ضمن البرامج المصاحبة للإحتفال باليوم العالمي للسياحة والذي جاء هذا العام تحت شعار: (السياحة والاستثمار الأخضر) نظم المجلس الأعلى للسياحة بالولاية الشمالية برنامج التفويج السياحي للإعلاميين لمجمع حضارة كرمة وكلية عز الدين السيد للسياحة والفنادق. وشاركت في البرنامج الأمين العام للمجلس الأعلى للسياحة الأستاذة هند عبد الله أحمد، مدير إدارة الإعلام والترويج بالمجلس الأستاذ عوض عوض النور وبعض إدارات المجلس الأعلى للسياحة.

وأكدت الامين العام للمجلس الاعلي للسياحة بالولاية الشمالية لدى مخاطبتها اللقاء الذي نظمته كلية عز الدين السيد للسياحة والفنادق بكرمة النزل أن الإحتفال باليوم العالمي للسياحة يأتي هذا العام والبلاد تمر بظروف أمنية إستثنائية. وأشارت إلى أن برنامج التفويج السياحي للإعلاميين للمواقع السياحية بمحلية البرقيق هدف إلى التعريف بمقومات وإمكانيات الولاية السياحية والمعالم والشواهد التأريخية الضاربة في الجذور منذ القدم والتي تمثل إرث وحضارة وثقافة وهوية الأمة السودانية بجانب التعرف على الانشطة والفنون الشعبية والأعمال اليدوية التي تنفذها كلية السياحة والفندقة بالبرقيق. وأضافت إلى مواصلة جهود المجلس وإهتمامه بمخرجات البحوث العلمية والشراكات مع الجامعات والكليات والقطاع الخاص وكافة الجهات بجانب تأهيل الكوادر العاملة في مجال السياحة والعمل على ربط السياحة بالمجتمعات المحلية وذلك من أجل الارتقاء بقطاع السياحة والاستفادة من عائداتها في إحداث التنمية الاقتصادية، الاجتماعية والثقافية المنشودة، واشادت بكل الإعلاميين من داخل الولاية وخارجها ودورهم الكبير في إنجاح فعاليات اليوم العالمي للسياحة والمشاركة في برنامج التفويج السياحي. هذا وكان قد تحدث في اللقاء عميد كلية عز الدين السيد للسياحة والفنادق الدكتور محمد عبد القادر والبروفسيور سعد الدين إبراهيم أحد مؤسسي الكلية والبروفسيور محمد نوري حامد إنابة عن مجلس أمناء الكلية والمجتمع المحلي والأستاذ مختار أحمد مدير مركز دكي قيل للغات والتدريب والاستاذ ياسر عبد الماجد ممثلاً للإعلاميين مؤكدين علي ضرورة الإهتمام بقطاع السياحة وتوفير البنيات التحتية والميزانيات التي تسهم في تطويرها فضلاً عن الاهتمام بالترويج الإعلامي وعكس إمكانيات ومقومات الولاية السياحية داخليا وخارجيا ومشيدين بالدور الكببر الذي تلعبه كلية السياحة والفنادق بمحلية البرقيق في تحريك المجتمع وخدمة قضايا السياحة بالولاية الشمالية. سونا

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بنك الخليج ينظم حملة توعوية لموظفيه.. بمناسبة يوم القلب العالمي

بمناسبة يوم القلب العالمي، نظم بنك الخليج بالتعاون مع جمعية القلب الكويتية حملة توعوية لموظفيه، شملت إجراء الفحوصات لأمراض السكري والكوليسترول وضغط الدم، لكونها فحوصات أساسية وهامة في للمحافظة على صحة القلب والمساعدة على اكتشاف أية مشاكل صحية محتملة بشكل مبكر.

ويعتبر اليوم العالمي للقلب فرصة للتذكير بأهمية الاعتناء بصحة القلب، من خلال ممارسة الرياضة، وتحسين جودة التغذية لدى الأفراد، وكذلك الإقلاع عن التدخين، وغيرها من الأعمال التي تؤدي إلى ضمان صحة القلب.

وانطلاقاً من استراتيجية بنك الخليج التي تستهدف ترسيخ مبادى الاستدامة، يواصل البنك التركيز على تعزيز بيئة العمل، من خلال الاهتمام بكافة الجوانب لموظفيه، من خلال تنظيم العديد من الفعاليات التوعوية والصحية والرياضية.

بنك الخليج ينظم حملة توعوية لموظفيه.. بمناسبة يوم القلب العالمي

وتأتي هذه الفعاليات في إطار المبادرات المتنوعة التي يطلقها البنك سنوياً، ضمن برامج الاستدامة تجاه مختلف القضايا التي تهم المجتمع، حيث يعتبر البنك موظفيه أهم الأصول والثروة الحقيقية، التي نحرص بشكل متواصل على تنميتها وتعزيزها”.

تتمثل رؤية بنك الخليج أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل خلال بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.

وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 “كويت جديدة”، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم بنك الخليج بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كافة المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات الاستدامة المتنوعة، والمختارة بشكل استراتيجي داخل البنك وخارجه.

بنك الخليج ينظم حملة توعوية لموظفيه.. بمناسبة يوم القلب العالمي المصدر بيان صحفي الوسومبنك الخليج يوم القلب العالمي

مقالات مشابهة

  • وزير السياحة يترأس اجتماع مجلس إدارة المجلس الأعلى للآثار 
  • وزير السياحة: 625 زائرا على معرضي رمسيس وحضارة مصر الفرعونية في ألمانيا والصين
  • السياحة والآثار: 600 ألف زائر لمعارض مصر الأثرية في الخارج
  • وزير السياحة يترأس اجتماع الأعلى للآثار: أكثر من 600 ألف زائر للحضارة المصرية في الصين وألمانيا
  • بنك الخليج ينظم حملة توعوية لموظفيه.. بمناسبة يوم القلب العالمي
  • «القومي للإعاقة» ينظم الملتقى الدولي «مكتسبات ذوي الهمم لبناء الإنسان»
  • القومي للإعاقة ينظم ملتقى دولي حول حقوق ذوي الهمم
  • تنشيط السياحة تحتفل باليوم العالمي للسياحة بالإسكندرية
  • «الأعلى للجامعات» يزف بشرى سارة لطلاب كلية الهندسة في محافظة الوادي الجديد
  • المنيا تحتفل باليوم العالمي للسياحة على كورنيش النيل