ابين (عدن الغد) احمد بن طالب

تستعد اللجنة الإعلامية الخاصة باعتزال النجم الدولي "جمال العولقي" للمغادرة من محافظة أبين صوب العاصمة عتق محافظة شبوة يوم غدا" السبت ، وذلك للمشاركة في اعتزال النجم "جمال العولقي"

وذكر مسؤول اللجنة الإعلامية الخاصة بمحافظة أبين الأخ "إيهاب المرقشي" نحن حريصون على الحضور والمشاركة في هذا الاعتزال الرائع ، الذي سيقام برعاية كريمة من محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد  بن الوزير العولقي ،  ومكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة والممثل بالمدير محسن عوض بن سنان.

واضاف بن المرقشي بذلنا مجهود في محافظة أبين مع النجم "جمال العولقي" في التنسيق وفي الجانب الإعلامي مع الأخوة الإعلاميين ، ونحن الان في صدد نجاح هذا الاعتزال ومن خلاله نتطلع لعكس صورة جميلة وفنية لنجم الوطني ولاعب نادي حسان الكابتن "جمال العولقي" وذلك من خلال حضورنا والمشاركة في هذا الاعتزال والذي سيقام يوم الاحد 1 أكتوبر 2023م على ملعب الخليفي في العاصمة عتق بمحافظة شبوة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: جمال العولقی محافظة شبوة

إقرأ أيضاً:

بعد معارك عنيفة.. قوات صنعاء تُسيطر على منطقة استراتيجية في مأرب

الجديد برس:

اندلعت اشتباكات عنيفة فجر الاثنين بين قوات صنعاء وقوات العمالقة الجنوبية ودفاع شبوة ومحور سبأ المدعومة من الإمارات في منطقة الجفرة بمديرية حريب جنوب محافظة مأرب.

ووفقاً لوكيل محافظة البيضاء ناصر الوهبي، المُعين من حكومة صنعاء، فإن المواجهات أدت إلى سيطرة قوات صنعاء على منطقة الجفرة. وأكد الوهبي في تغريدة على حسابه بمنصة “إكس” أن “جبهة حريب الجفرة بالكامل تحت سيطرة المجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية”.

وأشار الوهبي في منشور آخر على منصة “إكس”، إلى هروب مقاتلي القوات التابعة للإمارات إلى منطقة الجفرة بعد اغتيال أحد مقاتلي قوات صنعاء، الأمر الذي دفع بالأخيرة إلى ملاحقتهم والسيطرة على المنطقة.

ونقلت وسائل إعلام عن مصادر قبلية في محافظة مأرب تأكيدها أن قوات العمالقة الجنوبية ودفاع شبوة ومحور سبأ حاولت التقدم نحو سلسلة جبال عقبة “ملعاء” الاستراتيجية فجر الاثنين، قبل أن تتصدى لهم قوات صنعاء وتجبرهم على الانسحاب.

وفي استمرار للتوترات، نفذت قوات صنعاء هجوماً عسكرياً معاكساً باتجاه مواقع قوات التحالف شرق مديرية حريب، بحسب المصادر.

وبعد معارك شرسة أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى من الطرفين، أكدت المصادر أن قوات صنعاء تمكنت من إحكام قبضتها شبه الكاملة على قرية الجفرة الاستراتيجية والفاصلة بين مديريتي حريب والعبدية.

وأفادت مصادر عسكرية موالية للتحالف بسقوط قتيل وإصابة ثلاثة آخرين من القوات المدعومة من الإمارات خلال هجوم كثيف لقوات صنعاء على جبهة الجفرة.

ووفقاً لوسائل إعلام موالية للتحالف، فإن القتيل هو القيادي في القوات الموالية للإمارات “خالد محمد لروس حيدرة القميشي”.

وحسب المصادر، نشرت الإمارات تعزيزات عسكرية كبيرة من “العمالقة” وقوات دفاع شبوة نحو المناطق الحدودية بين محافظتي شبوة ومأرب، بهدف التصدي لأي هجوم معاكس من قوات صنعاء باتجاه عسيلان وعين وبيحان في شبوة.

مقالات مشابهة

  • مقتل ممرض برصاص عناصر في "دفاع شبوة" في مدينة عتق
  • الجنوبيون بمحافظة أبين يهددون بالتصعيد ويتهمون الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بالفشل .. الائتلاف الوطني الجنوبي يخرج عن دائرة الصمت
  • النسي: نتمنى تلافي هذه الأزمة التي ظهرت في أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال
  • قبائل المياسر بمحافظة أبين تصدر بيانا هاما (نص البيان)
  • اديب العيسي يؤيد بيان السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية بمحافظة أبين ويشيد بجهودهم في متابعة قضية اختطاف عشال ويحذر
  • مسلحون يحاولون اختطاف مدير مشروع سد حسان بمحافظة أبين ويحرقون سيارته
  • القبائل تنتفض في وجه الانتقالي وتقطع الخط الدولي استجابة لدعوة الشيخ الفضلي 
  • بعد معارك عنيفة.. قوات صنعاء تُسيطر على منطقة استراتيجية في مأرب
  • بعد الهجوم على شبوة وتصدي العمالقة...هجوم حوثي كبير على محافظة جنوبية وقوات الجيش تتصدى
  • اشتباكات مسلحة في عدد من مناطق محافظة شبوة وسقوط قتلى وجرحى