موقع 24:
2024-06-29@23:02:39 GMT

شاهد.. فيفي عبده ونانسي عجرم تتصدران الترند

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

شاهد.. فيفي عبده ونانسي عجرم تتصدران الترند

تصدرت الفنانة المصرية فيفي عبده والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، الترند، بعد ظهورهما معاً يرقصان بشكل عفوي، على إحدى أغاني نانسي، خلال حفل أحيته مؤخراً في مصر.

ونشرت نانسي عجرم مجموعة صور ومقاطع فيديو من حفلها في مصر، تضمن فيديو الرقص مع فيفي عبده، وغنائها مع مجموعة أطفال.

وأعربت عجرم عن سعادتها بتواجدها في القاهرة، مشيدة بجمال العاصمة المصرية، قائلة: "القاهرة سحرها لا يفشل أبداً في أسر قلبي".

      View this post on Instagram      

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

ولم تغفل عجرم عن نعي النجمة الراحلة نجاح سلام، التي غابت عن عالمنا أمس الخميس، عن عمر ناهز 92 عاماً، وكتبت عبر حسابها على إكس "الرحمة لروح الفنانة الكبيرة نجاح سلام.. برحيلها خسر لبنان والوطن العربي صوت طبع تاريخه، وانحفر بوجدان كل اللي سمعه".

كما تفاعلت عجرم مع حادثة الحمدانية بمحافظة نينوي، شمال العراق، وعبرت عجرم عن حزنها قائلة: "الحادثة اللي صارت بمدينة الحمدانية بالعراق بتكسر القلب. الوجع كبير كتير. الله يرحم جميع الضحايا وصلواتي لعائلاتن والناجين بالشفاء العاجل".

وعلى مدى الأسابيع الماضية، أحيت نانسي عجرم عدداً من الحفلات الغنائية، تنقلت فيها بين مدينة العلمين الجديدة، وشرم الشيخ، في مصر، واليونان، وقبرص، وموطنها لبنان.

وطرحت عجرم مؤخراً أحدث كليباتها الغنائية بعنوان "تيجي ننبسط"، عبر قناتها على يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة، كما أطلقت تحدياً جديداً لجمهورها على الأغنية.


نانسي و فيفي عبدو ???????? #نانسي_في_مصر pic.twitter.com/hBBqMyM1Ow

— ???????????????????????????????? ???????????????????? (@Gorgeous__Nancy) September 28, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نانسي عجرم فيفي عبده نانسی عجرم فی مصر

إقرأ أيضاً:

شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس

نشرت الممثلة نيللي كريم صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور  والفيديوهات " إنستجرام" ٠

ظهرت نيللي في الصورة وهي ترتدي فستان أبيض اللون، تركت شعرها منسدلًا٠

 

 

نيللي كريم تكشف عن رأيها فى فيلم "ولاد رزق 3"

أعربت نيللي كريم عن فخرها بكون أول ظهور لها أمام الكاميرا كان مع المخرج طارق العريان في إعلان. وأضافت أنها ستشارك في الجزء الرابع من "ولاد رزق" والأجزاء المقبلة، بناءً على وعد من العريان.

ووجهت الفنانة نيللي كريم الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على اهتمامه بالفن والفيلم، وأشادت بقدرته على جمع هذا العدد الكبير من النجوم، متمنية أن يتعاونوا في أعمال مستقبلية.


أعمال الفنانة نيللي كريم القادمة 


انتهت الفنانة نيللي كريم مؤخرًا تصوير فيلم "هابي بيرزداي"، والذي دخل مراحله الأخيرة من المونتاج والمكساج. تم تصوير الفيلم في عدة مناطق شعبية مثل بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش قضايا هامة أبرزها عمالة الأطفال.

الفيلم من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، ومجموعة من الأطفال وضيوف الشرف. العمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة Sky Limit للمنتج أحمد دسوقي.

ميزانية إنتاج الهيئة العامة للترفية في فيلم "ولاد رزق 3"
 

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن ميزانية إنتاج فيلم "ولاد رزق 3: القاضية". وأوضح آل الشيخ أن موسم  الرياض ساهم في إنتاج الجزء الثالث من الفيلم بمبلغ يقدر بـ 3 ملايين دولار، إلا أن هذا الرقم ارتفع ليصل إلى 8 ملايين دولار، ما يعادل نحو 600 مليون جنيه مصري.

وأكد أن الأرقام مبشرة للغاية في السعودية ومصر ودول الخليج، مؤكدًا أن الدعاية التي انتشرت في الوطن العربي عن "ولاد رزق 3" غير مسبوقة.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"
 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

 

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"
 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • الفنانة بلقيس فتحي في واجهة الترند خليجيا ويمنيا بين مسيرتها وهويتها
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • نانسي عجرم تشوق الجمهور لأغانيها المقبلة
  • أعلنت عن مفاجأة.. فيفي عبده تردّ على أنباء تعرضها لأزمة صحية
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • شرطة الموضة تغرم بذوق نانسي عجرم (تفاصيل)
  • نانسي عجرم تتفوق على ذوق الأتراك (صور)
  • نانسي عجرم تروج عن أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "من نظرة"
  • بالصور.. نانسي عجرم تروج لأحدث أغانيها
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس