكشف عن أحدث أعماله بهذه الطريقة |صورة
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • محمد إمام يشارك بمسلسل حمزة في رمضان 2025
  • ‏«أنا اتخضيت».. رنا رئيس تكشف كواليس تجربة بطولتها ‏المطلقة في مسلسل «انترفيو»‏