نبهت السلطات الهولندية المستشفى الجامعي الذي كان يدرس فيه مطلق النار في روتردام الخميس من أنه يعاني من اضطرابات نفسية.
وكتبت النيابة العامة إلى مستشفى إيراسموس الجامعي بأن طالب الطب المشتبه في أنه أطلق النار على جارته وابنتها البالغة من العمر 14 عاماً وعلى أستاذ في المستشفى، لتبلغها أن الرجل، ويدعى فؤاد ل، كان يتصرف على نحو "مثير للقلق" ينم عن "اضطراب نفسي".

وأكدت قناة التلفزيون العامة الهولندية صحة ما جاء في رسالة النيابة العامة.
وتحدثت النيابة العامة خصوصا عن حادثة استلقى خلالها هذا الرجل البالغ من العمر 32 عاما  فوق كومة من الأوراق في حديقته وهو يضحك بجنون. كذلك عثرت السلطات لدى فحص محتويات هاتفه على صور لأشخاص مصابين بطعنات فضلا عن مواد دعائية يمينية متطرفة، بحسب المصدر نفسه.
وكتبت النيابة في رسالتها الإلكترونية "ينبغي أن يؤثر هذا على قراركم بشأن ما إذا كان مؤهلاً للحصول على شهادة الطب".
ألقي القبض على المشتبه به بعدما أطلق النار الخميس على منزل في مدينة روتردام الساحلية الهولندية، في جنوب غرب هولندا، ما أسفر عن مقتل امرأة تبلغ من العمر 39 عامًا وإصابة ابنتها البالغة من العمر 14 عامًا والتي توفيت بعد ذلك.
وقالت الشرطة إن الرجل انتقل إلى المستشفى الجامعي وأطلق النار على مدرّس في الأربعينات من عمره. وقام الرجل في الحالتين بإشعال النار.
أخمدت النيران بسرعة ولكنها تسببت في حالة من الذعر فيما كان الطاقم الطبي يحاول إجلاء المرضى وبعضهم على كراسٍ متحركة والآخرون على نقالات.
وقالت الشرطة إن الرجل تصرف على ما يبدو بمفرده لأسباب ما زالت مجهولة.

أخبار ذات صلة قتلى جراء إطلاق النار بروتردام المصدر: آ ف ب

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: روتردام من العمر

إقرأ أيضاً:

فوكس نيوز: اسم مطلق النار ريان ويسلي روث والدوافع لا تزال مجهولة

المناطق_متابعات

أفادت فوكس نيوز، مساء الأحد، بأن اسم مطلق النار قرب منتج دونالد ترمب هو ريان ويسلي روث وأن الدوافع لا تزال مجهولة، فيما قال محللون إن وجود كاميرا مع مطلق النار يبدو أنها كانت لتوثيق عملية اغتيال ترامب.

وذكر مسؤول أمني أميركي أن مطلق النار كان يختبئ بين الشجيرات على مسافة قريبة من ترامب.

أخبار قد تهمك موسم الرياض ينظم اعتزال الشلهوب بحضور روما 16 سبتمبر 2024 - 1:23 صباحًا جامعة الحدود الشمالية تقيم ورشة عمل بعنوان “جامعة التعدين ” بمشاركة ممثلي شركة معادن 16 سبتمبر 2024 - 1:15 صباحًا

وقال عمدة بالم بيتش إن لديهم شخص رهن الاعتقال بعد حادث إطلاق النار في ملعب ترمب للغولف.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 16 سبتمبر 2024 - 1:29 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 1:12 صباحًابمشاركة من فناني المملكة.. افتتاح معرض “ماوراء الإطار” في مصر أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 1:02 صباحًاالإطاحة بشخص مارس التفحيط بالرياض أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 11:30 مساءًرئيس الوزراء المصري يستقبل وزير التجارة أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 11:27 مساءًانطلاق هاكاثون التمور في المدينة المنورة بمشاركة “233” فريقاً الاقتصاد15 سبتمبر 2024 - 11:18 مساءًرئيس الوزراء المصري يستقبل وزير المالية16 سبتمبر 2024 - 1:12 صباحًابمشاركة من فناني المملكة.. افتتاح معرض “ماوراء الإطار” في مصر16 سبتمبر 2024 - 1:02 صباحًاالإطاحة بشخص مارس التفحيط بالرياض15 سبتمبر 2024 - 11:30 مساءًرئيس الوزراء المصري يستقبل وزير التجارة15 سبتمبر 2024 - 11:27 مساءًانطلاق هاكاثون التمور في المدينة المنورة بمشاركة “233” فريقاً15 سبتمبر 2024 - 11:18 مساءًرئيس الوزراء المصري يستقبل وزير المالية موسم الرياض ينظم اعتزال الشلهوب بحضور روما موسم الرياض ينظم اعتزال الشلهوب بحضور روما تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: أحمد فتوح يعاني نفسيا واللاعب خارج حسابات الزمالك في السوبر الأفريقي  
  • خالد الغندور: أحمد فتوح يعاني نفسيا واللاعب خارج حسابات الزمالك في السوبر الأفريقي
  • الكرملين: وجود صلات بين مطلق النار على ترمب بأوكرانيا له تبعات وعواقب
  • بايدن مرتاح لنجاة ترامب ويكشف مصير مطلق النار
  • وسائل إعلام أمريكية: «رايان ويسلي روث» اسم مطلق النار بالقرب من ترامب
  • الوكالة الفرنسية نقلا عن تقارير إعلامية: مطلق النار كان يحمل بندقية من طراز كلاشينكوف
  • فوكس نيوز: اسم مطلق النار ريان ويسلي روث والدوافع لا تزال مجهولة
  • الخدمة السرية: ترامب لم يكن بعيدا عن مطلق النار
  • نقل مصابي حادث قطاري الزقازيق إلى المستشفى الجامعي (عاجل)
  • النيابة تطلب بسرعة إجراء التحريات في مصرع شاب بطلق ناري