شهدت مكاتب التوثيق والشهر العقاري بالقليوبية المخصص لتحرير تأييدات ترشيح المرشحين لإنتخابات الرئاسة 2024 إقبالا شديدا وزحام من المواطنين لتحرير التوكيلات حاملين أعلام مصر وسط الزغاريد والأغاني الوطنية.

في سياق متصل احتشد أعضاء حزب مستقبل وطن، أمام مكاتب الشهر العقاري، بمناطق "بنها، الخانكة، قليوب، القناطر الخيرية"، بمحافظة القليوبية، لتحرير توكيلات مؤيدة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024.

ورفع المواطنين علم مصر وصورة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حبهم وتقديرهم وتمسكهم بقيادة الرئيس الحكيمة، وسط مناشدات ومطالب بترشحه لولاية رئاسية، من أجل بناء الجمهورية الجديدة.

فيما شاركت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز ومدينة كفر شكر في حملة تحرير وتوثيق التوكيلات الرئاسية بمقر الشهر العقاري، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة وترشحه لولاية رئاسية مقبلة.

وأكد خالد جرامون أمين الحزب بكفر شكر، أهمية التكاتف والتلاحم للوقوف بجانب الدوله المصريه ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال خطة التنمية، موضحا أن الدولة المصرية شهدت العديد من الإنجازات خلال 9 سنوات مضت.

من جانبه، أكد المهندس هاني شحاته أمين تنظيم كفر شكر، ضرورة الظهور بالمظهر اللائق الذي يعكس صورة مصر والرد على كل مشكك في الداخل والخارج والتأكيد على وحدة الشعب المصري خلف القيادة السياسية بقيادة الرئيس السيسي قائد مصر الحديثة، لافتا إلى أن الفترة المقبلة تحتاج إلى القيادة الحكيمة التي شهدتها مصر منذ تولي الرئيس الحكم في البلاد لمواصلة عمليات التنمية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية مستقبل وطن كفر شكر الشهر العقاري بالقليوبية توكيلات تأييد مكاتب التوثيق ترشح الرئيس السيسى أعضاء حزب مستقبل وطن الرئیس عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

«النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

تقدم المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولشعب مصر العظيم وأبطاله من رجال القوات المسلحة والشرطة بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو.

ثورة سطرها الشعب المصري بأحرف من نور

وقال رئيس النيابة الإدارية في تهنئته، تلك الثورة التي سطرها الشعب المصري بأحرف من نور، وجاءت معبرة عن إرادة شعب مصر العظيم بمختلف طوائفه، والذي انتفض على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على أمن هذا الوطن واستقراره ليحيا فيه المصريون جميعاً بعزة وكرامة.

وأعرب عن أمنيته في المزيد من الاستقرار والازدهار لمصر في شتى المجالات، تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الكلمة الكاملة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي
  • الرئيس السيسى: مصر آمنة ومستقرة بإرادة شعب قوي تحمل تحديات ضخمة جدا
  • السيسى: مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى فرصة لعرض إمكانيات مصر (فيديو)
  • السيسى: الشراكة الاستراتيجية بين مصر والاتحاد الأوروبى تشمل 6 محاور (فيديو)
  • الرئيس السيسى: الدولة نفذت إصلاحات كثيرة لتمكين القطاع الخاص وزيادة القدرة التنافسية
  • السيسى: مؤتمر الاستثمار أولى الخطوات لمسار ترفيع العلاقات مع أوروبا (فيديو)
  • الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك
  •  إقبال كبير على التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية داخل البلاد وخارجها
  • السفير الفلسطينى يطلق حملة لدعم مقترح السيسى بإنهاء حرب غزة