احتشد المئات من المواطنين أمام مكاتب الشهر العقاري بمدن بنها والخانكة وقليوب والقناطر الخيرية والخصوص والعبور بمحافظة القليوبية، لتحرير توكيلات لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

توافد المواطنين على مكاتب الشهر العقاري بالقليوبية

وشهد محيط مكاتب التوثيق الـ7 بالقليوبية، اصطفاف المواطنين رافعين علم مصر وصورة الرئيس السيسي، ورددوا الأغاني الوطنية، أمام مكتب الغرفة التجارية في بنها، للتعبير عن حبهم وتقديرهم وتمسكهم بقيادة الرئيس الحكيمة، وسط مناشدات ومطالب بترشحه لولاية رئاسية أخرى، بعد نجاحه في إعادة مصر لمكانتها إفريقيا ودوليا.

المواطنون يطالبون الرئيس بالترشح لفترة جديدة

وطالب المواطنون أمام مكاتب التوثيق بالقليوبية، الرئيس السيسي، بالترشح لاستكمال مسيرة التنمية التي بدأها منذ 9 سنوات، ووصلت لجميع محافظات الجمهورية، منها المبادرات الرئاسية وعلى رأسها «حياة كريمة» التي غيرت الريف المصري وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين، بالإضافة إلى المبادرات الصحية، منها قوائم الانتظار والقضاء على فيروس سي.

وفي سياق متصل شاركت أمانات حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية، في حملة تحرير وتوثيق تأييدات الانتخابات الرئاسية بمقرات الشهر العقاري، لدعم وتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

إنجازات ضخمة في 9 سنوات بقيادة الرئيس

وأكد النائب عاطف ناصر أمين عام الحزب بالقليوبية، لـ«الوطن»، أهمية التكاتف والتلاحم للوقوف بجانب الدولة المصرية ومساندة الرئيس السيسي لاستكمال خطة التنمية، موضحا أن الدولة المصرية شهدت العديد من الإنجازات خلال 9 سنوات مضت.

وشدد أمين عام الحزب على ضرورة الظهور بالمظهر اللائق الذي يعكس صورة مصر والرد على كل مشكك في الداخل والخارج والتأكيد على وحدة الشعب المصري خلف القيادة السياسية بقيادة الرئيس السيسي قائد مصر الحديثة، لافتا إلى أن الفترة المقبلة تحتاج إلى القيادة الحكيمة التي شهدتها مصر منذ تولي الرئيس حكم البلاد لمواصلة عمليات التنمية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية برلماني القليوبية توكيلات الرئاسة انتخابات الرئاسة تأييدات الرئاسة القليوبية الشهر العقاری الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

أول تحرك برلماني لحظر مكالمات شركات الترويج العقاري وتفعيل قانون حماية البيانات الشخصية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم كريم طلعت  السادات، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل للمستشار الدكتور حنفي جبالي، موجه لرئيس الوزراء، بشأن ممارسات شركات التسويق العقاري في الترويج لخدماتها ومشروعاتها، من خلال التواصل مع المواطنين عبر أرقام شخصية وليست خاصة بهذه الشركات، مؤكدًا أن هذه الممارسات تتسبب في ازعاج المواطنين واستيائهم، وتمثل اقتحاما للخصوصية وانتهاك للبيانات الشخصية.

وشدد" السادات" في البيان العاجل ، علي ضرورة تفعيل ما جاء في قانون حماية البيانات الشخصية الذي يحمي بيانات المواطنين الشخصية من الاستخدام غير المصرح به، بما في ذلك استخدامها في مكالمات التسويق العقاري دون موافقتهم، إضافة إلى حتمية فرض عقوبات على الشركات المخالفة بما في ذلك الغرامات المالية وسحب التراخيص.

ولفت السادات إلى أن هذه الممارسات من شركات التسويق العقاري، تلقى سخط كبير بين المواطنين، إذ يتفاجئون بتلقي إتصالات عشوائية من ممثليها عبر أرقام شخصية وليست خاصة بهذه الشركات، معبريين عن استيائهم من هذه الممارسات المزعجة التي تنتهك خصوصيتهم وتكدر راحتهم، مؤكدًا أن أرقام المواطنين أصبحت فريسة للشركات لانتهاك خصوصيتهم لعرض خدمات أخرى سواء بالاتصال أو بالرسائل النصية، مشيرًا إلى أن أغلب الشركات لديها حصيلة بيانات تمكنهم من ذلك والمواطن ليس لديه المهارات الكافية لحفظ بياناته ومعلوماته.

وطالب السادات بتدخل عاجل من الحكومة عبر وزارة الاتصالات وكذلك الجهاز المركزي لتنظيم الاتصالات لإتخاذ قرارات وإجراءات حاسمة لردع الشركات ومنع هذه الممارسات، منها حظر إجرءاها أي مكالمات ترويجية أو تسويقية من رقم تليفون شخصي، وإلزامها بتوفير رقم خاص بها يمكن للمواطن الإبلاغ خلاله حال حدوث أي مضايقات، وما سيظهر عند اتصال الشركة بالمواطن هو اسم الشركة كما سيمكنه إلغاء تلك الخدمة في أي وقت.

مقالات مشابهة

  • أول تحرك برلماني.. بيان عاجل لحظر مكالمات شركات الترويج العقاري وحماية البيانات
  • أول تحرك برلماني لحظر مكالمات شركات الترويج العقاري وتفعيل قانون حماية البيانات الشخصية
  • بيان عاجل لحظر اتصالات شركات التسويق العقاري وحماية البيانات الشخصية
  • مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي أكدت أن 30 يونيو نقطة البداية على طريق التنمية
  • السيسي: أعلم حجم معاناة المواطنين ولا رجعة عن مسار تحقيق الحلم المصري
  • الرئيس السيسي: مصر صمدت بعزة أمام مساعي تهجير الفلسطينيين من أرضهم 
  • جو بايدن يعترف بأدائه الضعيف في المناظرة الرئاسية أمام ترامب.. فيديو
  • موريتانيا: فتح مكاتب الاقتراع في الانتخابات الرئاسية
  • 4 حلول ذكية لإنجاز المعاملات في الشهر العقاري .. محام يوضح