أخبارنا المغربية- عبد المومن حاج علي
أكدت وثيقة صادرة عن محكمة برشلونة اليوم الخميس إخضاع إدارة نادي برشلونة الإسباني للتحقيق بشبهة دفع رشاوى ضمن ما بات يعرف إعلاميا بقضية "نيغريرا" المتعلقة بمزاعم فساد داخل لجنة الحكام في البلاد لمدة تناهز العقدين.
ووسعت محكمة البرشلونة من دائرة المشتبه فيهم لتشمل النادي الكتالوني، حيث ذكرت المؤسسة ذاتها أن الشرطة فتشت مكاتب الاتحاد الإسباني لكرة القدم في مدريد اليوم الخميس ضمن التحقيقات الدائرة في "فساد ممنهج محتمل" بلجنة الحكام الإسبانية.


وأشار خواكين أجيري لوبيز، القاضي المسؤول عن التحقيق في وقت سابق من هذا الشهر إلى أن إمكانية استفادة برشلونة من الفساد المزعوم تضل واردة.
وتعود تفاصيل هذه الاتهامات إلى شهر مارس الماضي، حيث قدم مدعون شكوى تتعلق بمدفوعات مزعومة تفوق قيمتها 7.3 مليون يورو على مدى 17 سنة إلى شركات مملوكة ل "خوسيه ماريا إنريكيز نيغريرا" نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الإسباني منذ سنة 1993 وإلى غاية 2018.
وسبق لنادي برشلونة الإسباني أن نفى ارتكابه لأي مخالفة، وقال في بيان نشره في فبراير من السنة الجارية، إنه دفع من أجل مشورة خارجية لإمداده "بتقارير فنية تتعلق بالتحكيم الاحترافي"، مؤكدا أن هذا النشاط شائع بين الأندية المحترفة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

رحلة اليوتيوبر أحمد حسن أمام القضاء تنتهى بتعويض 200 ألف جنيه

بعد أن قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية بإلزام اليوتيوبر أحمد حسن بتعويض مدني 200 ألف جنيه، اليوم السابع يوضح في النقاط التالية، محطات اليوتيوبر أحمد حسن من البداية للنهاية أمام المحكمة الاقتصادية.

- محكمة القاهرة الاقتصادية قضت بتغريم اليوتيوبر أحمد حسن 20 ألف جنيه بتهمة التحرش بفتاة.

- محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية قضت بتأييد الحكم بتغريم اليوتيوبر أحمد حسن 20 ألف جنيه.

- محكمة النقض قضت بتأييد الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية.

-المحكمة الاقتصادية قضت في حكم جديد بإلزام اليوتيوبر أحمد حسن بدفع تعويض 200 ألف جنيه للفتاة المتضررة.


وقضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية بإلزام اليوتيوبر أحمد حسن بتعويض مدني 200 ألف جنيه، في دعوى التي أقامها المحامي أشرف فرحات، بتعويض بقيمة مليون جنيه ضد اليوتيوبر أحمد حسن؛ لاتهامه بالتحرش بإحدى الفتيات وطلب إقامة علاقة غير شرعية معها.

وكانت محكمة النقض قد قضت بتأييد تغريم اليوتيوبر أحمد حسن  20 ألف جنيه.

فقام محامي المجني عليها برفع دعوى تعويض ضد اليوتيوبر أحمد حسن بعد استلام الحكم النهائي الصادر من محكمة النقض؛ بتأييد حكم المحكمة الاقتصادية بتغريم اليوتيوبر أحمد حسن 20 ألف جنيه، بتهمة التحرش بفتاة عبر المحادثات الإلكترونية.

وقضت المحكمة الاقتصادية في وقت سابق بتغريم اليوتيوبر أحمد حسن مبلغ 20 ألف جنيه، لاتهامه بالتحرش بفتاة عبر المحادثات الإلكترونية.







مقالات مشابهة

  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • القاضي زيدان يزور المحكمتين العليا والدستورية في أذربيجان
  • رحلة اليوتيوبر أحمد حسن أمام القضاء تنتهى بتعويض 200 ألف جنيه
  • برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي
  • استدعاء أمين عام حزب تونسي بعد إعلانه الترشح للرئاسة للتحقيق بقضية قديمة
  • برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا»
  • برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو
  • ميركاتو 2024.. برشلونة يخطط للتعاقد مع نيكو ويليامز
  • اليوم.. القضاء الإداري ينظر دعوى إلغاء ترخيص مدرسة ران الألمانية