أجرى زكرياء أبو خلال، لاعب المنتخب الوطني المغربي، وتولوز الفرنسي، عملية جراحية ناجحة، ستبعده عن الميادين إلى غاية نهاية الموسم الرياضي، ما يعني غيابه رسميا عن نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وأوضح النادي، في تغريدة على موقع (إكس)، أنه “بعد إصابته الأسبوع الماضي في الدوري الأوروبي، سارت العملية الجراحية لزكريا أبو خلال (23 عاما) على ما يرام، ومع ذلك، من المحتمل أن يكون مهاجمنا غير متاح حتى نهاية الموسم”، متمنيا له الشفاء العاجل.

وسيكون وليد الركراكي، ملزما بإيجاد لاعب آخر يعوض زكرياء أبو خلال، خصوصا وأن اللاعب من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الناخب الوطني، حيث من المنتظر أن تعرف اللائحة المقبلة للمنتخب المغربي الني سيتم استدعائها لمباراتي كوت ديفوار وليبيريا الشهر المقبل، وجود أسماء جديدة، قبل الحسم في القائمة التي ستخوض غمار منافسات كأس الأمم الإفريقية.

وفي السياق ذاته، قال أبو خلال في تدوينة عبر حسابه في “إنستغرام”: “الله هو العليم وخير الماكرين. إذا خطط لشيء ما، يجب أن تعلم أن هذه الخطة ستكون بلا شك، في النهاية بركة للمؤمن”.

وتابع لاعب تولوز الفرنسي، “من الصعب كإنسان أن ندرك ذلك أحيانًا، ولكن إذا تأملت حكمة الله ومدى عظمة حكمته مقارنة بالأشياء الصغيرة التي نعرفها عن الحياة، فسوف يهدأ قلبك، لأنه بين يدي الله”.

واختتم لاعب المنتخب الوطني المغربي، “كان على النبي محمد ﷺ أن يدفن جميع أبنائه بنفسه (ما عدا فاطمة)، ولم يعرف والده قط، وتوفيت والدته عندما كان عمره 6 سنوات، وكان قومه يلقبونه بالكاذب ومع ذلك كان دائمًا مؤمناً. فمن نحن حتى لا نتحلى بالصبر؟”.

كلمات دلالية إصابة بليغة المنتخب الوطني المغربي تولوز الفرنسي زكرياء أبو خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: إصابة بليغة المنتخب الوطني المغربي تولوز الفرنسي زكرياء أبو خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024 زکریاء أبو خلال

إقرأ أيضاً:

قافلة «التحالف الوطني» تنقذ بصر فوزي محمد وتستعد للمزيد في القليوبية

أجرى التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بالتعاون مع الهيئة القبطية الإنجيلية، عملية جراحية بالعين لـ فوزي محمد (70 عاما)، من محافظة القليوبية، الذي كان يعاني من المياه البيضاء وضعف النظر، وذلك ضمن قافلة طبية لفحص واكتشاف أمراض العيون في القليوبية.

التحالف يجري عملية لأحد المستفيدين من القوافل 

وقال «فوزي» إنه كان يعاني من ضعف النظر والتشويش في الرؤية، وكشف في القافلة الأولى للتحالف، المخصص لأمراض العيون، ثم حدد الأطباء موعدًا لإجراء العملية، وبعدها عاد نظره لطبيعته، وفور علمه بوجود قافلة ثانية توجه للكشف على العين الأخرى، وتحديد موعد العملية الثانية.

وقالت ولاء موسى، مسؤول برنامج العيون بالهيئة القبطية الإنجيلية، إنّه عقب الانتهاء من القافلة وعمليات الكشف، يجري تجميع الحالات التي تحتاج لإجراء عمليات جراحية، مرفقه بأرقام تليفوناتهم ليتم ترتيب مواعيد لهم مع المراكز الطبية المتخصصة، وتحديد مواعيد العمليات.

وتأتي المبادرة استكمالًا للدعم الذي يقدمه التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، تمشيًا مع دوره في تخفيف العبء عن الفئات الأولى بالرعاية.

مقالات مشابهة

  • وفد من الطيران المدني الاردني يجري زيارة ميدانية لمطار معيتيقة الدولي
  • الدوري المغربي ينطلق فى 30 أغسطس المقبل
  • عملية جراحية 4 ساعات.. لقاء سويدان تكشف تطورات حالتها الصحية (فيديو)
  • الأهلي ينعى أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والمنتخب الوطني
  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • قافلة «التحالف الوطني» تنقذ بصر فوزي محمد وتستعد للمزيد في القليوبية
  • نعيجي :”نسعى لإسعاد جمهورنا الذي وقف بجانبنا طيلة الموسم “
  • وسط تحذيرها من محاولات العبث بالاقتصاد اليمني.. أي قواعد اشتباك تفرضها صنعاء؟
  • الاستثمارات الأجنبية تبلغ ثاني أعلى مستوى في تاريخ الاقتصاد المغربي في أقل من 50 أشهر من هذا العام وفق بايتاس
  • منع مرور مركبات الوزن الثقيل في هذه الطرق